ما لا تعرفه عن «جرائم برجك».. أخطرهم السرطان وأقلهم الجوزاء
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

ما لا تعرفه عن «جرائم برجك».. أخطرهم السرطان وأقلهم الجوزاء


اضيف بتاريخ : 12/11/2017 الساعة : 11:17:36

صورة أرشيفية
عهد فخر
يتابع الكثير من الأشخاص الأبراج يوميًا، لمعرفة مميزات برجه وحظه في هذا اليوم، وبالرغم من أن الأبراج تدل على الحب والعاطفية، فإنها أيضا تدل على الإيذاء والخطر، لذا في هذا التقرير نتقدم إلى أخطر الأبراج ارتكابا الجريمة ومدى قدرته على الإيذاء.


1-السرطان:
رقم واحد في ارتكاب الجرائم، بسبب تصرفاته المفاجئة وغير المتوقعة، فمعظم عمليات القتل التي يرتكبها تنشأ من الأمور العاطفية مثل الغيرة وغيرها.

2-العقرب:
يعرف بأنه مختل عقليا في أفعاله وتصرفاته، مما تجعله ثاني الأبراج خطورة، فهو لا ينسى الإساءة الموجهة له ويرد عليها بشكل عنيف، كما أن معظم الجرائم التي يرتكبها يؤديها بشكل مؤلم وعنيف.


3-القوس:
ملك الجريمة والغريب في هذا البرج أنه لا يقوم بتنفيذ الجريمة من تلقاء نفسه، بل تكون بتحريض من أشخاص آخريين يكون تحت قيادتهم، ويحصل هذا البرج على مناصب لا تصدق مثل رئاسة الدول وزعماء المافيا وبارونات المخدرات.

4-برج الثور:
يعتبر أكثر الأبراج إجراما في القضايا النقدية مثل الغش والاحتيال، فهو معروف بقوته وطموحه وغضبه ، ولا يتردد في ارتكاب جرائم القتل من أجل تحقيق أهدافه ومصالحه الشخصية.

5-الحمل:
يعرف الحمل بعناده وتمرده ، لذلك يقع ضمن الخمسة الأوائل، ويرتكبون معظم جرائمهم في لحظة جنون، ثم يندمون بعد ذلك.

6-الجدي:
يضم هذا البرج أكبر عدد من الذين ارتكبوا جرائم القتل على مر التاريخ، لذا يقع ضمن الأبراج الأول في القائمة.

7- الحوت:
يتميز الحوت بأنه برج عاطفي ولديه قلب طيب، بالرغم من ذلك إلا أنه ليس برئ فأكثر القتلة وغريبي الأطوار والمرعبين ينتمون إلى هذا البرج.

8-العذراء:
يعرف العذراء بدقته ونظامه وحركته دقيقة جداً بالإضافة إلى أنه يفكر في أدق التفاصيل، في الأعمال التي يقومون بها، ويعد أكثر الأبراج اختلالا عقليا، وتفوق مهارته في الغش والاحتيال عن جرائم القتل.

9-الميزان:
يشتهر الميزان بأنه صبور ومهذب ومنصف، بحيث تكون معظم الجرائم التي يرتكبها من أجل ضمان تحقيق العدالة في الظروف العصيبة، وليست من دواعي سرورهم بذلك.

10-برج الأسد:
المعروف عن الأسد أنه يرغب في الاستحواذ على اهتمام الآخرين في كثير من الأحيان، وتكون معظم الجرائم التي يرتكبوها  تتلائم مع طبيعة البرج، كانت فقط بغرض جذب الانتباه.

11-الدلو:
يتميز الدلو بالتزامه بالقوانين والمبادئ، فهو ثاني أقل الأبراج إيذاء، ويمتلك قدرة عالية على التعامل مع الناس ومجربات الأحداث.

12-الجوزاء:
الأشخاص الذين ينتمون إلي الجوزاء أبرياء لدرجة لا يستطيعون فيها التستر أو التغطية، ولا يستطيع أن يؤذي أحداً غير نفسه، بالرغم من ذلك فإن لديه سمعة سيئة للغاية وحالة مزاجية متقلبة.



الأبراج الجوزاء الدلو الحوت الأسد الثور السرطان

  أهم الأخبار  

شوقى يشارك فى اجتماع وزراء التعليم فى منطقة الشرق الأوسط بالأردن

وزير البيئة: مصر تتحول بشكل سريع للطاقة المتجددة

سقوط الأهلي ورحيل 3 مدربين وصدارة الإسماعيلي.. أبرز ظواهر الدوري الممتاز

البابا تواضروس يعود للقاهرة بعد رحلة علاجية ناجحة بألمانيا

التضامن: مد معرض «ديارنا» حتى الأحد الموافق 17 ديسمبر

مدبولي: الحكومة حريصة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص بالمدن الجديدة

 عدد المشاهدات: 142

 تعليقات الفيس بوك

 


فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads