بالفيديو.. الدكتور محمد سليمان للمصريين في برنامجه «مصري يتكلم»: اجعلوا العالم ينبهر بكم أمام صناديق الانتخابات
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

بالفيديو.. الدكتور محمد سليمان للمصريين في برنامجه «مصري يتكلم»: اجعلوا العالم ينبهر بكم أمام صناديق الانتخابات


اضيف بتاريخ : 25/03/2018 الساعة : 7:18:54

الدكتور محمد سليمان خلال البرنامج

طالب الدكتور محمد سليمان، المواطنين، بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية والتي ستبدأ غدًا الاثنين، في الداخل، وإبهار العالم كما فعل المصريون في الخارج، حيث شهدت إقبال مكثف شهد به العالم أجمع.


وأضاف خلال أول حلقة من برنامج مصري يتكلم علي قناة ltc، نتمني أن نبهر العالم بمشهد المصريين أمام صناديق الانتخابات، مشيرًا إلى أن مصر كان يطلق عليها حزب الكنبة، حيث أنهم لا يشاركوا في اي انتخابات، "لا يروحو ولا يجئوا"، لكنهم خلال تلك الانتخابات شاركوا بكثافة في الخارج.


من جانبها قالت هند عزت،نائب مدير المبيعات بالمصنع، أنها ستشارك في الانتخابات، وتلبي واجبها الوطني، لتصحيح الصورة الخاطئة للدولة في الخارج.


وقال عصام رشدي مدير المشتريات بالمصنع، إن المصريون في الخارج أثبتوا حبهم لمصر، في 120 دولة، وعزفوا أجمل سيمفونية، وغدًا يواصل المصريون في الداخل من كل الفئات سيدات وشباب وشيوخ، ويواصلوا كتابة التاريخ أمام الصناديق.


وقال الدكتور محمد سليمان، هناك معلومة مهمة جدا يجب على الجميع الاهتمام بها، وهي إن هناك حرب ضخمة علي الإنجازات، لدينا قناة جديدة، وعاصمة جديدة، ومدينة للرخام، ومدينة للجلود، ومدينة للأثاث، ومدينة للدواء، ومدينة للتكنولوجيا، و 13 مدينة جديدة، ومليون وحدة سكنية، وزراعة مليون ونصف فدان، و 100 الف صوبة زراعية، وأكبر مزارع سمكية فى الشرق الاوسط، ومزارع حيوانية فيها مليون رأس ماشية، وإنشاء شركة محمول، وإنتاج محمول مصرى، ومعالجة مرضى فيروس سى، وتنفيذ طرق جديدة وكباري جديدة، والبدء فى تنفيذ 6 انفاق تحت قناة السويس، وتوصيل مياه النيل لسيناء، وكذلك تنمية متكاملة فيها، واكتفاء محلي من الغاز الطبيعي، وحل مشكلة الكهرباء بمحطات جديدة، وبناء مطارات جديدة، وتسليح الجيش حتى أصبح اقوى جيش فى المنطقة العربية.


وبعث الدكتور في ختام الحلقة رسالة إلي مشاهديه، "اجعلوا العالم ينبهر بكم وأنتم مجتمعون أمام صناديق الانتخابات، ليغير العالم رؤيته للمصريين، من اعتبارهم حزب الكنبة، لمعرفة أنهم أكبر شعب إيجابي، ووقف أمام صناديق الانتخابات فى مشهد لم يحدث فى أي دولة، تدعى أنها ديمقراطية ومتحضرة.




الدكتور محمد سليمان بوابة العاصمة مصر الشعب المصري الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية

  أهم الأخبار  

اليوم.. فرنسا وكرواتيا على أعتاب التتويج بنهائي كأس العالم

اليوم.. نظر محاكمة مرسي وآخرين في "التخابر مع حماس"

اليوم.. حي شرق مدينة نصر ينظم قافلة طبية مجانية

اليوم.. مجلس النواب يناقش مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر

اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على متهم بالتعدي على ضباط قسم 15 مايو

المبعوث الأممي يقدم إحاطته غدًا لمجلس الأمن حول تطورات ليبيا

 عدد المشاهدات: 970

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة