أسرار جمال بشرتك مع البيكربونات الصوديوم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   المرأة  

أسرار جمال بشرتك مع البيكربونات الصوديوم


اضيف بتاريخ : 17/06/2017 الساعة : 11:12:51

أرشيفية
منى المتيم

تسعى كل فتاة إلى الحصول على بشرة صافية، وخالية من العيوب، وربما تنفق الكثير من الأموال للوصول إلى هذا الأمر، ومع ذلك لن تصل إلى النتائج المرجوة، وربما الحل أسهل من ذلك بكثير، وهو في حبيبات "بيكربونات الصوديوم".


إليك أسرار جمال البشرة بالبيكربونات الصوديوم..




التنظيف العميق للبشرة

يمكن الوصول إلى نتائج رائعة تعادل صالونات التجميل عند استخدام البيكربونات الصوديوم لتنظيف البشرة ، فقط كل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين من البيكربونات الصوديوم مع أخرى من الماء الدافئ ، حتى تحصلي على مزيج متجانس .


طبقي هذا الخليط على وجهك بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم قومي بإزالته باستخدام الماء الفاتر ثم الماء البارد ، ستلاحظين الفرق .



تقشير البشرة

تمتلك بيكربونات الصودم خواص تجعلها من أهم مقشرات البشرة، ويساعد على تخلصها من الشوائب والأتربة، للحصول على أفضل نتائج، يمكنك إضافة ملعقة من بيكربونات الصوديوم إلى كريم المرطب الخاص ببشرتك ،وافركي بشرتك بالمزيج، ولا تنسي أن تخبرينا بالنتيجة.


يمكنك إضافة ملعقة من الماء الدافئ إلى أخرى من بيكربوات الصوديوم ، وتطبيق هذا القناع بحركات دائرية، واستمتعي بعدها ببشرة خالية من العيوب وملمس ناعم.



 بيكربونات الصوديوم بديل للفيلر والبوتكس

حيث تساعد بيكربونات الصوديوم على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، مما يساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة بالوجه، وتغنيك عن الفيلر والبوتكس لنفخ وشد البشرة .


فقط ما عليك فعله هو خلط ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع أخرى من الماء الدافئ، تطبيقها على الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بشطفه وجهك بالماء الفاتر ثم الماء البارد.



بيكربونات الصوديوم لتفتيح البشرة وإزالة الرؤؤس السوداء

إذا كنتِ تبحثين عن بشرة نضرة ، فقط امزجي القليل من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة عصير الليمون والقليل من العسل الأبيض  قومي بتطبيق هذا الخليط على بشرتك مع التركيز على المناطق التي يكثربها الرؤؤس السوداء، واتركيه على الوجه لمدة دقيقة، ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر ثم الماء البارد، واخبرينا عن النتيجة .

تفتيح البشرة نفخ البشرة طبيعيا تقشير البشرة فوائد بيكربونات الصوديوم

  أهم الأخبار  

بث مباشر للقطات الأولى لاخلاء الحي المالي بلندن

«والي» تشارك فى اجتماع إطلاق مؤشر الفقر متعدد الأبعاد بنيويورك

خارجية النواب: أمير قطر يصنع الإرهاب ويطالب بمكافحته

«ماريا» يهدد بورتوريكو والجزر العذراء الأمريكية

الأهلي يختتم استعداداته بخوض المران الأخير قبيل موقعة تونس

«لافروف»: الاتصالات بين موسكو وواشنطن مستمرة بشأن سوريا

 عدد المشاهدات: 612

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads