تعرف على أبرز عناوين الصحف المصرية اليوم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تعرف على أبرز عناوين الصحف المصرية اليوم


اضيف بتاريخ : 09/06/2017 الساعة : 11:27:52

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت

تنشر لكم "بوابة العاصمة"، أبرز العناوين الصحف المصرية الصادرة اليوم الجمعة.


اليوم السابع


استقبل الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، آرمان اساغالييف، سفير كازاخستان بالقاهرة، حيث تم بحث أوجه التعاون بين مصر وكازاخستان فى مجالات الإسكان والتنمية العمرانية.


وصرح وزير الإسكان بأن سفير كازاخستان عرض مشاركة شركات بلاده فى المشروعات الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى إمكانية توقيع بروتوكول تعاون بين البلدين فى مختلف قطاعات الإسكان والتنمية العمرانية، خاصة مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة الاستثمارية.


ورحب الدكتور مصطفى مدبولى بالتعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، مشيراً إلى أن كازاخستان لها تجربة جيدة فى إنشاء عاصمة جديدة، استفدنا منها عند إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.


المصري اليوم


عقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور هشام عرفات، وزير النقل، الجمعة، اجتماعا مع أيمن خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة «جنرال إليكتريك مصر»، لبحث تطورات العرض المقدم من الشركة لتطوير سكك حديد مصر، بتوريد من 100 إلى 200 عربة قطار، على أن تصنع 35% منها في مصر، وذلك في إطار التعاون بين وزارتي الاستثمار والنقل.


ورحبت نصر برغبة الشركة في زيادة استثماراتها بمصر، مشيرة إلى العلاقة الاستراتيجية والاقتصادية الكبيرة التي تجمع بين البلدين.

الفجر

شهد خط التماس بين القوات الأوكرانية وقوات الدفاع عن جمهوريتين شعبيتين في منطقة دونباس يوم الأربعاء (7/6/2017) المعركة الأكثر ضراوة منذ يناير/كانون الثاني الماضي.


وبدأت المعركة حين حاولت وحدة من القوات التي أرسلها نظام الحكم الأوكراني الحالي إلى محاربة مواطنين في جنوب شرق البلاد رفضوا الانقلاب الذي وقع في العاصمة الأوكرانية كييف في عام 2014، أن تستولي على قرية جيلوبوك التابعة لجمهورية لوغانسك الشعبية.

وقالت وسائل إعلام أوكرانية إن محاولة عناصر من القوات المسلحة الأوكرانية الاستيلاء على قرية جيلوبوك أوقعتهم في "جهنم".



جريدة الجمهورية


صدٌق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان مساء أمس، على قرار البرلمان التركي بتطبيق اتفاقية نشر قوات تركية على الأراضي القطرية.


وقال بيان صادر عن الرئاسة التركية: "أردوغان صادق على قرارين برلمانيين، يجيز أحدهما نشر قوات مسلحة تركية في الأراضي القطرية، والثاني ينص على تطبيق التعاون بين أنقرة والدوحة حول تعليم وتدريب القوات الأمنية بين البلدين".


اليوم السابع الفجر مصر سحر نصر الأستثمار

  أهم الأخبار  

علاج 1500 مواطن بالمجان وتوزيع 3 أطنان لحوم في قوافل «علشان تبنيها» بقنا

البابا تواضروس: أشكر الرئيس السيسي على اتصاله بي خلال رحلة علاجي

عبد العال يتوجه إلى المغرب للمشاركة في الجلسة الطارئة للاتحاد البرلماني العربي

وزير المالية يتوجه إلى باريس في زيارة تستغرق عدة أيام

وزير الري يعرض تحديات المياه بمصر والاستراتيجية القومية لإدارتها باليونسكو

أمن مطروح يحبط محاولة تسلل 32 مصريا إلى ليبيا عبر السلوم

 عدد المشاهدات: 363

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads