ننشر أبرز الموضوعات التي تناولتها القنوات الفضائية اليوم 15-6-2017
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

ننشر أبرز الموضوعات التي تناولتها القنوات الفضائية اليوم 15-6-2017


اضيف بتاريخ : 15/06/2017 الساعة : 12:39:37

القنوات الفضائية

تقدم "بوابة العاصمة"، أبرز الموضوعات التي تم عرضها من خلال القنوات الفضائية، اليوم الخميس.


أون لايف

أجريت قناة "أون لايف"، حوار مع السفير سامح شكري وزير الخارجية، حول وصفه لتعليقات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لقطر الذي جاءت بالإيجابية، كاشفا عن وجود تنسيق بين الدول الخليجية الأربعة المعنية بالأزمة مع قطر.


وأشار "شكري"، إلى أن أهمية استمرار وتعزيز التنسيق بين هذه الدول، حتى تكون الخطوات القادمة مؤدية إلى من مزيد من حماية الدول الأربع وحماية أيضا المصالح العالمية، من أجل إغلاق أى مجالات لدعم وتمويل الكيانات والمنظمات الإرهابية.


اكسترا نيوز

كما سلطت فضائية "اكسترا نيوز" الضوء علي الحالات مرضية لطلاب الثانوية العامة والأزهرية بجميع محافظات الجمهورية منذ بدء الامتحانات يوم 4 يونيو.


قال الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للطوارئ، إن وفاة طالبة واستقبال 335 بلاغًا لحالات مرضية لطلاب الثانوية العامة والأزهرية بجميع محافظات الجمهورية منذ بدء الامتحانات يوم 4 يونيو، يعد أقل من السنوات الماضية، رغم ارتفاع درجات الحرارة وصيام شهر رمضان.


وأضاف، أن الحالات المرضية تقل كل يوم، موضحًأ أن أغلب الحالات تكون إغماء أو ارتفاع درجات الحرارة أو هبوط في الدورة الدموية نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والضغط النفسى.


وأوضح أن حالة الوفاة كانت في مدرسة محمد فريد المشتركة الابتدائية بكفر الشيخ، بسبب سقوط من أعلى أدى إلى كسور متعددة، ثم الوفاة فورًا.


قناة dmc

أكد رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام والمشرف على امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية علي فضائية dmc""، إن العينات العشوائية للامتحانات التى تم تصحيحها أظهرت حصول عدد من الطلاب على الدرجة النهائية فى معظم المواد، كما حصل عدد من الطلاب على أكثر من 90% فى معظم المواد.


وأضاف، أن امتحانى التاريخ والفيزياء كانا فى مستوى الطالب المتوسط، لافتًا إلى حصول 214 طالبا على الدرجة النهائية فى الفيزياء، كما حصل 25 طالبا على الدرجة النهائية فى التاريخ، بالإضافة إلى حصول 4000 طالب على أكثر من 90%.


  أهم الأخبار  

وزير الأوقاف اليمنى: جرح فلسطين لم يتعاف

أمين جامعة الدول الأسبق: اقتراح عام 2018 للقدس قوبل بالموافقة

انطلاق المؤتمر الصحفي للخشت لإعلان البدء في تطوير مستشفيات القصر العيني

وزير الزراعة يشارك في اجتماعات المنتدى الدولي العاشر للغذاء ببرلين

اليوم.. الزمالك يأمل في تخطي الداخلية لاستعادة التوازن

اليوم.. محافظ الغربية يفتتح عددًا من المشروعات

 عدد المشاهدات: 341

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads