مرتضى منصور لـ«أ ش أ»: 3 مدربين أجانب مرشحين لقيادة الفريق
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

مرتضى منصور لـ«أ ش أ»: 3 مدربين أجانب مرشحين لقيادة الفريق


اضيف بتاريخ : 09/08/2017 الساعة : 2:57:42

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

أكد رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضي منصور أن هناك مفاوضات جارية مع 3 مدربين أجانب من أصحاب الخبرات الكبيرة في عالم التدريب لقيادة الفريق في الموسم الجديد، مشددا علي أنه ليس من بينهم السويدي "أريكسون"، الذي روج له وكيله أن الزمالك تفاوض معه.


ونفي منصور - في تصريحاته اليوم لوكالة أنباء الشرق الأوسط - ما تردد حول اتفاقه مع إيهاب جلال مدرب المقاصة السابق لتدريب الزمالك، موضحا أنه لم يجلس معه ولا مرة من قبل كما تردد في بعض وسائل الإعلام.


وأشار إلي أن المدير الفني الجديد للزمالك سيكون أجنبيا، وسيعاونه الجهاز الحالي بقيادة طارق يحي ومدحت عبدالهادي وباقي الجهاز المعاون.


ولفت رئيس الزمالك إلى شن حملة تطهير شاملة في الفريق الفترة المقبلة، حيث سيتم الاستغناء عن الكثير من اللاعبين في القائمة الحالية.


وشدد علي أنه لا مكان في الزمالك الموسم المقبل للمتخاذل أو غير القادر علي ارتداء تيشرت الأبيض وكذلك غير القادر علي العطاء في الفريق، قائلا "يوجد بعض اللاعبين الذين شبعوا أموال وشهرة وسيتم الاستغناء عنهم ولكن لن أعلن عنهم الآن".


وأوضح مرتضي أنه هو من سيضع قائمة الفريق في الموسم الجديد مثل عام 2014، الذي شهد تتويج الزمالك ببطولتي الدوري والكأس، وشهد الأداء الرائع المعروف عن الزمالك.


وشدد علي أنه لا يتواجد في الجهاز الفني صاحب الأيدي المرتعشة الذي سيطالبه بالإبقاء على بعض اللاعبين بحجة أنهم من أبناء النادي.


وتابع أنه ومجلس الإدارة تعاقدوا مع عدد من اللاعبين الذين سيكونون نواة لبناء فريق قوي قادر علي استعادة البطولات، موضحا أنه توجد مفاوضات حتي الآن مع كابوريا لاعب المصري ومحمد فاروق مهاجم المقاولون، ومحمود علاء مدافع دجلة.


واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: استقريت علي قائمتي في الانتخابات المقبلة بشكل مبدئي حيث سيتواجد معه أعضاء المجلس الحالي، مثل هاني زادة وأحمد مرتضي منصور ورحاب أبو رجيلة وأحمد جلال إبرهيم وحازم ياسين، بالإضافة إلي احتمالية دخول كلا من: عمرو الجناني والدكتور أشرف صبحي، وأيضا الدكتور مدحت العدل في القائمة الانتخابية.

مصر الزمالك رياضة رئيس نادى الزمالك

  أهم الأخبار  

«ماريا» يهدد بورتوريكو والجزر العذراء الأمريكية

الأهلي يختتم استعداداته بخوض المران الأخير قبيل موقعة تونس

«لافروف»: الاتصالات بين موسكو وواشنطن مستمرة بشأن سوريا

«الصحة» تعقد ورشة عمل حول علاج تشوهات العظام بطريقة «الليزاروف»

ارتفاع أعداد ضحايا زلزال المكسيك إلى 138 قتيلا

الجمعة.. وزير الأوقاف يجتمع بقيادات الدعوة في القاهرة

 عدد المشاهدات: 383

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads