كاراجر: واثق من قدرة الريدز على التأهل لدور مجموعات دوري الأبطال
بوابة العاصمة
البث المباشر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

كاراجر: واثق من قدرة الريدز على التأهل لدور مجموعات دوري الأبطال


اضيف بتاريخ : 19/06/2017 الساعة : 3:16:53

جيمي كاراجر
محمد سعد
نجح الريدز في التأهل لملحق دوري أبطال أوروبا للموسم القادم عبر إنهاء موسم ٢٠١٦-٢٠١٧ في المركز الرابع، وأكد جايمي كاراجر مدافع ليفربول الأسبق على ثقته بقدرة الفريق على التأهل لدور المجموعات من البطولة، من خلال تخطي مباراتي الذهاب والإياب في أغسطس القادم.

وسيعتمد ليفربول على إجراء بعض التغييرات على تشكيلته بسبب مشاركته المحتملة في أربع بطولات، وذلك بعد خوض موسم خالٍ من البطولات الأوروبية.

وتحدث مدافع الريدز السابق مع الموقع الرسمي قائلاً: "حظي الفريق بالعديد من الأسابيع الخالية من المباريات في الموسم الماضي، ولكن يجب عليه الآن إجراء العديد من التغييرات على تشكيلته.

"وأكمل: "ليست مهمة سهلة على الإطلاق لأن اختيار المجموعة الملائمة من اللاعبين يتطلب مهارة عالية، وسيكون هذا الأمر مهم للغاية مع مباريات دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع في حال التأهل لدور المجموعات".

"وأضاف: "ستضطر بعد ذلك إلى لعب مباراة أخرى صباح أو عصر السبت، لذلك ليس من السهل أن تتعامل مع ضيق الفترة الزمنية بين المباريات".

"واستطرد قائلاً: "أثبت يورغن كلوب في الموسم الماضي بأنه لا يشرك اللاعبين الذين لا يستطيعون اللعب بسبب الجهد البدني، حيث مكث فيليب كوتينهو وروبيرتو فيرمينو على دكة البدلاء خلال مباراة ستوك سيتي بسبب عدم استعدادهما للعب من الناحية البدنية".

هذا وأكد كاراجر على ثقته بقدرة الريدز على التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ولكنه يدرك صعوبة الأمر بسبب الظروف التي قد يواجهها الفريق

رياضة كارجر ليفربول دوري أبطال أوروبا

  أهم الأخبار  

بالأسماء..مصرع 4 أشخاص في تصادم بالمنوفية

اليوم..مصر تناقش الإرهاب في ليبيا بمجلس الأمن

الأهلي ينشر صور لاعبيه في زفاف رمضان صبحي

الأمن يمنع كارثة بسبب أفلام العيد

واشنطن تهدد الأسد بدفع الثمن باهظا

شاهد..الهضبة يشعل زفاف رمضان صبحي بباقة من أجمل أغانيه

 عدد المشاهدات: 26

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

د.محمد سليمان






   

  اجتماعيات وسياسة  

ads