تهنئة لرجال شرطة مصر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تهنئة لرجال شرطة مصر


اضيف بتاريخ : 24/01/2018 الساعة : 11:21:09

الدكتور محمد سليمان
د / محمد سليمان

أتاحت لي الظروف أن أتعرف فى شبابي على بعض رجال الشرطة من الشباب ومن القيادات،  وأذكر منها اللواء تاج النصر - رحمة الله -، فقد توفى فى مكتبة فى محافظة دمياط التى كان هو مدير الأمن بها، وأنا عرفته عندما كان مأمور لقسم الجمالية وبعد ذلك كمأمور قسم مصر الجديدة، وكان لا يفرح بعمل المحاضر ليثبت وجودة، فكنت فى مكتبة يوما وأحضروا له شاب فى مقتبل العمر "طالب جامعي" كان معه قطعة "حشيش" صغيرة جدا، فلما أكتشف ضئالة الموضوع لا يستحق تشريد شاب جامعي لمجرد نزوه لا تستحق أن يحبس ويعرض علي النيابة لتحرر له جنحة تعاطي، رأي اللواء "تاج النصر" أن الشاب لا يجب ضياع مستقبلة بسبب نزوه.

وكان اللواء " تاج النصر" أب لكل من يتعامل معهم بأسلوب لم يعد موجود الآن بسبب كثرة الجرائم والمشاكل والقيادات المتشددة فى التعامل مع من هم أقل منهم رتبة.


وهناك كثيرون يشبهون " تاج النصر" منهم اللواء "محمد فرحات" واللواء "عبدالعزيز عثمان" واللواء "محسن حفظي" واللواء "محمود لطفي"، وأعتذر عن من لم تسعفني الذاكرة الآن لكتابة أسمائهم وهم كثير.


وأود أن أحيي جميع رجال الشرطة لقيامهم بمسؤلية كبيرة في الحرب ضد الإرهاب وكذلك تأمين المواطنين فى مساكنهم وأماكن عملهم، كما أود أن أحيي رجال الأمن الوطني اليقظين ويبذلون جهدا كبيرا دفع جماعة الإخوان إلى اقتحام مقرات "أمن الدولة" واتلاف ملفاتها وسجلاتها التى تحتوى على مايدين أعضاء الجماعة.


وأناشد شعب مصر أن يكرم الشهداء  والمصابين من رجال الشرطة إذا كانوا من جيرانهم أو أقاربهم، لأنهم ضحوا بحياتهم من أجلنا نحن شعب مصر.


وأناشد المسؤولين بالدولة لرعاية أسر الشهداء والمصابين فيما يحتاجونه من وظائف تكون مناسبه لهم، فيكون لهم الأولوية، وبالمناسبة أحيي رجال القوات المسلحة المصرية الذين يحمون مصر من الإرهاب ومن التعدي عليها و أحيي شهدائهم ومصابيهم  وأسرهم وأطلب لهم أهتمام الدولة بهم كما ذكرت عن أسر شهداء والمصابين الشرطة.. وتحيا مصر




عيد الشرطة تهنئة تحيا مصر مصابي الشرطة الشهداء أسر الشهداء رعاية القوات المسلحة شعب مصر الأمن الوطني اللواء تاج النصر مصري يتكلم الدكتور محمد سليمان بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

وزير الخارجية الروسي يبحث اليوم مع نظيره اللبناني عدد من القضايا

تركيا ترفع حظر السفر عن صحفية ألمانية متهمة بالإرهاب

عاجل.. إطلاق نار من سيارة نحو مبنى السفارة الأمريكية في أنقرة

بث مباشر.. الحجاج يواصلون الصعود على عرفات

اليوم.. ليفربول في مواجهة شرسة أمام كريستال بالاس

اليوم.. بدء إجازة عيد الأضحى بالهيئات والمصالح الحكومية

 عدد المشاهدات: 12144

 تعليقات الفيس بوك

 






   
  فيديوهات العاصمة