امتحان الجبر والهندسة الفراغية يُنقذ آمال طلاب الثانوية بعد فجيعة الفيزياء
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

امتحان الجبر والهندسة الفراغية يُنقذ آمال طلاب الثانوية بعد فجيعة الفيزياء


اضيف بتاريخ : 13/06/2017 الساعة : 5:36:51

طلاب الثانوية العامة
محمد عماد الدين
 رسمت مادة "الجبر والهندسة الفراغية" البسمة على وجوه الطلاب عقب خروجهم من اللجان، وهذا ما رصدته عدسة "بوابة العاصمة" خلال جولتها الميدانية بمناطق السيدة زينب وعابدين والنصرية، وقال عدد من الطلاب إن الامتحان جاء في متناول مستوى الطالب المتوسط.

وخلال السطور التالية نرصد لكم بعض من أراء الطلاب وجاء كالتالي :

وقد عبر "أحمد فتحي" طالب بمدرسة مصطفي كامل التجريبية،  "الامتحان كان سهل جداً، وفي مستوى الطالب العادي مش المتوسط كمان، يا ريت كل الامتحانات زي امتحان الجبر والهندسة الفراغية، وأن كان فيه شوية تفكير بس الامتحان سهل".

وقد أضاف "محمد تهامي" طالب بمدراس سحارة أنترناشونال، أن الامتحان في متناول يد الطالب المتوسط، وبعيد كل البعد عن التعقيدات التي انصدمنا بها في امتحان اللغة الإنجليزية و الفيزياء.

وقد أشار "سعد منتصر" طالب بمدرسة أحمد عرابي الثانوية، إلى أنه كان يوجد بعض المسائل التي استوقفتني للتفكير ليس إلا، لكن الامتحان في المجمل كان علي درجة كبيرة من السهولة.

وقال أحد معلمين المادة  ويدعى "أ.ش"، إن  المادة جاءت كما توقعناها، وكلنا أمل على أن يأتي امتحان الميكانيكا على نفس القدر من السهولة التي رأيناه في امتحان الجبر والهندسة الفراعية، وأتمنى أن تأتي جميع الامتحانات مُيسرة وسهلة لطلاب الثانوية العامة.

وعبرت "نورهان أحمد" طالبة بمدرسة السيدة زينب الثانوية بنات، قائلا: إن الامتحان كان جيد للغاية، وكان الوقت مناسب لحل الامتحان، ولكنه جاء امتحان اليوم أسهل بمراحل من امتحان الفيزياء يوم الأحد الماضي.

وقد انتشر علي مواقع وصفحات الغش الالكتروني مثل "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" و"بالغش اتجمعنا"، الثلاثاء، بعض أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية بعد مرور أقل من نصف وقت الامتحان.

وقد بدأت الصفحات والمواقع في نشر الإجابات على الفور، لكن الدكتور "رضا حجازي" رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، نفى تسريب أسئلة الامتحان.





  أهم الأخبار  

كيد الأعادي ياريس

فريق ميلان يتفوق على نظيره روما بالدوري الإيطالي

«نيمار» يتعرض لإصابة خطيرة أمام باريس سان جيرمان ومارسيليا

مكافأة بالملايين لمن يعثر على «الغواصة المفقودة» جنوب الأطلسي

بابا الفاتيكان يطالب بوقف فوري للعنف في سوريا

رسائل تأييد للرئيس من مؤتمري الشباب والقبائل العربية بالفيوم

 عدد المشاهدات: 430

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة