«العين تأكل قبل الفم».. خطوات بسيطة لأطباق طعام أكثر جاذبية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«العين تأكل قبل الفم».. خطوات بسيطة لأطباق طعام أكثر جاذبية


اضيف بتاريخ : 12/04/2018 الساعة : 9:54:30

تزيين أطباق الخضروات
عهد فخر


تُستخدم الكثير من الأفكار المبدعة لتقديم أطباق خضروات صحية بطريقة فنية مُغرية، وبالرغم من ذلك تُعَد من الفنون الصعبة التي قد يمارسها الطهاة، إذ يمكن تكوين أشكال مختلفة بواسطة بعض الخضروات البسيطة مثل البصل والخيار والطماطم والجزر، كما أنها تحتاج إلى التمارين والتعليم للخروج بأشكال منحوتة صحيحة وجذابة.


ويعد تقديم الأطباق دون وجود أي زينة من الأمور غير المحببة للكثير، فعلى رأي المثل "العين تأكل قبل الفم"، ويحرص الكثير من الأشخاص على تزيين أطباق الطعام وإخراجها على أكمل وجه، لذا نقدم لكِ بعض الطرق البسيطة، وأفكار لتزيين أطباق الطعام بالخضار.





الأطباق الخضار تزيين البصل الخضار الطماطم الجزر الخيار

  أهم الأخبار  

"شرطة جواتيمالا": لا إصابات في إطلاق نار على سيارة المسئول الأمريكي

"سكاي نيوز": 10 مصابين في حادث إطلاق نار بكندا

عاجل.. إطلاق نار في مدينة تورونتو الكندية وأنباء عن سقوط جرحى

غدًا.. مجلس النواب يناقش تطبيق منظومة الكارت الذكي

للمرة الرابعة.. هزة أرضية بقوة 5.8 درجة تضرب إيران

الرئيس الصيني يزور رواندا لتعزيز العلاقات المشتركة

 عدد المشاهدات: 277

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة