قراءة في أبرز عناوين الصحف اليوم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

قراءة في أبرز عناوين الصحف اليوم


اضيف بتاريخ : 12/06/2017 الساعة : 11:50:28

صورة أرشيفية
مـحـمد رأفــت

تنشر "بوابة العاصمة"، أبرز العناوين الصحفية، اليوم الإثنين، في الصحف اليومية


الفجر


يلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمته أمام اللجنة المصرية الألمانية الاقتصادية المشتركة، التى بدأت جلستها الافتتاحية اليوم الإثنين ببرلين.


ويعرض الرئيس رؤية مصر المستقبلية والمشروعات العملاقة بمخور قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك رؤية مصر 2030.


ويشارك الرئيس السيسى فى القمة الألمانية الإفريقية ببرلين، بحضور العديد من الزعماء الأفارقة، إضافة إلى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.


اليوم السابع


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن العلاقات المصرية والألمانية، شهدت زخماً كبيرا فى الفترة الماضية، مشيرا إلى الإشادة التى تتم من بين الجانبين المصرى والألمانى على أهمية العلاقات الاقتصادية والتجارة بين البلدين، وذلك من خلال عرض فعاليات اللجنة الاقتصادية المشتركة والذى سيتم بعد قليل التوقيع على محضر دورتها.


وأضاف الرئيس، خلال كلمته، فى أعمال المنتدى الاقتصادى واللجنة المشتركة بين مصر وألمانيا، فى العاصمة الألمانية برلين، وذلك بحضور وزيرة الاقتصاد الألمانية بريجيت تسيبرس، وعدد من كبرى الشركات الألمانية ورجال الأعمال، أن العلاقات التجارية بين البلدين تشهد تطوراً هاماً حيث تخطى حجم التبادل التجارى بين البلدين عام 2016 حاجز الخمسة ونصف مليار يورو، وارتفع حجم الصادرات المصرية إلى المانيا خلال عام 2017، بنسبة 31 % تسجل 329.5 مليون يورو مقابل 250 مليون يورو خلال فترة نفس العام الماضى.


الوفد


نظمت مؤسسة المدارس الدولية في مصر حفل إفطار بمناسبة تدشين المؤسسة، بحضور عدد من ممثلي الادارات والمديريات التعليمية في القاهرة والجيزة والاسكندرية والقليوبية ودمياط ولفيف من ممثلي ومالكي المدارس الدولية في مصر، بالاضافة إلى أعضاء مجلس ادارة المؤسسة والشخصيات العامة والصحافة والاعلام.


كما حضر الحفل ممثلي جمعية مصر الخير بإعتبارها أحد شركاء مؤسسة المدارس الدولية في تنفيذ برامج خدمة المجتمع في قطاع التعليم في مصر.


الأهرام


يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم فى القمة التى تستضيفها العاصمة الألمانية برلين لمجموعة العشرين للشراكة مع إفريقيا، والتى تحمل شعار «الاستثمار فى مستقبل مشترك». وتأتى مشاركة الرئيس فى إطار الاهتمام المصرى بتفعيل التعاون بين إفريقيا ودول تلك المجموعة فى مختلف المجالات.


وسوف يلقى الرئيس كلمة مصر أمام القمة يستعرض فيها الرؤية المصرية للتحديات التى تواجهها القارة الإفريقية. كما سيشارك فى مائدة مستديرة حول الاستثمار الخاص فى البنية التحتية بالدول الإفريقية، وأيضًا فى الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادى المصرى ـ الألمانى، وسيشهد توقيع محضر أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين.

مانشيت عناوين صحف مصرية محلية قراءة الإعلام بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

علاج 1500 مواطن بالمجان وتوزيع 3 أطنان لحوم في قوافل «علشان تبنيها» بقنا

البابا تواضروس: أشكر الرئيس السيسي على اتصاله بي خلال رحلة علاجي

عبد العال يتوجه إلى المغرب للمشاركة في الجلسة الطارئة للاتحاد البرلماني العربي

وزير المالية يتوجه إلى باريس في زيارة تستغرق عدة أيام

وزير الري يعرض تحديات المياه بمصر والاستراتيجية القومية لإدارتها باليونسكو

أمن مطروح يحبط محاولة تسلل 32 مصريا إلى ليبيا عبر السلوم

 عدد المشاهدات: 334

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads