لو عايزة هدية الفلانتاين.. إزاي تصالحي زوجك بسرعة بهذه الطرق
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

لو عايزة هدية الفلانتاين.. إزاي تصالحي زوجك بسرعة بهذه الطرق


اضيف بتاريخ : 11/02/2018 الساعة : 9:32:30

أرشيفية
منة موسى

من المعروف أن فبراير هو شهر الرمانسية في مصر، وخلال الأيام المُقبلة سيغزو اللون الأحمر محال الهدايا أغلفة المتعلقات الخاصة بهذا اليوم، وحرص البائعين على اللون الأحمر لجذب عدد كبير من زبائهم خاصةً النساء، ويعتبر الفلانتاين فرصة جيدة لتجديد مشاعر الحب بين الأزواج والمرتبطين، وحتى المتخاصمين.. حقيقي فهذه فرصة جيدة للصلح بين الأزواج الذين يعانون من الخصام فبعض الكلمات اللطيفة قد تُذيب الجليد بينهما.


وتجد بعض النساء صعوبة في مُصالحة زوجها بعد خلاف حصل بينهما في حال كان زوجها ذو مزاج سيء وعنيد المراس، ولكن ليس هنالك أمر مستحيل فالمرأة الذكية تعرف مفاتيح قلب زوجها الخاصة التي تستطيع من خلالها الوصول الى قلبه.


وفي البداية فكري في طريقة تُذيب الجليد بينكما من خلال أسلوب الحوار وأهم الأمور التي يجب عليك أخذها بعين الإعتبار هو أسلوبك في التعامل مع زوجك العنيد، فيجب أن يكون أسلوبك معه هادئاً وعفوي يريح أذنه ولا يوترها عند سماعك حتى لا تزيدي من حدة الخلاف.


ونشر موقع familyshare الأجنبي تقرير عن طرق تصالحين بها زوجك قبل الفلانتاين.



اذكري مميزاته، واحضري ورق كبير نوعًا ما واكتبي بعض المميزات التى يتمتع بها زوجك وتحبينها فيه، مثل حبه لأطفاله، وبره بوالديه وحبه لكى وغيرها من المميزات التى تجعله يشعر بحبك ويحس أنك تقديرينه، مما يساعد على تقريب وجهات النظر بينكما وتقليل حدة الخلاف.


إذا أخطأتِ في حق زوجك اعتذري فورًا، كلمة آسفة تذيب الجليد بينكما بشكل كبير وحاولي ألا تبرري خطأك فكثير من الرجال لا يريدون أن يسمعوا مبررات للخطأ أكثر من أن يصل لهم الإحساس بالندم على الخطأ في حقهم.


استرجعي ذكرياتكما وقومي بتجهيز بعض من الصور الرومانسية لألبوم الزفاف أو لحظات الفرح وأعياد الميلاد، وصوريها وارسليها عبر رسائل الهاتف كالواتس آب أو فيس سبوك، وغالبا ما تثير هذه الذكريات لديه شعور بالحب اتجاهك ويتذكر لحظات جيدة معا لتجاوز الخلاف الحالى.


  أهم الأخبار  

مقتل 18 شخصًا وإصابة 20 آخرين في تفجيرين انتحاريين بالصومال

«فرانس برس»: انفجار 3 قنابل حول مدينة سيتوى في بورما

اليوم.. انطلاق منافسات بطولة مصر الدولية للتايكوندو برعاية رئيس الوزراء

مقتل 88 مشتبهًا بهم في الفلبين منذ تجدد حملة مكافحة المخدرات

اليوم.. نظر إعادة محاكمة طارق النهري وآخرين في «حرق المجمع العلمي»

اليوم.. ستوك سيتي يلتقي نظيره ليستر في مواجهة شرسة بالبريميرليج

 عدد المشاهدات: 233

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة