محمد سراج الدين لـ«بوابة العاصمة»: عدم نجاحي في الانتخابات السابقة اكسبني خبره.. وعلاقتي بالخطيب وطيده
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   حوارات  

محمد سراج الدين لـ«بوابة العاصمة»: عدم نجاحي في الانتخابات السابقة اكسبني خبره.. وعلاقتي بالخطيب وطيده


اضيف بتاريخ : 30/11/2017 الساعة : 6:09:16

محمد سراج الدين
آية عبد الجابر

في ليلة الانتخابات.. كشف محمد سراج الدين المرشح لعضوية مجلس ادارة النادي الأهلي تحت السن والحاصل علي بكالوريوس هندسة الانشاءات من الجامعة الأمريكية، في حوار لـ«بوابة العاصمة»، عن أهم وابرز ملامح برنامجه الانتخابي ورؤيته للأوضاع الحالية داخل القلعة الحمراء، وإلى نص الحوار:

 

ما السبب وراء ترشحك في الانتخابات؟

 

 كنت احلم دائما ان اكون متواجد داخل أكبر مؤسسة رياضية في مصر وإفريقيا وهي الأهلي، وكنت اتمني دائما انا اخدم تلك الكيان العظيم الذي يمثل شرفا كبيرا لأي عضو خدمته، وبدأت فى تأهيل نفسى علميا، خلال السنوات الأخيرة وحصلت علي درجة الماجستير فى الإدارة الرياضية من جامعة ريال مدريد، وكل هذا بسبب شغفي بالنادي الأهلي.

 

لماذا فضلت الترشح تحت قائمة «الخطيب»؟

 

أحب كابتن محمود الخطيب و كنت دائما أشاهد شرائط الفيديو لمباريات الخطيب مع أسرتي، ومن خلال التعامل بيننا رأيت أن أكثر ما يميزه هو حبه الشديد للنادي الأهلي التي لم أري لها مثيل، التعامل بهدوء في كل المواقف واحتوائه للجميع، دائما يرفض التجاوز في أي شخص، لا يأخذ أي قرارات انفعالية، مستمع جيد جدا ويعطي المساحة للجميع للتعبير عن رأيه وافكاره بحريه تامه، فهو شخصية إدارية ناجحة.

 

حدثنا عن كيفية انضمامك لقائمة الخطيب؟

 

كنت في مؤتمر الشباب مع كابتن محمود الخطيب وهناك عرضت رؤية خاصة بي عن العنف في الملاعب، وحينها أعجب الخطيب بأفكاري، وربطني به علاقة قوية وبعدها اتصل بي الخطيب وعرض عليا الانضمام الي قائمته وبالطبع وافقت دون تردد.

 

 كيف ترى المنافسة بين قائمتي «طاهر والخطيب»؟

 

بالطبع منافسه قويه للغاية، وأرى تركيز شديد من القائمتين علي العمل الجيد، وكل هذا يصب في مصلحه النادي أولا وآخرا؛ لأن الجميع يتنافس على خدمة الأهلي.

 

كيف ترى المنافسة بينك وبين زملائك تحت السن؟

 

تربطني علاقة قوية بين زملائي سواء في قائمة كابتن محمود الخطيب او محمود طاهر، فجميعا نتنافس علي حب النادي الاهلي وخدمه تلك الكيان العظيم، ولكن أحب أن اوضح المنافسة ليست للفرد؛ بل تشمل القائمة بأكملها؛ لأن سبب نجاح أي فئة هو العمل الجماعي.

 

 

ترشحت في انتخابات الأهلي من قبل ولم يختارك أعضاء الجمعية العمومية.. فما السبب؟

 

في الانتخابات السابقة كانت لدي بعض الافكار والبرامج المختلفة لكن هذه الفترة طورتها بشكل افضل حتى تكون مناسبة لأعضاء الجمعية العمومية، بعد أن اكتسبت خبرات كثيرة وكبيرة حتى قمت بإضافة ما كان ينقصني وما يهم النادي الأهلي بشكل عام وكما قُلت أن إقامة استاد الأهلي هو من أولوياتي وأسعى لأن يكون ستاد لا يشبه أي استاد في العالم؛ لأنني أرى ان قيمة الاهلي الكبيرة في القارة الافريقية والشرق الاوسط تمكنه من أن يكون له استاد بشكل يحمل الطابع الخاص.

 

حدثنا عن برنامجك الانتخابي؟

 

في البداية.. البرنامج الخاص بي يحمل شقين، الأول تحقيق حلم الجماهير بإنشاء "استاد الاهلي" فأنا اسعي لبناء استاد عالمي يكون خاص بالمارد الاحمر، بالإضافة الي انشاء متحف خاص بالأهلي داخل الاستاد بجانب مول تجاري كبير، وذلك يضمن للأهلي الاستفادة المالية الكبرى، والشق الثاني، إقامة بعض المشروعات الشبابية لخدمه ابناء النادي وهذا لما لاحظته من انعدام دور الشباب بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وذلك يكون عن طريق لجان رياضية وثقافية واجتماعية وحتى ترفيهية.

  

في حالة عدم نجاحك هل ستساعد مجلس الادارة في ستاد الاهلي؟

 

الجميع في الاهلي يقف بجانب بعض سواء كان داخل مجلس الادارة او خارجه او سواء كان من جماهير النادي فالجميع يحب النادي الاهلي ويتمنى رؤيته من أكبر الاندية العالمية، وبالطبع إذا لم أقف في الانتخابات سأساعد مجلس الادارة إذا طُلب مني ذلك علي الاقل سأقوم بمدهم بالمعلومات التي يحتاجونها.

 

ماذا تطلب من أعضاء الجمعية العمومية؟

 

أطالبهم بالتواجد بكثافة كبيرة، لأن الصوت الواحد يفرق في نسب النجاح، وانا أثق أن أعضاء الجمعية العمومية علي قدر كبير من الوعي بالأصلح والافضل لقيادة النادي، والارتقاء به لمستقبل أفضل لأبناء الأهلي.

محمد سراج حوار انتخابات الخطيب بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

الجيش الأمريكي يعلن مقتل وإصابة 3 من جنوده في حادث شرق أفغانستان

اليوم.. نظر محاكمة المتهمين في قضية «أنصار بيت المقدس»

شركة «فيس بوك» تختبر خاصية جديدة لمتابعيها

الرئيس الأمريكي يوضح سبب وقوع تفجير نيويورك

اليوم.. الحكم على المطربة «شيما» بتهمة التحريض على الفسق

اليوم.. نظر محاكمة 30 متهما بـ«أحداث عنف المطرية»

 عدد المشاهدات: 463

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads