هل الرئيس السيسي هو الأفضل للفترة الرئاسية القادمة؟
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

هل الرئيس السيسي هو الأفضل للفترة الرئاسية القادمة؟


اضيف بتاريخ : 05/03/2018 الساعة : 11:28:57

الدكتور محمد سليمان
د / محمد سليمان

هل ننسي أنه غامر بحياته من أجل حماية مصر، من أن تكون احدى دول الربيع العربي، ويتشرد أهلها على الحدود وتهتك أعراض نسائها، وكان جزائه عدة محاولات لاغتياله منها مرة فى الحرم المكي.

 

هل ننسى أنه بعد 30/6 لم يعين السيسي نفسه رئيسا للبلاد وإنما اختارت اللجنة المشكلة حينها رئيس المحكمة الدستورية رئيسا للبلاد ولما انتهت رئاسته لم يترك الخدمة العسكرية وهي بالنسبة للرئيس السيسي كانت الأفضل، لأن وزير الدفاع لا يجوز طبقا للدستور عزلة وكانت مسؤولياته أبسط بكثير من مسؤولية رئيس جمهورية بلد مثل مصر عبئها ثقيل، ولم يستقيل ويتقدم للترشح للرئاسة إلا بناء على طلب المصريين منه أن يترشح عندما قام الشعب بعمل حملة اسمها "كمل جميلك".

 

كانت مصر مستهدفة لأن 100 مليون مصري متضامنين مع رئيس الدولة ستصبح من أقوى الدول فى المنطقة.

 

ولو تولى الحكم شخصية بخلافه لن يصمد أمام أطماع الجماعات الدينية المتطرفة ولن يصمد أمام الطامعين من الداخل فى نيل جزء من الكيكة بإعطائهم مميزات تزيد ثرواتهم، وقد لا يستطيع التواصل مع القوات المسلحة والشرطة إذا خضع لهؤلاء الطامعين والجماعات الإرهابية.

 

وكانت الدول الاخرى مثل أمريكا و قطر وتركيا تدعم عدم الاستقرار فى مصر، حتى لا تصبح الدولة الأكبر فى المنطقة خوفا على مصالحهم.

 

ومثال ذلك عندما أمتلكت مصر حقل "ظهر" للغاز وأوشكت أن تحصل على مئات الملايين من الدولارات شهريا، وتستقر فخططوا لسرقة الدولار من مصر، فجمعوا الدولار من داخل الدولة من أسواقها المحلية، وكذلك جمعوا الدولار من المصريين فى الخارج حتى ارتفع سعر الدولار وامتنع المصريين عن إيداع الدولار فى البنوك، واضطرت الدولة لتعويم الجنيه حتى يجد الناس ان ايداعاتهم بالجنية المصري فى البنوك تربحهم 20% فينصرفوا عن جمع الدولار ، وكان ذلك أمرا اجبارياً على الدولة أن تقوم به، نتج عنه غلاء الاسعار بسبب يرجع لسرقة الدولار من مصر وانخفاض قيمة الجنيه.

 

والآن بدأ سعر الدولار فى الهبوط من سعر 22 جنيه ليصل إلى أقل من 18 جنيه ونتمني أن يستمر سعر الدولار فى الهبوط بأذن الله.

 

هل تتذكروا الانقطاع اليومي للكهرباء عن الكثير من المناطق وتمكنت الدولة من ايقاف ذلك بمشروعات انشاء وتطوير محطات الكهرباء.

 

وتعمير البلاد بالكثير من مشروعات المزارع السمكية واستصلاح مشروع مليون و نصف فدان.

 

ومشاريع المناطق الاقتصادية بقناة السويس وغيرها.

 

ومشاريع الطرق والكباري لتسهيل قيام المشروعات في الاماكن المختلفة.

 

ومن الصعب الاطالة لحصر انجازات الرئاسة الحالية.

 

وفى النهاية اود أن أنبهكم إلى وجود رئيس لا يقدر على هموم مصر وضغط اعدائها لتدميرها وعدم تماسكها وترابطها سوف تدفعون له ثمنا كبيرا والتفتوا لجميع الدول حولكم.

 

ولن ننسى زيادة قوة الجيش المصري عن الوضع قبل رئاسة السيسي للبلاد.

 

اللهم أحفظ مصر وهيئ لشعبها الرئيس الأفضل وأنتم تعلمون أننى أكتب من أجلكم ومن أجل مصر وقد تنبئت لمصر بالخير على يد الرئيس السيسي خاصة فى الانتخابات السابقة قبل السيسي كانت بين الفريق أحمد شفيق و "محمد مرسي العياط" وفاز بها "مرسي" وترك الفريق احمد شفيق البلاد وذهب ليعيش في الامارات

 

خلونا فى المضمون

وتحيا مصر .. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر

 



الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية الدول العربية اغيال الحرم المكي ثورة 30 يونيو الإرهاب القوات المسلحة قطر تركيا حقل ظهر الدولار مشاريع محمد مرسي أحمد شفيق الدكتور محمد سليمان مصري ي

  أهم الأخبار  

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا إعصار "فلورنس" بأمريكا

اليوم.. ليفربول في مواجهة قوية أمام نظيره سان جيرمان بدوري الأبطال

اليوم.. وزير التجارة والصناعة يفتتح معرض البناء الدولي

اليوم.. الزمالك يلتقي نظيره سموحة بالدوري الممتاز

عاجل.. الحوثيون يحتجزون سيارات تابعة لمنظمات دولية وسط اليمن

اليوم.. "القابضة للنقل البحري" تعتمد ميزانيات العام السابق

 عدد المشاهدات: 59614

 تعليقات الفيس بوك

 






   
  فيديوهات العاصمة