محافظات مصر تدعم «السيسى» لفترة رئاسية ثانية.. وتحشد المواطنين للمشاركة فى الانتخابات المقبلة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظات مصر تدعم «السيسى» لفترة رئاسية ثانية.. وتحشد المواطنين للمشاركة فى الانتخابات المقبلة


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 5:57:24

أرشيفية
ريهام فوزى

شهدت محافظات مصر، تكثيفًا للحملات والأحزاب من مؤتمراتها الجماهيرية وجولاتها الخارجية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية، والتي تبدأ يوم 28،27،26، من الشهر الحالى.

 

ومن هذا المنطلق رصدت "بوابة العاصمة" أبرز المحافظات الداعمة للعملية الانتخابية

 

سوهاج

نظمت محافظة سوهاج حملة كلنا معاك من أجل مصر، مؤتمرا شعبيا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة بقرية البلابيش.

 

وشارك فى المؤتمر الشعبى، المئات من أهالى قرية القوصة والقرى المجاورة، فى خطوة لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية بمشاركة شيخ الناحية محمد أبو دياب، يأتى ذلك ضمن سلسلة مؤتمرات شعبية فى المحافظات المختلفة لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.

 

 

الشرقية

يعد المؤتمر الجماهيرى، أول مؤتمر نبدأه بالمحافظة ورسالتنا هى رد الجميل للرئيس السيسى الذى حمل كفنه على يديه وأنقذ الوطن من الإنهيار، ويكفى الأمان الذى ننعم به فى ربوع مصر الحبيبة، مطالين الجميع بضرورة النزول للصناديق والتصويت.. وكذلك النزول القرى والمدن لتوعية المواطنين".

 

 

دمياط

كما نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة دمياط، مؤتمرا برئاسة المنسق العام للحملة المستشار محمد الماشطة، لتوضيح دور الحملة في الأيام المقبلة في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وشرح الماشطة، خلال المؤتمر، أهم النقاط فى دعم الحملة للرئيس السيسي، موضحا، وأهمها أن الحملة الرسمية ليس لديها ميزانية ولم تحصل على أى مبالغ من أى مكان وجميع المبالغ التى تصرف على الحملة من رجال مخلصين يحبون الوطن، مشيرا إلى أنه من حق أى مرشح أن تكون له حملة لكى تقوم بدورها التنظيمى لجمع التوكيلات وحشد المواطنين وحثهم على النزول للانتخابات.

 

 

البحر الأحمر

نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرا جماهيريا بمدينة سفاجا بحضور المهندس اشرف رشاد، رئيس الحزب، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والنائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، ووزع المسئولون عن تنظيم المؤتمر، منشورات تحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، كذلك شهد المؤتمر اقبالا كبيرا من المشاركين خاصة النساء، بمشاركة عدد من السائحين.

 

 

البحيرة

ومن ناحية أخرى أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بالبحيرة فعالية "نقطة تمركز"  والتى تستمر 10 ايام لعرض انجازات الرئيس السيسى خلال 4 سنوات فى جميع مراكز وقرى محافظة البحيرة.

 

ومن المؤكد أن هذة الفعالية تعتمد على عرض  "داتا شو" فى 1000نقطة تمركز فى مناطق وقرى ومراكز المحافظة يتخللها فيلم تسجيلى عن انجازات الرئيس خلال السنوات الاربعة الماضية ويشارك فى الفعالية جميع اعضاء الحزب فى المحافظة.

 

 

المنوفية

وفى المنوفية  نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرا جماهيريا بقاعة اليونسكو بمدينة سرس الليان، للعمل على التكاتف كقوى سياسية وشعبية للوصول لنسبة مشاركة تليق بحجم مصر، وأكد الحزب أن عدم المشاركة فى الانتخابات المقبلة يلحق بالوطن ضررا مباشرا ويسمح للأعداء بالخارج بالحديث فى شئوننا الداخلية.

 

 

بورسعيد

كما أشعل عدد من طلاب مدرسة الزهراء الرسمية للغات ببورفؤاد، حماس المشاركين بمؤتمر دعم المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، بأغنية الصاعقة "قالوا إيه علينا"، تدعيما للانتخابات.

 

 



الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية كلنا معاك من أجل مصر محافظات مصر دعم الرئيس

  أهم الأخبار  

اليوم.. فرنسا وكرواتيا على أعتاب التتويج بنهائي كأس العالم

اليوم.. نظر محاكمة مرسي وآخرين في "التخابر مع حماس"

اليوم.. حي شرق مدينة نصر ينظم قافلة طبية مجانية

اليوم.. مجلس النواب يناقش مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر

اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على متهم بالتعدي على ضباط قسم 15 مايو

المبعوث الأممي يقدم إحاطته غدًا لمجلس الأمن حول تطورات ليبيا

 عدد المشاهدات: 231

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة