أبرز عناوين الصحف المصرية اليوم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

أبرز عناوين الصحف المصرية اليوم


اضيف بتاريخ : 08/06/2017 الساعة : 11:58:50

صورة أرشيفية
سمر عبد العزيز

تقدم "بوابة العاصمة" أبرز ماجاء في الصحف اليومية المصرية، اليوم الخميس، من أخبار وعناوين رئيسية.


جريدة الشروق


استقبل وزير الخارجية سامح شكري، صباح اليوم الخميس، نظيره الفرنسي جون ايف لودريان الذي يقوم حاليا بزيارة إلى القاهرة.


وعقد الوزيران على الفور جلسة مباحثات تتناول العلاقات المصرية الفرنسية مع تولى الرئيس الفرنسي الجديد إيمانويل ماكرون، مسئولية الحكم في فرنسا وتدشين مرحلة جديدة وهامة للعلاقة المصرية الفرنسية الاستراتيجية.


كما يبحث الجانبان تطورات الوضع الليبي، وجهود مكافحة الإرهاب على الأراضي الليبية سوف تستحوذ على شق هام من مشاورات وزير الخارجية مع نظيره الفرنسي على ضوء تأثر الأوضاع في مصر وفرنسا من انتشار التنظيمات الإرهابية ودورها التخريبى داخل ليبيا، وتأثيراتها السلبية على دول جوار ليبيا وتهديدها للأمن والاستقرار في دول المتوسط.


جريدة المصري اليوم


أدانت مصر بأشد العبارات، الهجومين الإرهابيين في إيران اللذين استهدفا، الخميس، مقر البرلمان وقبر الإمام الخميني.


وأعربت وزارة الخارجية المصرية في بيان أصدرته، الخميس، عن خالص التعازي لأسر الضحايا، داعية المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمدهم برحمته.


كما طالبت المجتمع الدولي بتكثيف جهوده لمحاربة ظاهرة الإرهاب وتجفيف منابع تمويله.


كان رئيس مؤسسة الطوارئ الإيرانية، بيرحسين كوليوند، أعلن ارتفاع عدد ضحايا الهجومين في طهران، الأربعاء، إلى 13 قتيلًا و52 مصابًا.


جريدة الجمهورية


أعلنت وزارة الداخلية أمس الافراج عن دفعة جديدة من المساجين ضمت 224 سجينا.. وقالت الوزارة ان الافراج عن هؤلاء المساجين جاء تنفيذا للقرار الجمهوري الذي يحمل رقم 167 لسنة 2017 بشأن الافراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة الي بعض المحكوم عليهم.


وذكرت الوزارة ان قطاع مصلحة السجون عقد لجانا لفحص ملفات نزلاء السجون علي مستوي الجمهورية لتحديد مستحقي الافراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة وان أعمال اللجان انتهت الي انطباق القرار علي 125 نزيلا ممن يستحقون الافراج عنهم بالعفو.. وتم تنفيذ القرار.


أضافت الوزارة ان لجنة العفو فحصت حالات مستحقي الافراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم وانتهت أعمالها الي الافراج عن 99 نزيلا افراجا شرطيا.


جريدة اليوم السابع


يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، وزير خارجية فرنسا جون إيف لودريان، وذلك فى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، ويتناول اللقاء الملفات الإقليمية، ومنها الوضع الليبى، فضلًا عن التعاون الثنائى.


فى سياق متصل، يستقبل الرئيس السيسى، اليوم، العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك فى "قصر الاتحادية"، ومن المقرر أن يتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى القضايا العربية الراهنة.


بوابة الأهرام


قال مصدر بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، إن طالبة بالثانوية العامة بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمصر القديمة قامت بتصوير أسئلة من امتحان اللغة الإنجليزية وإرسالها إلى صفحات الغش الإلكترونى عبر جروب الواتس آب.


وأضاف المصدر فى تصريحات صحفية، أن فريق الغش الإلكترونى تمكن من الوصول إلى الطالبة أثناء عودة الإجابات لها عن طريق جروب الواتس بمعرفة والدتها.


وأوضحت المصادر أن الطالبين المسئولين عن تصوير جزء من الأسئلة بلجنتى فاقوس والشهيد محمود منير يونس بمحافظة الشرقية.

الصحف العناوين أخبار اليوم السابع الأهرام الجمهورية الشروق

  أهم الأخبار  

الآلاف يحتفلون بظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبوسمبل

تواجد أمني مكثف بمدينة أبو سمبل استعدادُا لتعامد الشمس على رمسيس

بالفيديو.. تصاعد الأدخنة وانتشار النيران إثر حريق هائل بولاية فيرجينيا

هاشتاج «#حاكموا_أحمد_موسى» يغزو «تويتر»

تاريخ مواجهات الأهلي ونجم تونس في عقر دار الأحمر

مدرب مالاجا: التحكيم أفقدنا نقاطا كثيرة في الليجا

 عدد المشاهدات: 417

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads