رئيس الطائفة الإنجيلية: الكنيسة تعمل على خدمة المجتمع
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

رئيس الطائفة الإنجيلية: الكنيسة تعمل على خدمة المجتمع


اضيف بتاريخ : 27/12/2017 الساعة : 6:22:56

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

 

أكد الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الأربعاء، أن الكنيسة تعمل على خدمة المجتمع وليس من بداخلها فقط وتحرص دائما على تقديم الخدمات الإنسانية للجميع ، وهو ما يدفعها إلى ضرورة تكثيف الجهود من أجل صالح الوطن والمواطن.


وأعرب القس أندريه زكي - خلال زيارته اليوم لمستشفى سرطان الأطفال (57 3 57) على رأس وفد يضم قيادت الكنيسة الإنجيلية - عن اعتزازه بمستشفى سرطان الأطفال ، وحرصه وقيادات الطائفة الإنجيلية على زيارتها في العديد من المناسبات والاحتفال مع الأطفال بمثل هذه المناسبة..مقدما الشكر والدعم لأسرة المستشفى وقيادتها على مجهودهم في العمل ليل نهار على راحة المرضى من الأطفال باستخدام أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في هذا المجال.


ومن جانبه..قال مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357 الدكتور شريف أبوالنجا إن مثل هذه الزيارة الممتلئة بالمحبة تؤكد مدى التلاحم بين كافة أبناء الوطن، مشيرا إلى أن هذا المستشفى يعد نموذجا للمحبة والوحدة بين أبناء الشعب الواحد وأن كافة فئات المجتمع حريصة على زيارة المستشفى ودعمها بكافة الوسائل وعلى رأسها الكنيسة المصرية.


وأشار إلى أن الدكتور أندريه زكي والطائفة الإنجيلية يحرصوا على زيارة المستشفى والمشاركة في العديد من الفاعليات التي تقوم بها، وأيضا تقديم الدعم المادي والمعنوي للمستشفى والقائمين عليها.


وبدأ الاحتفال بعدد من كلمات الترحيب ثم عرض فيلم تسجيلي عن المستشفى والخدمات الى تقوم بها إلى جانب الرؤية المستقبلية من خلال الامتداد الجديد للمستشفى حيث كان في استقبالهم عدد من الاطفال وأسرهم الذين قدموا الورود للوفد كما كان في استقبالهم أيضا الدكتور شريف أبوالنجا مدير المستشفى وعدد من قيادتها.


وقدم فريق أطفال كلية رمسيس للبنات عددا من الفقرات الخاصة بالميلاد والعام الجديد، كما شارك الأطفال مع فريق الهيئة القبطية الإنجيلية في عزف موسيقى لأغنية " نسم علينا الهوا"، أيضا غناء أغنية " وش الخير" لسميرة سعيد.


وفى النهاية تفقد الوفد الإنشاءات الجديدة للمستشفى، والتي تضم مجموعة من المراكز البحثية المتخصصة إلى جانب التوسع في استقبال الأطفال المرضى بإضافة 300 سرير جديد.

 

 


الكنيسة كلية رمسيس مستشفي الأطفال الهيئة القبطية سميرة سعيد

  أهم الأخبار  

اليوم.. حفل إفطار جماعي لحفظة القرآن الكريم بالغربية

الاتحاد السكندري يلتقي نظيره تيليكوم الجيبوتي في البطولة العربية

العاصفة المدارية "ميكونو" تتحول إلى إعصار من الدرجة الأولى

"الكنيست" يوافق على اقتراح "الاعتراف بمذابح الأرمن"

ارتفاع أسعار المعدن النفيس مع تراجع الدولار

308 سفينة عبرت قناة السويس خلال 6 أيام

 عدد المشاهدات: 1614

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة