في حوارها لبوابة العاصمة .. ميرنا وليد: بناتي أهم شيء في حياتى.. وانتهيت من تسجيل مسلسلي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   حوارات  

في حوارها لبوابة العاصمة .. ميرنا وليد: بناتي أهم شيء في حياتى.. وانتهيت من تسجيل مسلسلي


اضيف بتاريخ : 20/03/2017 الساعة : 9:05:33

نورا حسن

"الأمومة مش سهلة لكن مستاهلة" جملة أوضحت الكثير من الحب و المشاعر التي بدت في عينها أثناء حديثها عن بناتها، رغم وصولها للنجومية وقدرتها على إثبات نفسها بموهبتها على الساحة الفنية والوقوف أمام عمالقة الفن، إلا أنها ضحت بالنجومية من أجل رغبتها في الشعور بإحساس الأمومة، أنجبت طفلتين بالنسبة لها الحياة.. إنها الفنانة المتألقة صاحبة الوجه الملائكي والملامح الرقيقة ميرنا وليد.


وفي حوارها لـ"بوابة العاصمة" تحدثت عن مواقفها مع بناتها مريم ومايا في عيد الأم، واسترجعت ذكرياتها مع السندريلا والفنان الراحل أحمد زكي وكشفت عن مسلسلها الإذاعي الجديد.


في البداية.. بعض الفنانات يكرسن حياتهن من أجل الفن فيرفضن الزواج.. من خلال تجربتك هل الارتباط والأطفال قادرين على إلهاء الفنانة عن عملها؟


الفن تحديدًا يتطلب العمر كله والأطفال كذلك من أجل الرعاية والاهتمام، ودائمًا الحياة تضعنا في اختيارات فيصبح أمام الفنانة إما أن تختار عملها الفني الذي يحتاج يومها بالكامل أو التركيز مع أطفالها الذين يحتاجونها طول الوقت، لذلك فإن الفنانة التي تقرر عدم الزواج يكون بسبب رغبتها في الشهرة والأضواء، وبالنسبة لي فأنا أستمتع بعملي جدًا وتمكنت من عمل رصيد فني ولكن قبل الزواج والإنجاب، ولكن حاليًا أستطيع العودة لعملي بعدما كبرت مريم ومايا.


الأمومة بالنسبة لكِ كانت حلم؟


طبعا كان حلم حياتى أن أكون أم لبنتين، فأنا ليس لدى سوى أخ واحد وكثيرا تمنيت أن يكون لدى أخت ، وعندما أنجبت مريم ثم أنجبت لها أخت فكان هذا حلم في حد ذاته .



ما رد فعلهم عندما تظهري في التليفزيون؟


أصدقائهم سبب رئيسى في فرحتهم  بسبب ظهورى في التليفزيون ويشعرون بالسعادة عند رؤيتى.


لو مريم طلبت منك أنها تمثل.. هل ستوافقي؟


مريم ميولها فنية جدا تحب الباليه، الرسم، تصميم الأزياء والإكسسوارات وأعمل على تنمية الموهبة بداخلها وتشجيعها، فإذا طلبت دخول الوسط الفني لم أمنعها من الفن لأننى عملت به في يوم من الأيام.


هل تفكري في تقديم عمل يخص الأطفال؟


عندما إبتديت العمل بالوسط الفني كان لدى رغبة شديدة في تخصيص أعمالى للأطفال، ولكن الإنتاج الخاص بالأطفال في مصر ضعيف جدا وسابقا قدمت ثلاثة أعمال بذل فيهم مجهود كبير ولكن تم عرضهم الساعة 11 صباحا الذى يعتبر توقيت غير مناسب وذلك بسبب سوء التخطيط ، فليس لدينا سوى عمل أطفال واحد وهو "بكار" لذلك تراجعت نظرا لإهدار المجهود وركزت في الدراما التي يخصص لها التليفزيون مساحة كبيرة من الوقت.



بمناسبة عيد الأم .. كيف تحتفلين به مع أطفالك؟


بدأ الإحتفال عندى بعيد الأم منذ يومين، وفوجئت بإحضار إبنتى مريم هدية وكتبت جواب وصممت بعض الأكسسوارات لى وسعدت جدا بإهتمام بناتى وتعبيرهم عن حبهم وتعتبر أسعد لحظات حياتى.


تعودنا على رؤية ميرنا بملامح هادئة .. لكن كيف تتعاملين معهن؟


لم اتعود على ضربهم ، أحيانا أتعصب وأظهر غضبى بالصوت العالى وبالفعل يحترموننى لأننى أفرض لهم مساحات كبيرة من الوقت في اللعب وممارسة هواياتهم المفضلة.


ما آخر التطورات الخاصة بفيلمك الجديد الذى يتناول "رحلة العائلة المقدسة"؟


حاليا متوقفين عن العمل وذلك لأنه من المقرر التصوير في الأماكن الحقيقية الخاصة بـ"العائلة المقدسة" والتي توجد في سيناء ولكن صعوبة الأجواء فيها عطلت إجراءات التصوير، وان الهدف الأساسى هو إبراز هذه الأماكن من أجل الترويج للسياحة ، والفيلم من إخراج سمير سيف.


ماذا عن أول تعاون بينك وبين المخرج سمير سيف؟


سمير سيف درس لى في معهد السينما، فسبق ودرست الإخراج وهو من المخرجين الذين أحبهم جدا من قبل أن أدخل مجال التمثيل ولكن لسوء الحظ لم نجتمع في عمل سابق.


ما رأيك في المهرجانات التي أقيمت مؤخرا في الأماكن السياحية وحضور عدد من النجوم العالميين بهدف الترويج ؟


إذا اقتصرت المهرجات على الفنانين المصريين فقط والتنقل من مكان للآخر فتكون بلا فائدة، ولكن إذا حضرها أفواج سياحية من الخارج وتم تعريفهم بالأماكن السياحية في مصر فيحقق فائدة كبيرة بسبب ثقة الجمهور بالخارج في نجومهم ويساهم ذلك في الترويج بشكل كبير.


بمناسبة ذكرى وفاة الفنان أحمد زكى في مارس الجارى .. ما الذي تعلمتيه منه بعد مشاركتك له في فيلم "الراعى والنساء"؟


أحمد زكى كان فنان من طراز خاص عاشق ومجنون بالفن، قادر على تقمص شخصيته بسرعة جدا، في الشغل كان قاسى جدا ،وأهم شيء تعلمته منه أن أمام الكاميرا لا أخاف من أي فنان مهما كانت مكانته فالإحترام والقلق خلف الكاميرا ولكن أمامها أتساوى مع أي فنان، وعلمنى بطريقة لم أنساها فأثناء  تصوير مشهد في  "الراعى والنساء" كان يحاول أن يعطينى جرعة جرآة وذلك بسبب خجلى من شد يده عند دخولى الغرفة لإستخراج صندوق الذكريات الخاص بى .


حدثيني عن أول لقاء بينك وبين السندريلا "سعاد حسنى"؟


شعرت بالسعادة عندما علمت أنها طلبت رؤيتى ، ذهبت وبداخلى لهفة فشدة حبى لها كانت سبب دخولى الفن، إعتبرتها أمى الروحية وبعد فترة من التصوير طلبت منى أركب معها السيارة الخاصة بها وصرحت لى أنها عندما رأتنى أول مرة قالت للمخرج على بدر خان أننى فاشلة ولم أستطيع تجسيد الشخصية ، ولكنهم جعلونى أستمر معهم بسبب إعجابهم بأدائى.


ما سبب تواجدك في ماسبيرو الفترة السابقة؟


إنتهيت من تسجيل مسلسل إذاعى جديد بعنوان "خيوط الشمس" ومن المقرر إذاعته على "صوت العرب" في رمضان المقبل، بالتعاون مع الفنان الكبير عزت العلايلى والفنانة إنعام سالوسة ، أشرف عبد الغفور والمسلسل إنتاج مشترك مصري سعودى يتناول العلاقات القديمة العائلية بين مصر والسعودية ومحاولة ترسيخ هذه العلاقات التي أقيمت بين الدولتين منذ قديم الأزل .



ميرنا وليد عيد الأم السندريلا أحمد زكي ماسبيرو رمضان

  أهم الأخبار  

مراكز الاقتراع تغلق أبوابها في اليابان في ظل توقعات بفوز الائتلاف الحاكم

رسمياً.. الجبلاية تقرر عدم المشاركة في أمم أفريقيا للمحليين

اليوم.. الأهلي يلتقي النجم الساحلي في مباراة نارية قبل نهائي أفريقيا

المرصد السوري: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و«داعش» بدير الزور

قائد الجيش الليبي ينعي «شهداء» حادث الواحات الإرهابي

الرئيس السوداني يتوجه للكويت لبحث العلاقات الثنائية

 عدد المشاهدات: 3731

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads