بعيدًا عن السياسية.. وزراء شريف إسماعيل يرفعون الدعوات: "يا رب الفوز لمصر"
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

بعيدًا عن السياسية.. وزراء شريف إسماعيل يرفعون الدعوات: "يا رب الفوز لمصر"


اضيف بتاريخ : 08/10/2017 الساعة : 5:04:23

صورة أرشيفية
هاجر مختار


أعرب عدد من الوزراء بالحكومة المصرية عن دعمهم لمنتخب مصر لكرة القدم، الذي يواجه نظيره الكونغولي في مباراة حاسمه للفراعنة من أجل الصعود للمونديال، وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم، على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وزارة الاستثمار

قالت الدكتورة سحر نصر ، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن منتخب مصر بكل الإمكانيات التي يمتلكها ، قادر على تحقيق آمال جماهيره العريضة والوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018.

 

وأضافت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي في تصريحات صحفيه لها اليوم، أن منتخب مصر لكرة القدم يجمع بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات التي تؤهلهم لتحقيق الفوز في مباراته أمام منتخب الكونغو والصعود لنهائيات كأس العالم 2018 بعد غياب 28 عاما، وأن هذا الجيل من اللاعبين يستطيع ان يصنع الفارق ويحجز لبلاده بطاقة اللعب مع الكبار في كأس العالم.

 

وأوضحت أنها ستكون حريصة على متابعة المباراة ومشاهدتها تليفزيونيا وتشجيع منتخب بلدها، مشيرة إلى أننا في انتظار فرحة مستحقة ستحقق بإذن الله في برج العرب

 

 

التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري..

توقعت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، فوز منتخب مصر لكرة القدم على نظيره الكونغولي بثلاثية في المباراة المقرر إقامتها غدا الأحد.

 

وقالت السعيد - في تصريحات صحفية اليوم السبت - إن "الشعب الذي عبر من الهزيمة للنصر، ومن الإحباط للأمل في مثل هذه الأيام ليس كثيرًا عليه أن يتأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم".

 

وأضافت: "ستفوز مصر بثلاثية تؤكد جدارتها وأحقيتها في التأهل، وسنشارك في كأس العالم القادمة (روسيا 2018) وستكون هذه فرصة جيدة لتسويق اسم مصر عالميا؛ فنحن نحتاج إلى تحضير كل أسلحة قوتنا الناعمة لتغيير الصورة الذهنية عننا، وكرة القدم في مقدمتها".

 

وتابعت أنها مرتبطة مسبقًا بعدد من الاجتماعات المهمة التي قد تمنعها من حضور مباراة مصر والكونغو غدًا في استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، لكنها أعربت عن ثقتها من أن "المصريين سيعيشون ليلة سعيدة غدًا"

 

 

الكهرباء..

 

تمني الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، الفوز لمنتخب مصر في مباراته أمام الكونغو، قائلا" يا رب الفوز لمصر".

جاء ذلك على هامش لقائه اليوم الأحد، بالمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء بمقر هيئة الاستثمار لمتابعة عدد من المشروعات المتعلقة بالقطاع.

 

وزير الاتصالات.

ويشاهد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مباراة مصر والكونغو مساء اليوم، الأحد، فى دبي.

وتمنى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الفوز للفريق المصري وتأهله لكأس العالم.

 

الزراعة..

وتمنى الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الفوز لمنتخب مصر أمام الكونغو، "قائلا: "يارب فرح مصر وأهلها بالفوز والصعود إلى المونديال، مؤكدا أنه سيشاهد المباراة مع اسرته لتكتمل الفرحة بالفوز.


حكومة شريف إسماعيل مباراة مصر الكونغو تصفيات تشجيع كأس العالم

  أهم الأخبار  

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي قادة العالم بمدينة نيويورك

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات التنموية بأسيوط

اليوم.. أرسنال يلتقي نظيره واتفورد بالدوري الإنجليزي

روسيا تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

"تعليم البرلمان" تناقش انطلاق العام الدراسي الجديد

اليوم.. وزير القوى العاملة يبحث أوضاع مصانع القطاع الخاص بالغربية

 عدد المشاهدات: 432

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة