رحم الله الشهداء.. وننتظر دعم الجميع للأمن
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

رحم الله الشهداء.. وننتظر دعم الجميع للأمن


اضيف بتاريخ : 22/10/2017 الساعة : 1:11:52

الدكتور محمد سليمان
د / محمد سليمان

هل هناك تضامن شعبى ضد الإرهاب وتوفير المعلومات عن الإرهابيين للأجهزة الأمنية وهو ما يخرجهم من محاسبة الله لهم باعتبارهم شركاء فى قتل الشهداء؛ لأن المعلومات الكافية عن الإرهابيين وأوكارهم وتحركاتهم متاحة لدى الكثير من المصريين لكنهم يخافون أن ينتقم منهم أحد من الإرهابيين، فلو اهتم الأمن بحماية مصادر معلوماته لزادت المصادر المتعاونه مع الأمن.

الحرب على مصر وشعبها قوية جدا جدا وتهدف لتشريد المصريين وكسر شوكتهم ليلحقوا بباقى دول المنطقة التى تم تدميرها، إن وقوف مصر قوية وشعبها متضامن مع بعضه ومع قيادته شوكة في رقبة أعداء مصر جميعا، وهم كثير، أنا لم أجد أي دولة أيًا كانت تدعم مصر بحب وتسعد بقوتها وتعلم أن قوة مصر هي باب الأمان للمنطقة العربية، وهي القوة القادرة على محاربة الإرهاب الذي امتد لجميع دول العالم، وهي ترفع علم الحرب على الإرهاب بمنتهي الشجاعة، وباقي العالم إذا حارب الإرهاب يحاربه سرا.

افخروا يا مصريين بمصر، وأقروا الفاتحة على أرواح شهدائنا، وحاربوا كل من يشهر بمصر وحكومتها وشعبها.. ومن مثال ذلك صفحات «الفيس بوك» المفتوحة بلا رقيب، وبعض المواقع الإخبارية والإعلامية التى تحتمي فى حرية الصحافة والإعلام وتحارب الوطن نفسه.


لقد آليت على نفسي أن أكون داعمًا للمصريين ومخففًا عنهم الأعباء وفى ذات الوقت، لا أسمح بأن أكون أحد الذين يدمرون الوطن، فلا تعتقدوا أننى لاأتالم لآلأم المصريين.. فهم أهلى وناسي وأحبائي، وأسألوا عني أي شخص تواصل معي عن مدى حبي للناس والوطن، وبابي مفتوح لمن يرغب فى التواصل معي، فلا تعتقدوا أنني أجلس فى برج عاجي واعلموا أن لدي ما أتألم منه مثلكم، لكنني لا أنشره  فى «بوابة العاصمة»، حتى لا أساهم فى الحرب على الدولة؛ لأن الدولة إن سقطت فقد سقطنا جميعا.



الحرب على الإرهاب شهداء الوطن مصر بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

مقتل وإصابة 27 مسلحًا شمال أفغانستان

مدبولي: الحكومة الجديدة عازمة على استكمال جهود الإصلاح على كافة الأصعدة

95 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 4 أيام

اليوم.. طلاب علمي الأزهر يؤدون امتحاني التفاضل والتوحيد

تعرف على أسعار الأسمنت اليوم

ارتفاع المؤشر نيكي بنسبة 0.27% في تعاملات طوكيو

 عدد المشاهدات: 8117

 تعليقات الفيس بوك

 






   
  فيديوهات العاصمة