بطلة مصر للسباحة: فخورة بالنادي الأهلي بعد التطورات التي طرأت عليه في عهد «طاهر»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   حوارات  

بطلة مصر للسباحة: فخورة بالنادي الأهلي بعد التطورات التي طرأت عليه في عهد «طاهر»


اضيف بتاريخ : 16/11/2017 الساعة : 7:17:34

شيرين منصور مع محررة العاصمة
آية عبد الجابر
شيرين منصور بطلة مصر وأفريقيا في السباحةالطويلة منذ عام 2000 وحتى 2010 وبطلة العالم لسباحة المسافات الطويلة بأبوظبي عام 2009 والمرشحة لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن لقائمة محمود طاهر تحدثت لـ"بوابة العاصمة" عن برنامجها الانتخابي ودورها داخل إدارة المجلس والتطورات التي تريد المساهمة بها للنادي الأهلي.

كيف تري دور المرأة في الاهلي؟
دور المرأة لم يكن موجودًا بالجودة المطلوبة، فالأمر يتطلب وجود دور أكبر للمرأة داخل النادي الأهلي وأغلبية السيدات العضويات ربات منزل وسيدات كبيرة في السن، وليس لديهم أنشطة كافية.

وما هو المطلوب من وجهه نظرك؟
المطلوب ليس نزولهم وجلوسهم على الكراسي، فالازم يمارسوا رياضه ،لاننا نادي رياضي قبل اي شئ ،وهدفنا اننا نزود دورهم في النادي ، من ناحيه الدورات تعليميه ،وترفيهيه ونبدأ بعمل ورشات فنيه ،وعلي ما اعتقد انهم يحتاجون هذه الانشطه.

وما هى خطتك بالنسبة للأطفال؟
بالنسبة للأطفال تم الاتفاق مع مركز متخصص ومشهور علي مستوي مصر، لأني سوف أركز علي الجانب الذهني لدي الأطفال دون أن التركيز على الجانب النظري، لأنها في الأساس تقوم علي الطرق العملية، حتي أستطيع تنمية القدرات العقليه بشكل أسرع لديهم، بالإضافة إلى ورش العمل الذي سوف نطبق من خلالها ما تم تعليمه.

ممكن توضيح أكثر؟
سوف أقرب لكي وجهة النظر بالأمثلة، فإذا كانت رغبة الطفل تعلم الهندسة أو لديه ميول طبية، فسوف نوفر له ورش عمل وسيبدأ العمل فيها بنفسه، حتي يحب مجاله ويندمج فيها أكثر.

هل البرنامج المخصص للأطفال يوجد به دورات تدريبية؟
.بالفعل يوجد دورات تدريبية في الفن، دورات موسيقية، نحت ورسم، وأشياء أخرى من هذا القبيل

حدثينا عن ذوي الاحتياجات الخاصة؟
أعمل علي تطوير دورهم في النادي، وهم يمتلكون أنشطة بالفعل ولكن سوف أحاول دمجهم أكثر في الرياضة، بحيث يشتركون في بطولات دولية وبطولات عالم.

هل لديك خبرة للتعامل مع ذوي المواهب الخاصة كما تسمينهم؟
نعم فقد حصلت علي دبلومة للتعامل مع ذوي المواهب الخاصة، وهذا سوف يساعدني أكثر في توظيفهم بطريقة صحيحة ،بمشاركة الاتحاد البارالمبي، فأنا عضوة فنية في هذا الاتحاد، اتحاد الإعاقة الذهنيه، لأني علي علاقة وطيدة بهم، فسوف يقوم الاتحادين بتقديم الدعم لي والمساعدة في كل الجوانب التي تخص هذا الأمر .

ما هي السلبيات الموجودة بالنادي في عهد المهندس محمود طاهر؟
المجلس لم يكن كاملًا، فالطبع كان هناك أخطاء، والاعتراف بالخطأ جزء من طريقه الحل، وأكبر دليل أن المهندس محمود طاهر طلب مني التواجد ضمن قائمته، فهو يعمل علي سد الثغرات في هذه النقطة، فقرر دخولي في القائمة، ونعمل علي إلغاء أي ثغرة.

بالنسبه للانتخابات.. هل عُرض عليكِ الانضمام من جهة القائمتين؟
لم يعرض علي صرحة من جهة الكابتن محمود الخطيب، كل ما قيل لي "أننا لو نعرف أنك نازلة الانتخابات كنا عرضنا عليكي ".

وماذا كان ردك؟
قلت لهم من البداية قررت الانضمام للمهندس محمود طاهر، وحتي لو لم أخوض تجربة الانتخابات كنت سأؤيده وامنح صوتي له.

لماذا ؟
لأنني لم أشاهد تطويرًا للنادي إلا في عهد محمود طاهر، لأني سعيدة بتلك التطورات، وكلما أدخل النادي أحس بالفخر أنني انتمي للنادي الأهلي، وطول عمري أفخر بالأهلي بالنسبة للجانب الرياضي فقط، ولكن الأن فأنا فخورة رياضيًا واجتماعيًا، وفي الوقت الحالي طاهر يطالب بإضافة جانب ثقافي وفني، وبالتالي سوف يكون نادي متكامل.

ما رأيك في هجوم «السوشيال ميديا» علي قائمتكم؟
ليس كل هجوم يستحق الرد عليه، ولكن إذا قرر أحد الهجوم فلابد أن يهاجم بالحقيقة وليس مجرد كلام فقط، وبالنسبة لي لم يتم توجيه هجوم لشخصي ولكن للقائمة كاملة.

ما هو أكثر هجوم أثار غضبك؟
كلمة أن قائمة المهندس محمود طاهر لم تضم أي عضو رياضي، وهذا عار تمامًا من الصحة، فأنا عضو لجنة فنية في اتحاد السباحة وأيضا عضو اتحاد السباحة في الاتحاد البارالمبي والأستاذ مصطفي مراد فهمي لاعب كره قدم سابق للنادي الاهلي ومحمد جمال هليل لاعب كرة اليد في الأهلي وأحمد مصطفي لاعب الكاراتيه.

ما هى الرسالة التي توجيهها إلى لمن يطلق هذه الشائعات؟
في العموم لا أحب الرد علي مثل الشائعات ولكن قبل أن يقوم شخص باختراع شائعة، فلابد أن يتحرى الدقه أولًا في كل شئ وليس كلام فقط.

هل الهجوم سوف يأثر سلبًا علي القائمة؟
بالعكس تمامًا فالهجوم لا يأثر علينا علي الإطلاق طالما خطأ، ولكل نجاح أعداء مثل مثلا الشجرة المثمرة يقذفها الناس بالحجارة.

ما هو السبب وراء قص شعرك؟
قمت بقص شعري بهذا الشكل تضامنًا مع أحدى طالباتي بالمدرسة التي أعمل بها بعد إصابة الطالبة بمرض السرطان اللعين والذي أثر بشكل كبير على نفسية الطفلة التي لم تتخطى سن العاشرة مما بالتضامن معها بقص شعري مثل شعر الطالبة الذي سقط بسبب العلاج الكيميائي التي تحصل عليه.




الأهلي شيرين منصور النادي الأهلي بطلة السباحة بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

نشطاء عن حكم إعدام مغتصب رضيعة هندية: "سابقة قانونية"

اليوم.. "المركزي" يطرح 16.2 مليار جنيه أذون خزانة

الأمم المتحدة تطالب إسرائيل والفلسطينيين بتفادي "نزاع جديد"

بالفيديو.. سيناريو لتدريب مشترك بين طلاب الشرطة والحربية لاقتحام وكر لإرهابيين

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط مؤشر الدولار

اليوم.. "الجنايات" تنظر محاكمة المتهمين بكتائب أنصار الشريعة

 عدد المشاهدات: 3142

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة