بالفيديو.. الاقتصاد السهل الممتنع.. وقواعد الجرامر للغات تُخيب آمال طلاب الثانوية العامة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

بالفيديو.. الاقتصاد السهل الممتنع.. وقواعد الجرامر للغات تُخيب آمال طلاب الثانوية العامة


اضيف بتاريخ : 07/06/2017 الساعة : 5:31:19

أرشيفية
محمد عماد الدين


جاء أمس ثاني جولات ماراثون الثانوية العامة، حيث رسمت مادتي اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد البسمة على وجوه الطلاب عقب خروجهم من اللجان، هذا ما رصدته عدسة "بوابة العاصمة" خلال جولتها الميدانية بمناطق السيدة زينب و عابدين والنصرية، وقال عدد من الطلاب إن الامتحان جاء في متناول مستوى الطالب المتوسط.

وخلال السطور التالية نرصد لكم بعض من أراء الطلاب وجاء كالتالي :

وقد عبر الطالب "سعد منتصر" بأن الامتحان اللغة الفرنسية كان بمنتهى السهولة، أما بالنسبة لمادة الاقتصاد فكانت في متناول الطالب المتوسط على عكس ما قاله غيره من الطلاب، حيث الكثير من الطلاب اهملوا هذه المادة؛ وذلك يرجع لعدم إضافتها للمجموع.

وقد أضاف الطالب "دانيال عماد" أحد طلاب مدرسة سحارة الأنترناشونال، بأن امتحان مادة الاقتصاد كان صعب للغاية، في حين أن مادة اللغة الفرنسية كانت ليست بالسهلة ولا الصعبة، ولكن الجزء الخاص بالجرامر والقواعد كان يتسم بالصعوبة.

وقد أكملت إحدى الطالبات "نيهال" بأن امتحان الفرنسي كان سهل، لكن جزء الجرامر والقواعد كان صعب، وأضافت بأن الامتحان لم يكن طويلاً، أما عن امتحان الاقتصاد فقد كان صعب ونقاطته متداخلة.

وقد قال "فادي وائل" أحد طلاب مدرسة مصطفي كامل التجريبية، بأن الاقتصاد كان سيء للغاية، والأمل في الجزء الثاني من المادة وهي "الاحصاء"، حتى لا نتعرض للرسوب بها، أما عن اللغة الفرنسيةفقد كان الامتحان سهل وسلس.

وقد أتفق الطالب "مايكل يوحنا" مع الجميع بأن امتحان اللغة الفرنسية كان سهل للغاية، وأن كان يوجد بعض الجزئيات الغير مفهومة في قطعة الفهم، بالإضافة إلى جزء القواعد كان صعب، وقد أضاف بأن الامتحان لم يتعرض للتسريب تمامًا من أي جهة إلكترونية عبر الانترنت.

وقد علق "بيشوي هاني" عن امتحان اللغة الفرنسية بأنه كان طويل ويحتاج للتفكير بعمق وليس يتسم بالصعوبة، أما بالنسبة لمادة الاقتصاد فقد كان الوقت ضيق للغاية في كيفية مراجعة المادة والإلمام بكافة عناصرها، خاصة وأنها مادة غير مضافة إلى المجموع.

أما بالنسبة للغة الألمانية قد عبرت الطالبة "رضوى سامح" بأنه كان سهل جدا، ولكن كان طويل للغاية، أما بالنسبة للاقتصاد فقد صدق القول عليها بكلمة "السهل الممتنع".



  أهم الأخبار  

الرئيس السيسى يوجه بسرعة إنشاء المناطق اللوجيستية فى كافة أنحاء الدولة

وزير الصناعة: محافظات الصعيد لديها نحو 37% من المناطق الصناعية

السيسي: تأخرنا في ملف التجارة الداخلية ولم نواكب التطور العالمي

«سكاي نيوز»: ميليشيات الحوثي تهدد بتفجير منازل شيوخ قبائل صنعاء

«المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 14 مليار جنيه

«سكاي نيوز»: الجيش السوري الحر يدخل مدينة عفرين بالتنسيق مع نظيره التركي

 عدد المشاهدات: 700

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads