مؤتمر جماهيري حاشد في بورسعيد لدعم الرئيس السيسي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

مؤتمر جماهيري حاشد في بورسعيد لدعم الرئيس السيسي


اضيف بتاريخ : 14/03/2018 الساعة : 5:18:13

الرئيس عبد الفتاح السيسي
أ.ش.أ
نظمت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) مؤتمرا جماهيريا حاشدا بالمركز الثقافي بمحافظة بورسعيد لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية.

وقال الدكتور حسن راتب رجل الأعمال - خلال مشاركته فى فعاليات المؤتمر - إن مصر تواجه تحديات كبيرة من الداخل والخارج، ومؤامرات أعداء الوطن تظهر على أرض سيناء، وآفة التطرف الديني تريد أن تسرق الوطن.

وتابع إنه لولا الرئيس السيسي وجيش مصر القوي وشرطة مصر ما استطاع هذا الوطن أن يستعيد الأمن والأمان، وأن يعمل من أجل البناء، مؤكدا أن الرئيس السيسي هو زعيم رابط الجأش وضحى بالكثير من أجل الوطن، مناشدا الجميع بالخروج لانتخاب الرئيس السيسي وتجديد العهد لفترة رئاسية ثانية من أجل بناء مستقبل هذه الأمة .

من جانبه قال العالم الأزهري نبيل غنايم إن التصويت في الانتخابات الرئاسية هو دين في رقبة المصريين عليهم الوفاء به للرئيس السيسي، مضيفا أن مصر كانت تنتظر المجهول حتي جاء الرئيس السيسي لحمايتها وبنائها وإنقاذها من المجهول حتي أصبحت مصر تعيش في أمن وأمان، مشيرا إلى أن الإنجازات تمت في زمن فلكي وفي بضع سنوات بالرغم من احتياجها إلى عشرات السنوات لإنجازها.

وقال وكيل مطرانية بورسعيد القس صموئيل موسي إن الرئيس السيسي هو هدية الله لمصر، موجها الشكر للجيش والشرطة والشعب بقيادة الرئيس السيسي على حماية مصر، مؤكدا أن الدولة المصرية تشهد تقدماً كبيراً وإنجازاً واضحا، مناشداً الشعب بضرورة الخروج للتصويت للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية .

من جانبه قال وكيل مديرية أوقاف بورسعيد صفوت نظير إن الشعب عليه أن يكتب تاريخه في هذا البلد الذي كرمها الله في القرآن ، مضيفا أنه لا يجب الإلتفات إلي المعوقات التي تستهدف الوطن، وأن مصر كانت قد فقدت الأمان حتي جاء رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وقال إن الشعب المصري أصبح له "ظهر قوي وركن شديد".

شارك فى المؤتمر المئات من العمال من كافة المناطق الصناعية بالمحافظه، وحضره أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة.


دعم الرئيس الرئيس السيسي كلنا معاك من أجل مصر مؤتمر

  أهم الأخبار  

منتخب السنغال يلتقي نظيره البولندي اليوم في المونديال

اليوم.. وزيرة الصحة تدشن منظومة الطوارئ الجديدة

اليوم.. طلاب الثانوية الأزهرية أدبي يؤدون امتحاني "الأدب والتوحيد"

فتح تحقيق عاجل في حادث إطلاق نار وسط مدينة مالمو السويدية

وزارة التجارة الصينية: نجهز ردا نوعيا حال فرض رسوم أمريكية

تراجع أسعار المعدن النفيس.. وعيار "21" يسجل 645 جنيهًا

 عدد المشاهدات: 188

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة