«لو ملحتش هدية الفلانتين».. أفكار هدايا بسيطة قدّمها لحبيبتك اليوم في عيد الحب
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

«لو ملحتش هدية الفلانتين».. أفكار هدايا بسيطة قدّمها لحبيبتك اليوم في عيد الحب


اضيف بتاريخ : 14/02/2018 الساعة : 3:38:57

أرشيفية
منة موسى

تننظر الفتيات والسيدات بشكل خاص يوم الحب ،كل سنة للتعبير عن مشاعر حُب أزواجهم لهم، فسعادة المرأة يُمكن أن تكمن في «وردة جميلة» يقدمها لها حبيبها تعبيرًا عن مشاعره تجاهها، لتستمد طاقتها لمواصلة الأيام رغم الصعوبات التي تواجهها النساء خاصةً العاملات والأمهات أيضًا.


وفي هذا اليوم، قد يكون هناك حيرة من نوع خاص حول أنسب الهدايا لعيد الحب، وهذه الحيرة يقع بها الرجال أكثر من النساء في عيد الحب، وبالتالي يؤخر الرجل في تجهيز هديته.


خلال التقرير نحاول إنقاذك إذا لم تُحضرك هديتك قبل ذهابك إلى البيت


هدايا بنات

خيارات عدة بوسعك الانتقاء من بينها إن أمعنتِ النظر، والخيارات تتنوع من كلاسيكية، وتقليدية، ومتجددة، وهي مفيدة ومناسبة لميزانيات عدة من بسيطة إلى وفيرة.


وكلما كانت الهدية ناعمة كلما كانت مناسبة للبنات في عيد الحب، ما رأيك في قلادة ناعمة أو باقة ورد حمراء أو ملونة بألوان رقيقة؟ ممكن كذلك شراء دبدوب صغير أو مسند ضوء جانبي للغرفة أو كتاب مشهور أو شراء تذكرتي سينما، ولأن الفتيات يفضلن الحلوى، فتجهيز بوكيه من الشوكولاتة يمكن أن تناسبها في عيد الحب.


أفكار هدايا بسيطة وسريعة

نعرض مجموعة من الأفكار التي يمكن أن تستعين بها لإحضار هدية الفلانتين قبل قضاء اليوم ..


الزهور:


تُعتبر الزهور من أكثر الهدايا رومانسية، حيث يُعبر كل نوع منها على مشاعر معينة، وللتعبير الصحيح عن هذه المشاعر يُمكن الاستعانة ببائع الزهور، بإخباره عن الرسالة المراد إيصالها من خلال الزهور ليختار باقة مناسبة، وهي تعتبر مفاجأة جميلة ولطيفة لها.


كتابها المفضل:

إذا كانت حبيبتك قارئة جيدة، وتبحث عن كتاب معين، أو تقرأ كتاب مُفضل لديها إليكترونيًا، يمكنك البحث عن نسخة الكتاب وإحضاره فورًا، لأن قراءة الكتاب «ورقي» أفضل لديها كثيرًا منه إليكتروني.


الإكسسوارات:

إذا قررت شراء اكسسوار للفتاة مثل: «حزام» أو «حقيبة» يجب أن تكون على علم تام بذوقها أو تستعين بشقيقتها لأخذ رأيها، فهي من الهدايا المحببة لدى الفتيات، لكن إذا ناسب ذوقها.


المجوهرات:

إنّ هدية المجوهرات من أكثر الهدايا شيوعًا، وينبغي أن يكون اختيار المجوهرات التي تحتوي على أشكال لها معنى لدى الفتاة، أو اختيار نمط للمجوهرات التي تحبه، مثل: المجوهرات التي تحتوي على أحجار كريمة لتكون مميزة.


البرفيوم:

إذ قمن بعمل عطر خاص للفتاة والذي يعبر عن المناسبة، ستُعجب بك كثيرًا، من خلال استخدام عدة روائح متميزة، والجمع بينهما في عطر فريد من نوعه خصيصًا لها، ووضعه في زجاجة عطر محفور عليها اسمها.


إطار صورة مزخرف:

يُمكن للشخص إهداء الفتاة إطار صورة مزخرف بطريقة جذابة وجميلة، وأن يكون مصنوع بطريقة معبرة ومؤثرة، ويمكن وضع فيه صورة لهما التقطوها معا، وهذا يثير إعجابها بأفكارك وتظل محتفظة به دائمًا.




  أهم الأخبار  

الإفتاء توضح الحكم الشرعي في استخدام «البوتكس» للرجال

سماع دوي صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة

مصرع وإصابة 20 شخصًا في اصطدام بين قطار وحافلة ركاب بالمغرب

اليوم.. الدراويش في مواجهة قوية أمام نظيره إنبي بالدوري

اليوم.. وزير التربية والتعليم يزور السويس لافتتاح مدرستين

مقتل عشرات الحوثيين في مديرية حيس باليمن

 عدد المشاهدات: 114

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة