أبرز العناوين في الصحف اليومية اليوم 11-6-2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

أبرز العناوين في الصحف اليومية اليوم 11-6-2017


اضيف بتاريخ : 11/06/2017 الساعة : 12:16:08

أرشيفية
سمر عبد العزيز
تقدم "بوابة العاصمة" أبرز العناوين والأخبار في الصحف اليومية، اليوم الأحد.

بوابة الأهرام:
تبدأ وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية اعتبارًا من 20 رمضان الجاري، تطبيق قرار منع العمل تحت أشعة الشمس على جميع المنشآت من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا، على أن ينتهي العمل بهذا القرار بنهاية 24 ذي الحجة عام 1438.

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرًا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة، وأشار المستشار العمالي عثمان رمضان، أن هذا القرار يأتي حرصًا من وزارة العمل السعودية على سلامة وصحة العاملين في القطاع الخاص مع الالتزام بتوفير بيئة عمل صحية وأمنة وتجنيبهم ما قد يتسبب في مخاطر صحية لهم وفق اعتبارات السلامة والصحة المهم به.

وأكدت وزارة العمل على أصحاب الأعمال ضرورة تنظيم ساعات العمل ومراعاة ما نص عليه القرار التنظيمي للحد من إصابات العمل، مما ينعكس إيجابيًا على تحسين وزيادة مستوى الإنتاج.

جريدة الجمهورية:
تعقد اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، اليوم اجتماعا لنظر طريقة إقرار اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس اللجنة، إن الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب سيرأس اجتماع اللجنة أثناء مناقشة طريقة إقرار الاتفاقية.

 وأضاف، إن جميع وسائل الإعلام متاح لها حضور جلسات مناقشة الاتفاقية من أجل التأكيد علي الشفافية والوضوح أمام الرأي العام المصري، مشيراً إلى أن اللجنة ستعقد جلساتها بقاعة مجلس الشوري لاستيعاب أكبر عدد من الأعضاء الحريصين علي حضور المناقشات وأن اللجنة ستستمع لكل وجهات النظر وتتلقي أي مستندات.

الشروق:
زعمت صفحة «شاومينج بيغشش ثانوية عامة»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تسريب امتحان مادة الفيزياء الذي سيؤديه الطلاب اليوم الأحد.

ونشرت صفحة الغش وتسريب الامتحانات، فجر اليوم الأحد، صورا مزعومة لنسخة كاملة لأوراق امتحان البوكليت لمادة الفيزياء الذي سيؤديه الطلاب بعد ساعات.

وكان الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، نفى تسريب امتحان الفيزياء، وقال إن جميع ما يتم تداوله ليس له أي أساس من الصحة وليس له أي علاقة بالامتحان الأساسي.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة العلمي اليوم الأحد امتحان الفيزياء في تمام الساعة التاسعة صباحا.

جريدة اليوم السابع:
يصل الرئيس عبدالفتاح السيسى العاصمة الألمانية برلين اليوم الأحد، فى زيارة لمدة يومين، للمشاركة بالقمة الأفريقية المصغرة التى تستضيفها برلين حول "التنمية فى إفريقيا" بحضور قادة عدد من الدول الإفريقية.

وتأتى مشاركة الرئيس السيسى فى القمة تلبية لدعوة من المستشارة الألمانية "أنجيلا جيلا ميركل" خلال زيارتها للقاهرة فى شهر مارس الماضى.

وتعقد، غدا، قمة بين "السيسى" و"ميركل"، لبحث التعاون الثنائى، وجهود مكافحة الإرهاب، والأوضاع في ليبيا وسوريا واليمن، إضافة إلى تنسيق المواقف بشأن مواجهة الدول الداعمة للإرهاب.

العناوين الأخبار الصحف الإرهاب السيسي الثانوية العامة

  أهم الأخبار  

الآلاف يحتفلون بظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبوسمبل

تواجد أمني مكثف بمدينة أبو سمبل استعدادُا لتعامد الشمس على رمسيس

بالفيديو.. تصاعد الأدخنة وانتشار النيران إثر حريق هائل بولاية فيرجينيا

هاشتاج «#حاكموا_أحمد_موسى» يغزو «تويتر»

تاريخ مواجهات الأهلي ونجم تونس في عقر دار الأحمر

مدرب مالاجا: التحكيم أفقدنا نقاطا كثيرة في الليجا

 عدد المشاهدات: 343

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads