أمن أسوان ينهى خصومة ثأرية بين عائلتى «المناعية» و»الهلالية»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

أمن أسوان ينهى خصومة ثأرية بين عائلتى «المناعية» و»الهلالية»


اضيف بتاريخ : 13/01/2018 الساعة : 6:55:50

أرشيفية
أسامة محمود
انهت القيادات الامنية والتنقيذية،بالتعاون مع كبار العائلات بمحافظة أسوان، انطلقت ،خصومة ثأرية بين عائلتي "المناعية والهلالية" اليوم السبت.

 حضر جلسة الصلح ،المهندس عبدالناصر عبدالحميد السكرتير المساعد لمحافظة أسوان، والدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان السابق، واللواء محمد خالد مساعد مدير الأمن والعميد محمود عوض مدير مباحث المديرية، والدكتور صلاح الجعفراوي، مستشار هيئة آل مكتوم الخيرية بمصر والمشرفة على الصلح، والشيخ أحمد عبدالحميد رئيس منطقة أسوان الأزهرية ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والدينية والأمنية بأسوان وفى حضور حوالي 5 آلاف من أهالي أسوان والقبائل.

وبدأ الصلح بآيات من القرآن الكريم وأعقبه حمل أحد أبناء الهلايل الكفن وقدم" القودة" للمناعية بمرافقة الشيخ على ماجد أحد كبار لجان الصلح بأسوان وأهدت مؤسسة آل مكتوم الخيرية 8 رحلات عمرة لأبناء العائلتين.

وأكد الشيخ أحمد عبدالحميد رئيس منطقة أسوان الأزهرية على أهمية العمل على ما قبل الصلح أولا بأن ننبذ الخلاف والتعصب فى مجتمعنا، وأن نمتثل لديننا الحنيف الذى يحث على البعد عن الحسد والحقد والبغضاء والكراهية وعدم حمل السلاح على بعض لقوله صلى الله عليه وسلم (من حمل علينا السلاح فليس منا) وأن ندعوا إلى الحب والإخاء والسلام.

وأضاف عبدالحميد، أن الجهد المبذول من لجنة المصالحات والقيادات الأمنية لإنهاء الخصومات الثأرية بأرض المحافظة يدل على حرصهم على أن نكون وحدة متماسكة لا يزعزها أى شىء وهذا هو المطلوب فى الوقت الحالى بأن نكون جميعا متماسكين لأجل مصرنا الغالية التى نعيش على أرضها وأن يحفظها بشعبها وجيشها وشرطتها.




  أهم الأخبار  

اليوم.. السيسي يلتقي مفوض الاتحاد الأوروبي للطاقة

اعتقال 45 من رؤساء الأحياء السكنية علي يد الحوثيين بصنعاء

استقرار أسعار المعدن النفيس خلال تعاملات اليوم

"الأرصاد": طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة

161 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 3 أيام

اليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام لطلاب النقل بالقاهرة

 عدد المشاهدات: 247

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة