تعالوا نتضامن لكى نحمى مصر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تعالوا نتضامن لكى نحمى مصر


اضيف بتاريخ : 10/06/2017 الساعة : 2:22:28

د/ محمد سليمان
د / محمد سليمان
هناك الكثير يحدث حولنا لهدم الدولة ولكن الله يحفظنا وبمناسبة الموقف مع قطر وصلنى مايلى فأردت أن اعرضه عليكم وهو قليل من كثير ضد مصر
من واقع ملفات المخابرات العامة المصرية
فى عام 2009 لاحظ أحد رجال المخابرات المصرية زنة متقطعة أثناء أجراء المكالمات التليفونية وهو متخصص فى الألكترونيات والبرمجيات داخل الجهاز وليكن أسمه (س) وبذكاءه المتناهى عمل ورشة عمل حول هاتفه لمدة 10 أيام لمراقبة هذه الزنة فوجدها منتظمة ونفس البحث على محمول آخر من نفس المكان ونفس الشبكة وبشريحة جديدة من أحد قرى الأرياف المصرية فوجد (س) أن المحمول الخاص به هو الذي يصدر هذه الزنة فقط فتم تصعيد الأمر على اللواء عمر سليمان جمع الهواتف الخاصة بالضباط وبعد 70 يوم تمكن من الوصول للآتى أن 5 جهات تتصنت على المكالمات وأطلق عليها (س) لقب ال5 عيون هى (جوجل_فيس بوك_ميكروسفت_تويتر_شركة الكبلات العالمية للأنترنت) وأنها تخترق الهواتف الذكية الموجودة فى العالم بلا أستثناء وتصب هذه العيون فى مكان واحد وهو قمرصناعى أمريكى ومتمركز فى منطقة الشرق الأوسط و أجزاء كبيرة من أوروبا .!
.. فكانت المرحلة الثانية هى كيف صناعة برنامج يخترق هذا القمر ويتجسس على نشاطه بدون أن تشعر أجهزة وبرامج حمايتة وكان الحل أولا هو أطلاق القمر ( إيجيبت سات) ﻹيمان المخابرات العامة المصرية بأهمية حرب المعلومات والفضاء وتم صناعة برنامج سمى ب (رع) وهذا البرنامج تم بواسطته أختراق القمر والتجسس على جميع المكالمات التى يقوم هذا القمر بالتجسس عليها بواسطة العيون ال5 التى تم ذكرها مسبقا.!
وتمت العملية بنجاح ومن أهم الأنجازات
1* مكالمة صوتية بين امير قطر الشيخ حمد وبين رئيس المخابرات الامريكية
وبين امير قطر وبين قردوجان
وبين قردوجان ورئيس المخابرات الامريكية وجميع المكالمات بخصوص مصر والسعودية وسوريا وتم تسليم السعودية النسخة الخاصة بها بناءا على ذلك تم سحب سفراء دول مجلس التعاون الخليجى من داخل قطر حتى يتم تغيير السياسة القطرية

2*التنصت على رؤساء فرنسا وايطاليا ومستشارة ألمانيا وتم تسليم النصوص الى هذه البلدان فيما عرف ب( قضية التجسس)

ورد الفعل جاء على النحو التالى

فرنسا ادانت لمصر بالشكر وصفقة الرافال ممولة من البنوك الفرنسية بضمان الحكومة الفرنسية وتعثر العلاقات مع امريكا واستدعاء السفير الامريكى ..
ايطاليا دعمت مصر سياسيا والوقوف بجانب مصر على المستوى الاوروبي وتوجيه شركات النفط الى مصر للتنقيب عن البترول وشركة إينى خير سفير لهذه الشركات وبعد تفجير السفارة الايطاليا اعلنت الحكومة الايطالية دعمها لمصر وانها لن تغلق السفارة ..
.. ألمانيا ...ارسلت المستشارة ميركل دعوة للرئيس السيسي لزيارة برلين وبالرغم من رفض البرلمان الالمانى هذه الزيارة إلا أن المستشارة صممت والخارجية الألمانية أكدت على اتمام الزيارة ووعدت مصر بأتمام صفقات السلاح فى اقرب وقت بعد تعثر دام 7 سنوات وامداد مصر بكل التكنولوجيا الالمانية المتاحة وارسال اكبر شركة طاقة كهربائية المانية (سيمنز) لبناء أكبر 3 محطات لتوليد الكهرباء فى الشرق الأوسط وأستدعاء السفير الامريكى ﻷبلاغه استنكار المانيا على هذا الحدث المشين ..
.. توصلت المخابرات الامريكية cia لهذه التسجيلات وأن مصر هى التى أوصلتها لتلك الدول فعرض رئيس المخابرات الأمريكية على المخابرات العامة المصرية شراء البرنامج الذي أخترقت به القمر الصناعى بمليار دولار وقالت مصر لايوجد هذا ونحن لسنا من ارسل التسجيلات وأمريكا متأكدة انها مصر ولكنها غير قادرة على المواجهة بأكثر من مكالمة تليفون والآن أمريكا غير قادرة على التجسس على الرؤساء والملوك فى محيط القمر إيجيبت سات ﻹيمانها أن هذا القمر الجديد هو مصدر القلق وحاولت أخراجه من المجال ولم تتمكن بفضل جيش العلماء المصري ..
.. وحاولو أشاعة انه تم أسقاطه فى 2015 وتم تكذيب الخبر من روسيا ..
.. ولكن لم يخرج مسئول كبير فى مصر ينفى او يؤكد مما جعل الأمر معقد لدى أمريكا...انها مصر وانتم تعرفونها جيدا

قطر مصر السعودية الامارات البحريين فرنسا ايطاليا المانيا القمر الصناعى المصرى

  أهم الأخبار  

اليوم.. الحكم على «سليمان وزوجته» في التعد على «لواء التجمع»

53 سفينة عبرت المجرى الملاحي لقناة السويس خلال 24 ساعة

شيرين وأحمد سعد يستعدان لإحياء حفل رأس السنة بأحد فنادق القاهرة

اليوم.. «رياضة شمال سيناء» تختتم دورة شهداء قرية الروضة

إستونيا تستقبل أول دفعة لاجئين من إيطاليا لتوطينهم

وزير الطيران يغادر إلى موسكو للقاء مسئول النقل الروسي

 عدد المشاهدات: 22604

 تعليقات الفيس بوك

 


فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads