السياحة المصرية تعود لريادتها من جديد بعودة «الروس».. وخبراء لـ«بوابة العاصمة»: الطيران «الشارتر» العامل الاساسي في جذب السائحين لمصر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

السياحة المصرية تعود لريادتها من جديد بعودة «الروس».. وخبراء لـ«بوابة العاصمة»: الطيران «الشارتر» العامل الاساسي في جذب السائحين لمصر


اضيف بتاريخ : 14/04/2018 الساعة : 4:58:48

أرشيفية
هاجر مختار

بعد عودة رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو، المتوقفة أكثر من عامين، أكد من الخبراء في المجال السياحى، أن قرار عودة الرحلات يعد بمثابة انهاء لسنتين عجاف فى مجالى الطيران والسياحة.

 

واستقبل مطار القاهرة الدولي أولي رحلات الخطوط الجوية الروسية إيروفلوت، على متن طائرتها من طراز إيرباص A 320، تحمل رقم " SU400"، وعلي متنها 125 راكبًا، وتم السماح لها بالهبوط في موقع إيكو 5 بأرض المهبط، وإنهاء إجراءات خروج الركاب من باب F5 عبر مبني الركاب الجديد رقم 2، بالمطار.

 

ورحب الخبراء بقرار استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو، معتبرين أن القرار خطوة على الطريق الصحيح لعودة الحركة السياحية الوافدة من السوق الروسية إلى طبيعتها، معربين عن آمالهم بعودة رحلات الطيران العارض "الشارتر".

 

السياحة الروسية تتيح فرص عمل للشباب

 

قال محمد عثمان، الخبير السياحي، إن عودة السياحة الروسية لمصر ستكون لها نتائج إيجابية على مستوى السياحة والاقتصاد.

 

وأوضح "عثمان" خلال تصريح خاص لـ"بوابة العاصمة" أن عودة السياحة بين مصر وروسيا سيتيح فرص عمل عديدة لمزيد من الشباب، لافتًا إلى إنه بعودة السياح مرة أخري هناك العديد من الفنادق التي ستعود لممارسة عملها مرة أخرى.

 

عودة السياحة الروسية تساهم في زيادة الدخل القومي

 

قال يسري عبدالوهاب، الخبير السياحي، أن عودة السياحة الروسية إلى مصر تعد إضافة كبيرة للسياحة المصرية.

 

وأشار "عبدالوهاب" خلال تصريح خاص لـ"بوابة العاصمة" إن عودة السياحة الروسية لمصر تساهم في زيادة الدخل القومي وتوفير العملة الأجنبية بما يساهم في حل أزمة سعر الدولار أمام الجنيه المصري.

 

الطيران «الشارتر» العامل الاساسي في جذب السائحين لمصر

 

وفي سياق متصل قال سامح سعد، مستشار وزير السياحة السابق، إن الفنادق والقرى السياحية تستعد حاليًا لاستقبال السياحة الروسية.

 

وأوضح "سعد" خلال تصريح خاص لـ"بوابة العاصمة" إن المطارت المصرية فى المدن السياحية المختلفة لا تقل كفاءة وتأمينا واستعدادا عن مطار القاهرة فى استقبال السائحين.

 

وأكد مستشار وزير السياحة أن الطيران "الشارتر" يعد الأهم والأساسى فى جذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر.

 

السياحة المصرية تعود لريادتها من جديد

 

أشاد عاطف عبداللطيف، الخبير السياحي، بعودة الرحلات الجويه بين مصر وموسكو، لافتًا إلى أن السائحين الروس من أهم السائحين بالسوق السياحي المصري، لافتًا إلى أن السياحة المصرية تعود لمكانتها من جديد.

 

وأضاف "عبداللطيف" خلال تصريح خاص لـ"بوابة العاصمة" إنه يجب العمل على جذب المزيد من السائحين من مختلف الجنسيات لتنشيط السياحة المصرية وعودتها لريادتها من جديد.

 



السياحة روسيا مصر رحلات طيران مطار القاهرة الدولي خطوط جوية دخل قومي

  أهم الأخبار  

"شرطة جواتيمالا": لا إصابات في إطلاق نار على سيارة المسئول الأمريكي

"سكاي نيوز": 10 مصابين في حادث إطلاق نار بكندا

عاجل.. إطلاق نار في مدينة تورونتو الكندية وأنباء عن سقوط جرحى

غدًا.. مجلس النواب يناقش تطبيق منظومة الكارت الذكي

للمرة الرابعة.. هزة أرضية بقوة 5.8 درجة تضرب إيران

الرئيس الصيني يزور رواندا لتعزيز العلاقات المشتركة

 عدد المشاهدات: 215

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة