لأول مرة.. «نيدفيد» يروي لـ«بوابة العاصمة» كواليس مشواره الكروي.. ويكشف حقيقة «ابن البدري»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   حوارات  

لأول مرة.. «نيدفيد» يروي لـ«بوابة العاصمة» كواليس مشواره الكروي.. ويكشف حقيقة «ابن البدري»


اضيف بتاريخ : 28/08/2017 الساعة : 3:22:04

نيدفيد خلال حواره لـ بوابة العاصمة
آية عبد الجابر

كريم وليد الشهير بـ«نيدفيد»، لاعب خط وسط، وهو من أبناء النادي الأهلي وانضم لناشئي الأحمر في عمر 8 سنوات بعدما كان في نادي الزمالك، وتدرب مع الفريق الأول بالنادي مع المدير الفني الإسباني «جاريدو»، وفي يناير 2015 أعير إلى فريق حرس الحدود لمدة 6 شهور، ومن ثم اعارته موسم مع نادي وادي دجلة، وعاد مرة أخرى لصفوف القلعة الحمراء هذا العام.


ماذا عن بداية مشوارك الكروي؟


لعبت الكرة منذ كان عمري 4 سنوات، وذهبت إلى نادي الزمالك في عمر الـ 7سنوات، وبعدها شاهدني كابتن رجب بدر في مركز شباب شبرا البلد وعرض علي الانضمام للأهلي ولكني رفضت؛ بسبب تعلقي بالمدرب وفجأة رحل المدرب وعاد كابتن «بدر» لإقناعي بالانضمام للقلعة الحمراء ووافقت حينها وانضمت إلى صفوف ناشئي الأهلي في عام 2004 وكنت بعمر الـ 8 سنوات.


ماذا عن مواجهة الترجي التونسي القادمة؟


هي بالفعل مباراة صعبة وظهر فريق الترجي التونسي في البطولة العربية بشكل جيد، وهو فريق كبير وممتاز، ولكن «احنا النادي الأهلي أكبر الأندية العربية والأفريقية ودائما هدفنا الفوز بالبطولات، وطالما الفريق هدفه البطولة لا يهمه من يواجهه سواء كان منافس قوي أو ضعيف واحنا بنجتهد والتوفيق بيد الله».



لماذا تراجع مستواك في الأهلي بعد تألقك مع نادي وادي دجلة؟


لا يوجد تراجع في مستواي لأن كل لاعب ينفذ أوامر المدرب كما طلب منه ولكن عندما كنت في نادي وادي دجلة أو حرس الحدود كنت العب حر أكثر على عكس الأهلي الذي يوجد لكل لاعب له دور محدد في الملعب وكابتن حسام البدري يطلب مني أمر معين عليا تنفيذه وهذا وفق رؤيته الذي احترامها كثير ولكن الجمهور لا يرى ذلك الأمور بوضوح.


ما ردك على انتقادات جماهير الأهلى الموجهة لك؟


هناك انتقادات احترمها جيدا ومفيدة بالنسبة لي، وهناك انتقادات لا اكترث لها؛ لأنها من الممكن أن تأثر عليا بطريقة سلبية وهناك أوقات يجب على اللاعب ألا ينظر إلى أي انتقادات وعليه التركيز على هدفه فقط.


ما تعليقك على ما يثار حول لقب «ابن البدري»؟


أي لاعب يتمنى أن يكون الفتى المدلل للمدير الفني للفريق الذي يتواجد فيه، وإن كان الكابتن حسام البدري يشركني في المباريات فهذا يرجع لإصراري على النجاح واجتهادي في التدريبات، لأنني أنفذ تعليمات المدير الفني بشكل جيد كما يطلب مني.. وبالتأكيد لا يوجد مدير فني يشارك لاعب في المباريات وهو متأكد إنه سيتسبب في خسارته، ودائما كابتن حسام البدري يشركني في اللعب.. «فلو المدرب شايف ان مستواي ضعيف لن يشركني».


كيف ترى المنافسة في ظل تواجد أحمد الشيخ وإسلام محارب؟


النادي الأهلي عودنا دائما على وجود المنافسة، وهذا في صالح اللاعبين والنادي والكيان بأكمله، وكلما زادت المنافسة زاد حماس اللاعب في الاجتهاد سواء في التدريبات الجماعية أو المباريات.


ماذا عن إعارتك مرتين؟


الإعارة كانت برغبتي، سواء كان لنادي وادي دجلة أو نادي حرس الحدود، وإدارة الأهلي كانت معارضه لذلك الأمر ولكنني تمسكت بها وعندما عرض عليا الإعارة لنادي حرس الحدود وكانت المرة الأولى وجاء إليّ كابتن علاء عبد الصادق وكابتن وائل جمعة للجلوس معي واقناعي بعدم الذهاب «لكني كنت حابب أخوض التجربة».



ما ردك عندما طلب الأهلي عودتك من حرس الحدود؟


رفضت عودتي للأهلي حتى اكتسب مزيد من الخبرات، واكون جدير بقميص المارد الأحمر ووقعت وقتها لنادي وادي دجلة وبلغت كابتن علاء عبد الصادق برفضي العودة للأهلي والمفاجأة كان رد كابتن علاء عليا بأنه مقتنع بقراري وقال لي: «احنا عايزينك تلعب اكتر لأنك لو رجعت للأهلي لم اضمن لك أن تلعب 100% إلا عندما تنتهي مسابقة الدوري».. ورجعت للأهلي هذا العام.


هل تلقيت عروضًا خلال الفترة الماضية؟


لم أتلقى أي عروض رسمية الفترة الماضية، وحتى أن تلقى النادي الأهلي عرض فبالتأكيد رفضه دون الرجوع إليّ لأن الفريق ليس بحاجه لرحيل أي لاعب عنه.


ماذا عن خططك خلال الفترة المقبلة؟


اجتهد خلال هذه الفترة حتى أكون بشكل أساسي مع الفريق الأحمر، ثم أتمنى مشاركتي مع المنتخب الوطني وعندما أنوي اتخاذ قرار الاحتراف سأكون وقتها مشاركا أساسيا في مباريات الأهلي والمنتخب الوطني، حتى أكون على قدر كبير من النضوج وأكون جاهز لخوض تجربة الاحتراف.


وجه رسالة لجماهير القلعة الحمراء


أعدهم بمزيد من حصد البطولات وخاصة بطولة إفريقيا، مضيفًا: «احنا دايما نحتاج دعمهم بشكل مستمر وخصوصا الأوقات الصعبة لأن الدعم مهم جدا في تلك الأوقات واحنا كلاعبين نجتهد في التمرينات وربنا يوفقنا في الفترة المقبلة».


حوار بوابة العاصمة نيدفيد

  أهم الأخبار  

مقتطفات من مقالات كبار كتاب الصحف المصرية

استقرار أسعار الدولار أمام الجنيه بالبنوك اليوم الجمعة 24-11-2017

مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين إثر خروج قطار عن مساره بالهند

«واشنطن وسول» تستعدان لإجراء مناورات عسكرية مشتركة

«الأوقاف» تقرر «إنسانية الرسول» عنوان جمعة اليوم بالمحافظات

اليوم.. «منانجاجوا» يؤدي اليمين الدستورية رئيسًا لزيمبابوي

 عدد المشاهدات: 2542

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads