ماذا لو تحرك شعب مصر وقام بما يلي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

ماذا لو تحرك شعب مصر وقام بما يلي


اضيف بتاريخ : 22/01/2018 الساعة : 11:08:56

الدكتور محمد سليمان
د / محمد سليمان

 

أولا: امتناع نواب البرلمان عن التنافس السياسي بدون وضع المصالح العليا للوطن نصب أعينهم.


ثانيا: لقراء مقالاتي إذا كنتم تلاحظون أننى أتحرك نحو هدف واحد وهو الدفاع عن الدولة المصرية فساعدوني وتأكدوا أنه يجب علينا ألا ننسي إننا إذا نجحنا فى تعطيل مخطط المؤامرات وأدركنا أن هناك من هو متربص بمصر، ولا يريد لهذا البلد أن يكون من كبار الدول فى المنطقة.


 ثالثا: اناشدكم واناشد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن يكون الاهتمام الرئيسي هو التعليم فعلى الشعب أن يقيم المدارس ذات المستوى العالي ولكن برسوم مقبولة، لأن إذا استطعنا أن نخرج جيلاً من الشباب متعلم يستطيع أن يكون له دور قوي فى النهوض بالبلد وهذا ما فعله رئيس سنغافورة، حيث أنه خصص موارد البلد لدفع مرتبات عالية للمدرسين.


وها هو لي كوان/ مؤسس سنغافورة يتحدث عن نفسه لنكن جميعا مثل «لي كوان» حتى نصبح أفضل من أمريكا.


رابعا: منع من هب ودب أن يتحدث فى وسائل الإعلام فى قضايا الدين ولا حتى فى اي منتدى إلا إذا كان مرخصا له من وزارة الأوقاف أو الأزهر الشريف أو الكنيسة فى الأماكن الدينية المسيحية، لقد عرفت أن هناك في بعض الجماعات الدينية عرف يقول "ما كان لفكيك.. لأبد أن تمضغة" وهو يبيح لك عدم مساعدة الآخرين وعدم إتاحة مساحة لهم معك فى مضغ الطعام.


خامسا: لدينا عدد كبير من خريجي كليات الطب إذا أحسنا تدريبهم وتعينهم في المستشفيات الحكومية والخاصة والوحدات الصحية ويسرنا لهم التعلم فى تخصصات المجال الطبي فسيعود ذلك بالخير على الشعب لأن العلم والصحة هما اساس نهضة البلاد.


سادسا: إنني أعلم أن هناك رجل أعمال يساعد النساء المعيلات في مركز ببا بمحافظة بني سويف على كل القادرين أن يسألوا ويفعلوا مثله حتى يبارك الله فيهم لأن أفضل المنجيات من النار هي الصدقة، قيل أن الإنسان عندما يأتي أجله يقول ما معناه "دعوني أعيش لأتصدق".




وأنا مستعد لنشر شكاوى قرائي إذا كانت

 مؤيدة بمستندات تثبت أحقيتهم وبدون مقابل

 

 


البرلمان المصالح العليا الدولة المصرية شعب مصر الرئيس السيسي التعليم المؤامرات مؤسس سنغافورة قضايا الدين الدكتور محمد سليمان مصري يتكلم بوابة العاصمة تقديم شكاوي خريجي الطب بني سويف

  أهم الأخبار  

وزير الخارجية الروسي يبحث اليوم مع نظيره اللبناني عدد من القضايا

تركيا ترفع حظر السفر عن صحفية ألمانية متهمة بالإرهاب

عاجل.. إطلاق نار من سيارة نحو مبنى السفارة الأمريكية في أنقرة

بث مباشر.. الحجاج يواصلون الصعود على عرفات

اليوم.. ليفربول في مواجهة شرسة أمام كريستال بالاس

اليوم.. بدء إجازة عيد الأضحى بالهيئات والمصالح الحكومية

 عدد المشاهدات: 42643

 تعليقات الفيس بوك

 






   
  فيديوهات العاصمة