عقب إعلان الوطنية للانتخابات.. أكثر من 400 برلماني يوقعون لتزكية السيسى رئيسًا.. ويؤكدون «رجل المرحلة» ومن أجل الأفضل للبلاد
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

عقب إعلان الوطنية للانتخابات.. أكثر من 400 برلماني يوقعون لتزكية السيسى رئيسًا.. ويؤكدون «رجل المرحلة» ومن أجل الأفضل للبلاد


اضيف بتاريخ : 09/01/2018 الساعة : 4:25:49

أرشيفية
أيه حسن

أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات، القرار رقم (7) لسنة 2018 بشأن تزكية أعضاء مجلس النواب للمرشح لانتخابات الرئاسة، حيث أنه ينص على أن يزكى المرشح على الأقل عشرون عضوًا من أعضاء مجلس النواب، أو أن يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب في خمسة عشر محافظة على الأقل، بحد أدنى ألف مؤيد من كل محافظة منها.

 

وكان أعضاء مجلس النواب، قد بدءوا، صباح اليوم، فى تحرير التوكيلات الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، للترشح لفترة رئاسة ثانية، وحرصت الأمانة العامة لمجلس النواب على تجهيز قاعة بهو الشورى لاستقبال أعضاء البرلمان لتحرير التوكيلات.

 

وخلال ٤ ساعات منذ وصول نموذج تزكية مرشحى الرئاسة المخصصة لأعضاء البرلمان إلى مقر المجلس، وقع أكثر  400 نائب على استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح فى الانتخابات التى تجرى أواخر مارس المقبل.

 

 

وقع النائب معتز كمال الشاذلى عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور بالمنوفية اليوم الثلاثاء على نموذج تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية بالانتخابات المقبلة.

 

 كما قام النائب داوود سليمان ، عضو مجلس النواب عن دائرة الخارجة بالوادى الجديد عن حزب المصريين الأحرار ، بالتوقيع على التزكية الخاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقال "سليمان " إن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة وندعمه فهو مرشح حزب المصريين الأحرار،  لاستكمال مسيرة البناء والتنمية على أرض مصر.

 

كما وقع النائب طارق السيد، عضو مجلس النواب، عن حزب المصريين الأحرار، قائلا :" لا مجاملة ولا رياء في ذلك استمارة ترشيح الرئيس  واجب وطني.

 

وقال في تصريحات له، إن استمارة تزكية الرئيس في الحقيقة هي تزكية لجهد وانجاز وتنمية وتطوير وطرق وزراعة وطاقة ومشروعات اسكان واستكمال العطاء في الصناعة والاستثمار.

 

وتابع:" وأيضا من أجل مواصلة دعم  التعليم والصحة وتطوير العشوائيات ودعم برامج محدودي الدخل والفقراء واصحاب المعاشات واصرار وعزيمة علي مكافحة  الفساد.

 

كما أعلن النائب عاطف مخاليف عضو مجلس النواب، توقيعه على التوكيل الخاص للرئيس عبد الفتاح السيسي لترشحه لرئاسة الجمهورية، لافتا  إلى أنه كان من أول النواب الذين توجهوا للتوقيع علي تزكية للرئيس السيسي.

 

وأوضح أن ذلك في إطار توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، وانطلاق أول مرحلة لحملة الحزب لدعم وتأييد الرئيس للترشح.

 

وقال ، إن الرئيس السيسي هو مرشح المصريين الأحرار ، فالبلاد  تحتاجه في هذه المرحلة ، والحزب يدعمه بكل قوة.

 

كما وقع النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وعضو لجنة العفو الرئاسى اليوم الثلاثاء، على نموذج الهيئة الوطنية للانتخابات لتزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية بالانتخابات المقبلة.

 

وأكد الدكتور أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب أن ما قدمه الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى يستحق التقدير خاصة لما قام به من نجاحات داخلية وخارجية وهو مايؤهله لان يكون رجل المرحلة.

 

وأضاف أبوالعلا فى تصريحات صحفية، أن مصر استعادة الكثير من ريادتها إقليميا ودوليا خلال الفترة الماضية بعد فقدت دورها على مدار عقود طويلة، مشيرا إلى أن التحديات التى واجهت الرئيس من محاولات إفشال الدولة المصرية لم تفلح ومواجهته للارهاب الذى يهدد بقاء الدولة المصرية  ووقوفه امام كل هذه التحديات بجسارة  .

 

وقال إن الرئيس قام بإنجاز العديد من الملفات المهمة و التى منها الإسكان والطرق والبنية الأساسية فضلا عن مشروعات قومية عملاقة فى قناة السويس وغيرها يصعب حصرها، تهدف الى بناء دولة قوية فى غضون سنوات قليلية .

 

وأردف أنه امامنا العديد من التحديات والملفات التى لابد من إنجازها الفترة المقبلة وهو مايستوجب علينا الوقوف خلف الرئيس السيسى الفترة المقبلة.

 

كما وقع النائب عمرو غلاب، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية، على استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية.

 

وأكد  تأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات التى بدأها، معبراً عن سعادته لاختياره لفترة رئاسية ثانية لكونة الأفضل في قيادة البلاد خلال هذه المرحلة.

 

وقال غلاب، " من زرع لابد له أن يحصد، والرئيس السيسى فعل الكثير من أجل مصر خلال فترة رئاسته الأولى، وسنحصد فى الفترة الرئاسية الثانية".

 

 وقال النائب طلعت السويدى، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن هذا اليوم يعد يوم فخر للبرلمان، بعد توقيعه على استمارة تزكية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وأضاف أنه يزكى النائب الرئيس فهو فخر للبرلمان، لأنه يقوم بدوره الوطني ويلبي ضمير الشعب، ويشعر بنبض المواطن وفي اتجاه بوصلته.

 

وتابع أنه على الجميع على قلب رجل واحد فى تأييد ومبايعة السيسى، وهذا ليس مجرد شعارات أو كلام، بل سيجده الجميع واقعًا على الأرض فى الانتخابات المقبلة.

 

كما وقع النائب محمد خليفة، عضو بمجلس النواب، على نموذج الهيئة الوطنية للانتخابات لتزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية بالانتخابات المقبلة.

 

وقال خليفة، فى بيان صحفى له اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، انقذ البلاد من المؤامرات التى كانت تحيط بها من الداخل والخارج، مؤكدا على أن القيادة الحالية حققت انجازات تاريخية ستسجل فى التاريخ بحروف من نور.

 

وضمت قائمة النواب الموقعين على استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى، النائب محمد أبو حامد عضو ائتلاف دعم مصر، والنائبة مى محمود عضو ائتلاف دعم مصر، والنائب حسنى حافظ عضو مجلس النواب عن حزب الوفد.

 

نائبات البرلمان..

وقعت عدد من النائبات على استمارة تزكية الرئيس السيسى، فى مقدمتهن النائبة مايسة عطوة عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، والنائبة سهير الحادى، والنائبة شادية خضير عضو لجنة الشؤون العربية، والنائبة ماجدة بكرى وكيل لجنة التعليم، والنائبة مى محمود أمين سر لجنة الشؤون الأفريقية، وسعاد المصري، وكيل لجنة المشروعات.

 

وأكدت النائبة مايسة عطوة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيحظى بتأييد عدد كبير من أعضاء مجلس النواب، متابعة: "بدعم مصر هتبنيها يا ريس".

 

وأعلنت النائبة سعاد المصري، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبرلمان، تأيدها لاستمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي وترشحه لفترة ولاية ثانية من أجل المصلحة العليا للوطن .

 

وأضافت أنها وقعت على توكيل تزكية الرئيس لفترة رئاسية ثانية، نظرا لما حققه من إنجازات، لافتة إلى أنه اهتم بالمرأة وأعطها مكانة كبيرة في المجتمع، واعطها حقوقها في المشاركة السياسية.

 

وتابعت أن السيسي تمكن من تنشيط الاقتصاد المصري ومواجهة الإرهاب، ولذلك لابد أن نقدم له كل الدعم.






مصر السيسي دعم رئيس

  أهم الأخبار  

سفير فرنسا باليمن يبحث الأوضاع الإنسانية بصنعاء

249 سفينة عبرت قناة السويس خلال 5 أيام

اليوم.. الحكم على متهمين بالاتجار في الأسلحة بباب الشعرية

اليوم.. وفد وزاري عراقي رفيع المستوى يزور السعودية

اليوم.. وزير الرياضة يطير إلى الجزائر لحضور افتتاحه للشباب

هل يجوز شرعًا دفن الميت ليلاً؟

 عدد المشاهدات: 452

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة