«بلاش حالة الجو تخدعك».. إزاي تختار ملابسك الكاجوال في موجة الحر المفاجأة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«بلاش حالة الجو تخدعك».. إزاي تختار ملابسك الكاجوال في موجة الحر المفاجأة


اضيف بتاريخ : 10/02/2018 الساعة : 6:15:22

أرشيفية
منة موسى

على غير العادة في شهر فبراير، تشهد هذه الأيام تقلبات في درجات الحرارة، ورغم أننا اعتدنا درجات حرارة مُنخفضة في يناير وفبراير شهور الشتاء المتعارف عليها، إلا أن العام الحالي يشهد عدم استقرار في درجات.

 

ومع قلة سقوط المطر وارتفاع درجة حرارة الجو، إلا أن هناك تخوفات من مفاجأة الجو، وكثير من الشباب والفتيات ينخدعوا في التغيرات المفاجأة مع تقليل إرتداء الملابس وهذا يعتبر خطأ يقع فيه الجميع، إذ أنه في مثل هذه الأجواء المتقلبة لا يُفضل الإستغناء عن ملابس الشتاء أثناء الخروج من المنزل، بل عليك إرتداء ملابس شتوية تناسب هذا الجو، حتى لو أصر بعض الشباب إرتداء ملابس خفيفة عليهم حمل أي جاكيت شتوي أو شال صوف.

 

ملابس عليك إرتدائها أو حملها في هذه الأجواء

من خلال التقرير نستعرض مجموعة من الأزياء المناسبة أثناء تقلب الجو يمكنك إرتدائها أول حملها في اليد أثناء خروجك من المنزل في أي وقت من اليوم والتي تناسب درجات المعتدلة.

 

القميص الكتان

ينصح خبراء الأزياء إرتداء قميص كتان في حالة إرتداء بلوفر خفيف فوقه واصنعي طاقم اذهبي به إلى الجامعة أو أثناء خروجاتك مع الأصدقاء.

 

البلوفر الخريفي

يمكنك ارتداء بلوفر الخريفي والذي يناسب تقلب درجات الحرارة ولا يُشعرك بدرجة حرارة مرتفعة أو منخفضة في الوقت ذاته، فهو قطعة مناسبة لك.

 

البنطلون الكارو

بغض النظر عن كون القماش الكاروهات يعتبر من أنواع الأقمشة المطلوبة في فصل الخريف، وبالتالي يُمكن الإستعانة به في تقلب الجو أثناء الشتاء، فيمكنك إرتداء بنطلون كارو على شيميز كتان أو بلوفر خفيف.

 

أي قطعة صوف

لو جسمك بيتأثر بسرعة مع تغير درجة الحرارة، لا تُفرط في ارتداء الصوف أو تتجنبه في هذه الأجواء غير المستقرة، بل عليك إرتداء الصوف كقطعة بسيطة في ملابسك، سواء شال أو ياقة أو كوفية، أو حتى بلوفر من الصوف الخفيف، تجنبًا لحدوث مشاكل صحية إذا إنخفضت درجات الحرارة فجأة، وفي هذه الحالة تكون مستعد وجاهز لتغير الطقس.

 


درجات الحرارة تقلب درجة الحرارة فصل الشتاء فصل الصيف

  أهم الأخبار  

اليوم.. الجنايات تنظر محاكمة الضابط المتهم بتلقي "رشوة"

اليوم.. الحكومة الإسرائيلية تسمح بدخول المحروقات إلى قطاع غزة

اليوم.. نظر محاكمة حسن مالك وآخرين في "الإضرار بالاقتصاد"

عبور 205 سفينة مجرى قناة السويس خلال 4 أيام

اليوم.. طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون "التفسير واللغة الفرنسية"

الداخلية الإيطالية تعلن ارتفاع عدد ضحايا كوبري جنوة

 عدد المشاهدات: 354

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة