متحف الطفل يطلق دورة تعليمية لدراسة اللغة الفرنسية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

متحف الطفل يطلق دورة تعليمية لدراسة اللغة الفرنسية


اضيف بتاريخ : 17/06/2017 الساعة : 2:20:11

متحف الطفل
أ.ش.أ
يبدأ متحف الطفل بالمتحف المصري بالتحرير في الثالث من يوليو المقبل دورة تعليمية للأطفال لتعليم اللغة الفرنسية، وذلك في إطار سلسلة برامج تعليم اللغات التي يقدمها المتحف للأطفال خلال الأجازة الصيفية.

وأوضحت رئيس قطاع المتاحف بالوزارة الهام صلاح - في تصريح اليوم - أن هذه الدورة هي واحدة من عدد من الدورات والأنشطة التي يقيمها المتحف المصري وعدد كبير من المتاحف المصرية خلال فترة الصيف للأطفال، الأمر الذي يأتي في إطار الخطة التي وضعها قطاع المتاحف لربط الطفل المصري بالمتاحف، حيث تقيم المتاحف مجموعة من الأنشطة التعليمية والتثقيفية للاطفال باعتبارها أحد أهم المؤسسات التعليمية والثقافية بالدولة.

وأكدت أن إقامة مثل هذه الدورات يعمل بشكل كببر في ربط الطفل بالمتحف وخلق جيل جديد يعي قيمة المتاحف ويحرص على الحفاظ على آثاره وحضارته.

من جانبها، أوضحت مدير عام المتحف المصري صباح عبد الرازق أن دورة تعليم اللغة الفرنسية المقرر إقامتها بالمتحف ستستمر لمدة شهر، ويتم خلالها تعليم مبادئ اللغة الفرنسية من خلال عرض عدد من المصطلحات الأثرية باللغة الفرنسية لمقتنيات المتحف بالإضافة إلى تقديم عدد من الأنشطة التعليمة التفاعلية الفنية والثقافية باللغة الفرنسية وعدد من المقتنيات الأثرية المعروضة بالمتحف باللغة الفرنسية.

وأضاف أن المتحف بدأ في تسجيل البيانات الخاصة لراغبي الإشتراك في هذه الدورة من خلال إرسال رسالة خاصة على الصفحة الرسمية للمتحف على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تحمل اسم الطفل وسنه، علما بأن الدورة ستكون للاطفال الذين يتراوح عمرهم ما بين 5- 8 سنوات.
أخبار متحف الطفل دورة تعليمية اللغة الفرنسية

  أهم الأخبار  

تركيا تعتزم شراء 40 طائرة بوينج بتكلفة 10.8 مليار دولار

تفاصيل الاتفاق بين النظام السوري و«داعش» للخروج من حماة

رئيس وزراء بنجلاديش: يتعين السماح للمسلمين الروهينجا بالعودة لوطنهم

في ظروف غامضة.. اغتيال معارضة سورية مع ابنتها في اسطنبول

«الأرصاد»: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة

«شكري» يلتقي وزيري الخارجية التونسي والجزائري لبحث الشأن الليبي

 عدد المشاهدات: 164

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads