الكنيسي فى حواره مع «بوابة العاصمة»: هدفي ترشيد المنظومة الإعلامية للأهلي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

الكنيسي فى حواره مع «بوابة العاصمة»: هدفي ترشيد المنظومة الإعلامية للأهلي


اضيف بتاريخ : 27/11/2017 الساعة : 5:34:09

حمدي الكنيسي أثناء حواره مع محررة العاصمة
أسماء حمدان

شغل منصب رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، وكان رئيس اللجنة الاعلامة والثقافية لعدة دورات، كما حصل علي عدة جوائز أبرزها درعا التفوق من وزير الإعلام تقديرًا لتطوعه كمراسل حربي للإذاعة أثناء حرب أكتوبر، ووسام الجمهورية تقديرًا لأدائه كمستشار إعلامى لمصر في لندن ونيودلهى ، وحاليا أحد المنضمين المرشحين لعضوية القلعة الحمراء، هو «حمدي الكنيسي» حيث يفكر في تطوير الملف الإعلامي للنادي.

وقد حاورت "بوابة العاصمة" الكنيسي للحديث عن انتخابات النادي الاهلي.


في البداية.. لماذا فضلت الدخول في قائمة المهندس محمود طاهر؟

أنا أساسًا لم أترشح إلا لمساندة محمود طاهر، وأنا كأهلاوي حتى النخاع أعلم ان الإنجازات التي حققها طاهر خلال 3 سنوات، لم يتم تحقيقها على مدار 20 سنة من المجالس السابقة، وكان شئ طبيعي أن اتحمس له ولمسيرته بالأهلي، وعندما حدثني طاهر وعرض علي أني اترشح وعلى الرغم أن كنت لا أملك نية الترشح، لبيت دعوته، وعندما اقتربت منه ومن عمله أكثر شعرت بأنه شخصية تستحق أنها تواصل إنجازتها في الأهلي.


حدثنا عن البرنامج الخاص بالقائمة والملف الخاص بك


القائمة تعد شئ جديد على انتخابات الأندية، محمود طاهر قرر أن كل عضو من أعضاء القائمة يكون له ملف مسؤل عنه تمامًا وقادر على تنفيذ هذا الملف، والذي ساعد طاهر في هذا  أن كل واحد في القائمة لديه القدرات والنشاطات ما تؤكد أنه داخل ليخدم النادي الأهلي، وليس للشهرة أو المال، فهناك ملفات وكل شخص مسئول عن ملفه.


وأنا شخصيًا مسئول عن الملف الإعلامي والثقافي داخل الأهلي، وأعتقد أن الكبار في النادي الأهلي، يعلمون أن الأهلي كان أول نادي في مصر يحضر ندوات استضافات فيها كبار نجوم الفن والآدب و السياسة، كما أنشئت صالون ثقافي بجابب تكريم المتفوقين من أبناء الجمعية العمومية دراسيًا، والملف الثقافي والاعلامي "لعبتي"، أنا حاليًا كرئيس لنقابة الإعلاميين سيكون لي دور مهم لترشيد المنظومة الإعلامية الخاصة بالنادي بجانب تأكيد العلاقة الطيبة بين الأهلي ووسائل الاعلام المختلفة.



ما الذي يميز قائمة محمود طاهر عن قائمة «الخطيب» لتقوم الجمعية العمومية بالتصويت لها؟

قائمة محمود طاهر ملفاتها واضحة المهام، وكل عضو سيتولى ملف، لدية القدرة على تنفيذه، وكل منا تسلم أجندة عمل والبعض بدء في عمله، وهناك أختلاف بين القائمتين، كل قائمة لها مميزاتها و سلبياتها، ولكن قائمة طاهر مع أحترامي لجميع الزملاء المرشحون ضمن قائمة الخطيب، لكن قائمة محمود طاهر أكثر خبرة.


ما هو ردك على مهاجمي قائمة محمود طاهر؟

أنا أرى كل من يهاجم أو يروج لإشاعات بيكون ليس لديه ثقة في نفسه، لأن هو لو واثق في نفسة، ولدية رؤية وانجازات في مجالس سابقة، عمره ما كان هيهاجم أو يروج لاشاعات، بالإضافة إلى أن من يطلق شائعة أعضاء قائمة  طاهر ليسوا من أبناء النادي، هو نفسه لا يطبق مبادئ النادي.



كيف ترى نسبة نجاح قائمة محمود طاهر بالانتخابات؟


شاهدت استطلاعات رأي في بعض الصحف والنسبة تفوق الـ 70 %.


في حال فوز قائمة المهندس محمود طاهر.. ماذا تعد أعضاء النادي؟


أوعدهم أن الملف الثقافي والاعلامي للأهلي سيكون هناك تطورات كبيرة به، كما أن الصالون الثقافي سيكون أفضل صالون ثقافي بمصر، ومن حيث الاستاد والفرع الرابع اوعده أنهم هيخلصوا في وقت قصير، واستاد الأهلي سيكون مفخرة لكل أهلاوي بمشيئة الأهلي.




  أهم الأخبار  

بث مباشر.. فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر «حكاية وطن» بحضور السيسي

العصار: استغلال فائض الطاقات الإنتاجية لشركات الإنتاج الحربي في تنفيذ المشروعات القومية

غدًا.. «الجنايات» تنظر محاكمة المتهمين بـ«تنظيم بيت المقدس»

اليوم.. وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة بالغردقة

السلطات السورية تهدد بضرب الطائرات التركية

تعرف على موضوع خطبة جمعة اليوم بالمحافظات

 عدد المشاهدات: 1634

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads