قراءة في أبرز عناوين الصحف اليوم 6-6-2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

قراءة في أبرز عناوين الصحف اليوم 6-6-2017


اضيف بتاريخ : 06/06/2017 الساعة : 1:02:06

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت


تنشر "بوابة العاصمة" أبرز ما جاء في الصحف اليومية من عناوين، اليوم الثلاثاء.


الفجر

أفادت وكالة "الأناضول" التركية للأنباء اليوم الثلاثاء، بأن الرئيس رجب طيب أردوغان أجرى سلسلة اتصالات مع عدد من القادة على خلفية الأزمة بين قطر وعدد من الدول، وذلك أملا في أن يتم حل الخلافات.

ومن المعروف أن تركيا تربطها علاقات وثيقة مع قطر في العديد من المجالات، من أبرزها التعاون بشأن سورية والعلاقات التجارية.

وأجرى أردوغان اتصالات بكل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وكذلك العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وأجرى أيضا اتصالا بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التي تشير التقارير إلى قيامه بجهود وساطة بين الجانبين.

ولم يجر أردوغان اتصالات مع أي من الإمارات ومصر.

وكان إبراهيم قالين المتحدث باسم أردوغان أعرب عن أمله في أن تعيد الدول تقييم علاقاتها على أساس التضامن والوحدة وتجنب الشائعات.

وكانت السعودية والبحرين والإمارات واليمن ومصر أعلنت أمس قطع العلاقات مع قطر، متهمة إياها بدعم "الإرهاب" والتدخل في شؤون هذه الدول.

وردت قطر بإبداء أسفها واستغرابها إزاء قطع العلاقات معها، وشددت على أن "هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة".


الوفد :

نشرت، قبل قليل، صفحة "بالغش اتجمعنا"، التي تسرب امتحانات الثانوية العامة كل عام، صورًا تزعم انها امتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية "الفرنساوي" ، الذي يؤديه الطلاب الساعة التاسعة من صباح اليوم، وذلك بعد بدء الامتحان بعشر دقائق.

ودعا الطلاب، القائمين على الصفحة بسرعة حل تلك الاسئلة، الامر الذي يثير الجدل والتساؤلات، حول كيفية فتح هؤلاء الطلاب الفيس بوك من داخل لجان الثانوية.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة، يؤدون، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية في تمام التاسعة صباحًا، يليه امتحان مادة الاقتصاد.


اليوم السابع :

تنتهى وزارة القوى العاملة اليوم الثلاثاء، من قبول طلبات  العمل موزعين لدى شركة المرطبات التجارية بإحدى دول الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازى 7 آلاف جنيه مصرى تقريبا، ولن يتم قبول أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.


وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة: إنه يشترط في المتقدم للسفر للعمل بمهنة موزع، الحصول علي مؤهل متوسط، وخبرة من سنتين إلي ثلاث سنوات  فى مجال توزيع المشروبات، والسن من 25 إلى 35 سنة، ويحمل رخصة قيادة مهنية.


وأوضح الوزير، أن اليوم الثلاثاء آخر موعد لتقديم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة ،  وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.


وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول .

مصر الثانوية العامة الامتحانات الفجر الوفد الصحافة المصرية بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

مراكز الاقتراع تغلق أبوابها في اليابان في ظل توقعات بفوز الائتلاف الحاكم

رسمياً.. الجبلاية تقرر عدم المشاركة في أمم أفريقيا للمحليين

اليوم.. الأهلي يلتقي النجم الساحلي في مباراة نارية قبل نهائي أفريقيا

المرصد السوري: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و«داعش» بدير الزور

قائد الجيش الليبي ينعي «شهداء» حادث الواحات الإرهابي

الرئيس السوداني يتوجه للكويت لبحث العلاقات الثنائية

 عدد المشاهدات: 388

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads