محمد جمال هليل فى حوار خاص لـ«بوابة العاصمة»: المنافسة بين القائمتين شرسة.. وطاهر الأنسب لقيادة الأهلي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   حوارات  

محمد جمال هليل فى حوار خاص لـ«بوابة العاصمة»: المنافسة بين القائمتين شرسة.. وطاهر الأنسب لقيادة الأهلي


اضيف بتاريخ : 22/11/2017 الساعة : 11:47:19

محررة بوابة العاصمة مع محمد جمال هليل
آية عبد الجابر
محمد جمال هليل، ابن من أبناء النادي الأهلي، وعضو مجلس إدارة النادي "تحت السن"  منذ 2014 حتى الآن، والمرشح لانتخابات المجلس في الفترة الحالية، كعضو فوق السن ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، وهو لاعب سابق لكرة اليد، وحاصل على العديد من البطولات داخل القلعة الحمراء، والحاصل على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية، قبل أيام قليلة من خوضه المعترك الإنتخابي، كان لـ"بوابة العاصمة" هذا الحوار معه، للحديث عن البرنامج الإنتخابي وأمور أخرى.

في البداية.. حدثنا عن برنامجك الانتخابي؟
انا مكلف من المهندس محمود طاهر بالملف الخدمي،  وهو المختص بخدمة الاعضاء ومسئول عنه، وأيضًا مسئول عن ملف الشباب، وسعدت بتقديم الملتقى التوظيفي لشباب الأهلي في الفترة الماضية، والذي حاز علي اعجاب شباب النادي وأحدث ضجه بينهم، بجانب المساهمات التي أريد تقديمها في الملف الرياضي.

لماذا قررت خوض الانتخابات مرة أخرى؟
لأنني راض تمامًا عن التجربة الأولى التي خوضتها في الفترة السابقة خلال الانتخابات الماضية "تحت السن"، وكنت مسئول عن أكثر من ملف ونجحت فيهم، ومن وجهة نظري أنني امتلك المزيد من الطاقه لخدمة النادي الأهلي، بجانب الخبرات التي اكتسبتها من التجربة الأولى، والتي أستطيع أن افيد النادي بقدر كبير.


وماذا عن ترشحك ضمن قائمة طاهر مرة أخرى؟
كنت متخذ قراري من البداية بالانضمام مرة أخرى لقائمة المهندس محمود طاهر، لانني كان أول ظهور لي داخل النادي تحت قيادته، وحققنا التطوير والانجازات معه، وأريد ان أكمل المسيرة الناجحة معه.


هل عرض عليك الانضمام لقائمة الخطيب؟
لا لم التفت لمثل هذه القصص، ولم أترك مجالا للتحدث معي بالانضمام لقائمة الكابتن محمود الخطيب.


كيف تري المنافسه بين طاهر والخطيب؟
هما قائمتان يتنافسا في حب النادي الاهلي، والكل يطمح في ادارته حتى يتمكن من الوصول بالنادي إلى المرحلة الجديدة والمتطورة.

وفي رأيك من الانسب ؟ولماذا ؟
بالطبع المهندس محمود طاهر هو الانسب في الفترة القادمة، لان بما اننا مجلس اداره حالي بذل مجهود كبير وتعب وانجزنا الكثير من الاعمال الخاصة بالنادي،  سواء على الجانب الانشائي او الرياضي، واحب ان اوضح اننا كنا نصف مجلس فكنا 6 اعضاء فقط بجانب القضايا التي كنا تعاني منها، وبالطبع اثرت علي ادائنا، وفي حالة نجاحنا سنكمل مسيرتنا وانجازاتنا، إلى أن نصل بالنادي الاهلي إلى افضل مؤسسة عربية.

وكيف ترى المنافسة تحت السن بين القائمتين؟
المنافسة شديدة سواء تحت السن او فوق السن، وجميع المناصب في القائمتين تدخل ضمن المنافسة، لان جميع المرشحين اسماء كبيرة ومعروفة وذات مكانة مرموقة داخل المجتمع، ولكننا في النهاية نعتمد على عضو الجمعية العمومية وتقيمه للأمور.

ما تعليقك علي الانتقادات الموجهة لقائمة طاهر؟
هذه الانتقادات من الممكن ان تكون قادمة من الجانب الاخر، ولكنني المس ان اعضاء الجمعية العمومية يشكلون دعم قوي لقائمة المهندس محمود طاهر.

هل الانتقادات تحدث تأثيرا سلبيا او ايجابيا على القائمة؟
نحاول جاهدين معرفة ماهي المشكلات التي تواجه الاعضاء ونعمل على حلها، سواء كانت من الانتقادات او غيرها، والشيء المحير لماذا لم تظهر تلك الانتقادات من قبل او خلال الفترة الماضية!.


في رأيك ماهو رأي الجمعية العمومية تجاه مجلس طاهر ؟
بالتأكيد اعضاء الجمعية العمومية المتوافدين باستمرار، لاحظوا الفرق بين النادي قبل تولي مجلس طاهر، وبعد الثلاث سنوات ونصف كيف اصبح النادي، وشاهدوا كم الانجازات التي قام بها المجلس، على الرغم من أن المجلس ستة افراد فقط، كما ذكرت من قبل.

يقال ان مجلس طاهر لم يحدث تطورا داخل الاهلي من كافه النواحي الانشائية والرياضية.. تعليقك؟
كلام غير صحيح علي الاطلاق، وردا على هذا الكلام قمنا بعمل فيديوهات تتداول في وسائل الاعلام، وتوضح النادي قبل ان يستلمه مجلس طاهر، وبعد ان استلمه ومر تلاث سنوات ونصف، واحدثنا التغيير والتطوير كيف اصبح النادي، ونترك التقييم لاعضاء الجمعية العمومية، وفي النهاية اختيارهم هو الاصح والامثل.

ما السر في عدم حبك للظهور في وسائل الاعلام؟
تربيت داخل الاهلي، على مبادئ وقيم المارد الاحمر والامر لاينطبق عليّ فقط، ولكن جميع اعضاء مجلس الادارة، لم يظهروا الا قليلا في وسائل الاعلام.

لماذا ؟
لان هدفنا في وجود مناصب داخل مجلس الادارة خدمة النادي والاعضاء فقط، فلا نبحث عن وجاهة اجتماعية ولا نتكسب من وراء الظهور في الاعلام بأي شئ، ونعمل دائما علي رفعة النادي الاهلي، وهو الأمر المعروف عن أبناء الاهلي.

مجلس طاهر لم يكمل مدته مكتملا.. فالطبيعي وجود سلبيات في النادي؟ ماهي من وجهة نظرك؟
ملف النشاط الرياضي يحتاج الى تطوير، ملف خدمات الاعضاء رغم الطفرة التي حدثت به يحتاج الي تطوير ايضا، ولكننا رصدنا تلك السلبيات وفي حاله نجحنا، سنعمل علي حلها ان شاء الله، ولكن حققنا برنامجنا الانتخابي في الفترة الماضية بنسبة 90%.

مهند مجدي انشق عن قائمة طاهر؟ ما تعليقك؟
كل عضو بيقدر يقيم تجربته لنفسه، وعلى اساس وجهة نظره للتجربة يتم الاختيار سواء بالبقاء او الانشقاق، ومهند قام بالعمل بشكل جيد جدا داخل المجلس الحالي، ولكن كل شخص يمتلك الحرية في اختياره وذلك لا يسمي "انشقاق"، وعلى الرغم من ذلك تربطني به علاقة قوية جدا، في النهاية نحن ابناء الاهلي.

هل والدك يساندك في الانتخابات؟ وماذا عن دوره في قرارك للترشح مرة اخرى؟
بالطبع والدي هو الداعم القوي لي في الانتخابات، خصوصا وانه في المجال الرياضي، واستشيره في كل شي قبل قدومي عليه فهو يمتلك الخبرات الكافية في كل شئ، ولكن القرار الأول والأخير لي.


رسالة توجهها للأعضاء؟
اناشد جميع اعضاء الجمعية العمومية، بان يحكموا العقل قبل العاطفة في اختيارهم للانسب لاداره النادي الاهلي، وقيموا الانجازات والتطورات التي أحدثها المجلس الحالي، والمجلس السابق لان مصلحة النادي تهمنا وتهم أولادنا، وبالتأكيد للذي يصلح للادارة ويفيدها.



الأهلي الانتخابات محمد جمال هليل محمود طاهر محمود الخطيب بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

بالفيديو.. سيناريو لتدريب مشترك بين طلاب الشرطة والحربية لاقتحام وكر لإرهابيين

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط مؤشر الدولار

اليوم.. "الجنايات" تنظر محاكمة المتهمين بكتائب أنصار الشريعة

ارتفاع أسعار المعدن النفيس بعد انتقاد "ترامب" للدولار

"الأرصاد": طقس اليوم حار على الوجه البحري والقاهرة

عبور 414 سفينة مجرى قناة السويس خلال أسبوع

 عدد المشاهدات: 3077

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة