الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش


اضيف بتاريخ : 14/01/2018 الساعة : 10:04:51

أرشيفية
أسماء حمدان

يستأنف الفريق الأول لكرة لقدم بنادي الأهلي، عصر اليوم الاحد، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ18 للدوري الممتاز، حيث منح حسام البدري لاعبي الفريق راحة أمس السبت بعد الفوز على المصري البورسعيدي يوم الجمعة، والتتويج بلقب بطولة السوبر المصري.

 

فيما رفض مسئولو النادي الأهلي رحيل المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق، بعدما تلقى عرضا من أحد أندية الدوري الأمريكي خلال الفترة الأخيرة، حيث تواصل وكيل اللاعب مع إدارة النادي لاستطلاع رأيها بخصوص رحيله إلا أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري أغلق الباب تماما أمام رحيله.

 

كما طلب محمود الخطيب، رئيس النادي، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، إعداد تصور لمشروع جديد للائحة الفريق الأول لمناقشتها قبل انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تتضمن اللاحئة الجديدة رفع مكافآت الفوز باللقب من أجل تحفيز اللاعبين، إلى جانب تغليظ عقوبات عدم الانضباط من أجل فرض حالة من الالتزام بين اللاعبين.

 

بينما يجري عدلي القيعي المشرف على التعاقدات بالنادي، محاولة أخيرة لإقناع إدارة سموحة بضم عبد الله بكري خلال الميركاتو الشتوي الجاري خاصة أن الفريق بحاجة للتعاقد مع مدافع مميز، بعدما تمسك حسام البدري المدير الفني للفريق بضم مدافع سموحة.

 



  أهم الأخبار  

اليوم.. وزير الصحة يطلق مشروع الوكالة الفرنسية للتنمية ببورسعيد

فريق سان جيرمان يقسو على مارسيليا بثلاثية نظيفة

الشرطة البريطانية تكشف معلومات جديدة حول انفجار مدينة ليستر

رئيس الزمالك يعلن موعد تمديد عقود «الشناوي وطارق حامد»

اليوم.. سماع مرافعة محاكمة «بديع» وآخرين في قضية «عنف العدوة»

كيد الأعادي ياريس

 عدد المشاهدات: 38

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة