أبرز العناوين في الصحف المصرية اليوم 15-6-2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

أبرز العناوين في الصحف المصرية اليوم 15-6-2017


اضيف بتاريخ : 15/06/2017 الساعة : 11:15:34

صورة أرشيفية
سمر عبد العزيز

تقدم "بوابة العاصمة"، أبرز العناوين الرئيسية في الصحف اليومية، اليوم الخميس.


بوابة الأهرام


بدأت صفحات الغش الإلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في تداول صور تم التقاطها من داخل لجان الثانوية العامة لأجزاء من الكراسة الامتحانية لمادة التفاضل والتكامل الذي يمتحنها طلاب شعبة علمي رياضة حاليًا.


من جانبه قال رضا حجازي رئيس الامتحانات إنه جارٍ التأكد من مصدر التصوير وضبط الطالب المتهم.


ويؤدى اليوم الخميس طلاب الثانوية العامة، امتحانهم في مادة الأحياء لطلاب القسم العلمى علوم، ويبلغ عددهم 227,737 طالبًا وطلاب القسم علمى رياضة مادة التفاضل والتكامل بعدد 101,551 طالبٍ وطالبة، ومادة الجغرافيا للقسم الأدبى ويبلغ عددهم 223,193 طالبًا وطالبة.


الجمهورية


اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس مع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير المالية عمرو الجارحي حيث أكد الرئيس ضرورة مواصلة جهود تخفيض العجز في الموازنة والدين العام.


وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف، بأن الاجتماع جاء في اطار المتابعة الدورية للأداء الاقتصادي والمالي، حيث عرض وزير المالية خلال الاجتماع الاجراءات الجاري اتخاذها لخفض عجز الموازنة وحجم الدين العام، وذلك في اطار خطة الإصلاح الاقتصادي التي تطبقها الحكومة.


كما تطرق الاجتماع، إلي الموقف بالنسبة لعرض موازنة العام المالي الجديد "2017 ــ 2018" علي مجلس النواب. وما تشمله من زيادات ملموسة في الاعتمادات المالية المخصصة لشبكات وبرامج الحماية الاجتماعية بما يسهم في التخفيف علي محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا.


الشروق


أقر اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، مكافأة لضباط وأفراد الكمين الأمني، الذي تفقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الأربعاء، بحسب ما ذكرت فضائية «إكسترا نيوز»، في خبر عاجل لها.


وأوضح «عبد الغفار»، أن المكافأة تأتي نظرًا لظهور عناصر الكمين، بالمظهر المشرف في خدمة الوطن أثناء مرور «السيسي».


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، فاجأ أحد الأكمنة الأمنية بالقاهرة بالزيارة وقت الإفطار، وتفقد القوة الأمنية وصافح الضباط والأمناء والجنود وتناول معهم وجبة الإفطار.


اليوم السابع


قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إن مصر تعدت فكرة إثبات شرعية ثورة 30 يونيو أمام العالم وهذا بفضل المصريين، مضيفًا: "الشعب المصرى بإصراره وعزيمته استطاع أن يفرض على العالم احترام إرادته".


وأضاف وزير الخارجية، فى مقابلة ببرنامج "صباح أون" على قناة on live، أن مصر تعمل الآن على بناء علاقات قوية فى المستقبل وتسير بشكل فيه الكثير من الإيجابية مع العديد من الدول العالم، مشيرًا إلى أن المانيا تهتم بالعمل المشترك مع مصر وتقدر رؤية مصر والرئيس السيسى فى مجال مكافحة الإرهاب.


مصراوي


وصل مطار القاهرة الدولي، سيف بن مقدم البوعينين - سفير قطر بالقاهرة، قادمًا من الدوحة عن طريق الكويت، لممارسة مهام عمله مندوبًا لقطر لدى جامعة الدول العربية، وذلك بعد 8 أيام من مغادرته للقاهرة تنفيذا لقرار الخارجية بقطع العلاقات مع قطر.


وصرحت مصادر أمنية بالمطار أن السفير القطرى وصل من الدوحة عبر الكويت على متن الطائرة الكويتية، وتم إنهاء إجراءات وصوله في استراحة كبار الزوار بالمطار.


 وكان السفير القطرى غادر مصر الأربعاء 6 يونيو الجاري، متوجهًا إلى تركيا فى طريق عودته إلى بلاده، تنفيذا لتعليمات الخارجية التي استدعته الاثنين الموافق 5 يونيو الحالي، وسلمته مذكرة رسمية بإنهاء اعتماده بالقاهرة، وإمهاله 48 ساعة لمغادرة البلاد تنفيذًا لقرار قطع العلاقات مع قطر.

العناوين الصحف الشروق الأهرام الجمهورية السيسي اليوم السابع

  أهم الأخبار  

الآلاف يحتفلون بظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس بأبوسمبل

تواجد أمني مكثف بمدينة أبو سمبل استعدادُا لتعامد الشمس على رمسيس

بالفيديو.. تصاعد الأدخنة وانتشار النيران إثر حريق هائل بولاية فيرجينيا

هاشتاج «#حاكموا_أحمد_موسى» يغزو «تويتر»

تاريخ مواجهات الأهلي ونجم تونس في عقر دار الأحمر

مدرب مالاجا: التحكيم أفقدنا نقاطا كثيرة في الليجا

 عدد المشاهدات: 298

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads