حوار مع «الشباب والرئيس»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

حوار مع «الشباب والرئيس»


اضيف بتاريخ : 31/01/2018 الساعة : 1:30:27

د/ محمد سليمان
د / محمد سليمان

أتمنى أن يحوز الرئيس عبدالفتاح السيسي إعجاب الشباب المصري، وليس الشباب العالمي، حيث أن تكريم الرئيس لشباب المبدعين لم يكن تكريما للمبدعين المصريين فقط وإنما لمبدعي العالم كله.

 

وهذا ليس تقصيرا من الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يحاول أن يصنع المستحيل من أجل المصريين، ولكن لا يوجد من يحب المصريين مثله وبالتالي يشير على الرئيس بما لايفيد المصريين، أو يعرضه للنقد الداخلي دون أن يقصدوا  ولكن أرجوا من الرئيس ألا يأخذ أو يستجيب لأي اقتراح أو رأي إلا بعد عرضه علي مجموعة استشارية ذات كفائه.

 

كان الله فى عون الرئيس ما بين ضغوط داخلية من الذين لا يستفيدوا من الرئيس وما بين ضغوط خارجية من دول أجنبية أو عربية لا تريد أن تكون مصر الدولة الأكبر فى منطقة الشرق الأوسط.

ومنها من قطع السياحة عن مصر، بسبب سقوط طائرة ومنها من دفع المليارات للجماعات الدينية، حتى تفسد الدولة وتحدث فيها البلبلة ومن بعدها الإرهاب وهكذا.

 

أما الشباب فكان الله فى عونه لأنه لا يحصل على تعليم جيد أو وظيفة مجزية بسهولة، ومع ذلك أنا أناشد الشباب الصبر والثقة فى الله، ومحاولة شد أذر بعضهم البعض وعدم زيادة الطين بله بضرب الأسافين فى بعضهم البعض، وإنما دعم بعضهم البعض وذلك ابسط شئ يفيدهم، وهذا بجانب الثقة بالله سوف يكون له ناتج جيد.

 

وأنا لا أملك لكم سوى النصيحة فلن استطيع أن أساعدكم على شراء شقة أو الزواج فالله وحده هو الذي يمكن أن يساعدكم على ما ترغبون، فثقوا بالله وأدوا ما يرضيه وكذلك اسعوا للوصول إلى ما فيه الخير لكم خطوة بخطوة دون يأس أو قنوط فليس أمامكم سوى ذلك أن تدعموا بعضكم البعض ونأمل أن تصلوا إلى رضا الله عنكم ودعمكم وتسهيل السبل لكم وهدايتكم إلى ما فيه صالحكم، وأنا أدعوا لكم بأن يوفقكم الله ويعينكم على ما ييسر أموركم.


ولابد أن أدعوا للمصريين جميعا بالخير وأن أدعوا للرئيس السيسي أن يتمكن من تحمل أعباء حكم مصر وأن يوفقه فيما فيه صالح المصريين. 


الرئيس السيسي حوار مع الشباب مصر المصريين النصيحة الإرهاب الأعداء بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

اليوم.. حفل إفطار جماعي لحفظة القرآن الكريم بالغربية

الاتحاد السكندري يلتقي نظيره تيليكوم الجيبوتي في البطولة العربية

العاصفة المدارية "ميكونو" تتحول إلى إعصار من الدرجة الأولى

"الكنيست" يوافق على اقتراح "الاعتراف بمذابح الأرمن"

ارتفاع أسعار المعدن النفيس مع تراجع الدولار

308 سفينة عبرت قناة السويس خلال 6 أيام

 عدد المشاهدات: 16919

 تعليقات الفيس بوك

 






   
  فيديوهات العاصمة