قراءة في أبرز عناوين الصحف اليومية اليوم 7-6-2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

قراءة في أبرز عناوين الصحف اليومية اليوم 7-6-2017


اضيف بتاريخ : 07/06/2017 الساعة : 11:08:14

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت

تنشر "بوابة العاصمة"، أبرز العناوين الصحفية، اليوم الأربعاء في الصحف اليومية المصرية.


الفجر

دعت وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، مجلس أمناء المعهد القومى للإدارة لعقد اجتماع آخر خلال شهر، يتم خلاله بحث الرؤية الاستراتيجية وخطة المعهد فى المرحلة المقبلة.


كان مجلس أمناء المعهد قد اعتمد خلال اجتماعه الأول الحساب الختامى للعام الماضى، وموازنة العام المقبل، والتى تتوقع أن يحقق المعهد أرباحا تقترب من 9 ملايين جنيه، وأن تزيد إيرادات المعهد بنسبة 60% مقارنة بالعام المالى الجارى، لتصل إلى 28 مليون جنيه فى موازنة العام المقبل 2017- 2018.


الوفد

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى سمير ساتشو، مدير الشؤون الخارجية فى شركة كريم العالمية، ورامى كاطو، الرئيس التنفيذى للشركة فى مصر، بحضور الدكتور شهاب مرزبان، مساعد الوزيرة،

واستعرضت الوزيرة، خلال اللقاء الاجراءات التشريعية والادارية التي تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، مؤكدة، الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.


وأكدت الوزيرة، أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون لتنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، وذلك بما يضمن حماية المنظومة القائمة وتنظيم دخول أطراف جديدة، مشيرة إلى أن الوزارة حريصة على إزالة اى معوقات تواجه عمل شركة كريم فى مصر، والتى تساهم فى تقديم خدمات مميزة فى السوق المصرية، بما يؤدى إلى توسيع نشاط الشركة وفق القانون.


واشاد مسؤولو شركة كريم، بالخطوات التى تقوم بها الحكومة لتسهيل عمل الشركة فى مصر، معربين عن رغبة شركته فى توسيع نشاطها فى مصر، مشيدين بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الاعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصرى.


اليوم السابع

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن عملية إزالة التعديات على أراضى الدولة، لم تكن نتيجة انفعال أو غضبة، موضحا أن المهندس إبراهيم محلب يبذل جهودا كبيرة من أجل استعادة الأراضى المستولى عليها.


وأضاف الرئيس السيسي فى معرض تعليقه على كلمة وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، خلال احتفالية إزالة التعديات على أراضى الدولة، أن الجهود التى بذلت لم تحقق إنجازا كبيرا، مضيفا: منذ 5 أشهر تم تكليف الجيش والشرطة فى المساعدة باستعادة الأراضى المستولى عليها.


وكشف الرئيس السيسي، ان عدم وجود حملة إعلامية لاستعادة هذه الأراضى، كان هدفه سير هذه الإجراءات بشكل سلس، مشددا على أن الجهد الذى بذل لم يكن كافيا أمام حجم التحدى.


المصري اليوم

قال محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، الأربعاء، إنه تمت استعادة أراضي الدولة المتعدي عليها في وقت قياسي.

وأضاف «عرفان»، في كلمته بالاحتفالية الخاصة بعرض نتائج إزالة التعديات على أراضى الدولة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه تمت إزالة كل التعديات على مشروع المليون ونصف المليون فدان، مطالبًا بتحديد فترة زمنية لإزالة كل التعديات المتبقية.



الصحف بوابة العاصمة الفجر السيسي رئيس الوزراء صحف عناوين بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

مراكز الاقتراع تغلق أبوابها في اليابان في ظل توقعات بفوز الائتلاف الحاكم

رسمياً.. الجبلاية تقرر عدم المشاركة في أمم أفريقيا للمحليين

اليوم.. الأهلي يلتقي النجم الساحلي في مباراة نارية قبل نهائي أفريقيا

المرصد السوري: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و«داعش» بدير الزور

قائد الجيش الليبي ينعي «شهداء» حادث الواحات الإرهابي

الرئيس السوداني يتوجه للكويت لبحث العلاقات الثنائية

 عدد المشاهدات: 368

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads