وفد أوكرانى يزور الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية لبحث تطوير آليات البحث العلمى
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

وفد أوكرانى يزور الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية لبحث تطوير آليات البحث العلمى


اضيف بتاريخ : 17/04/2018 الساعة : 11:41:40

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

استقبلت الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية ،وفدا من ممثلي Mercuryوهى الجهة المسئولة عن التعليم الجامعي بأوكرانيا، وتعتبر الأكاديمية وكيلا لها في مصر لمناقشة خطة العمل وبحث تطوير آليات البحث العلمى وطرق التدريس المختلفة للعام الجامعى المقبل 2018 - 2019.


وقال الدكتور أحمد إبراهيم رئيس الأكاديمية - في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - "إن الوفد الأوكرانى زار الأكاديمية لمدة 3 أيام، حيث قدم بعض التوصيات الخاصة بتطوير الآداء من أجل خدمة العملية التعليمية.. مشيرا إلي أن الأكاديمية تضم كليات الطب البشري والإعلام وطب الأسنان والصيدلة والهندسة".


وأضاف أن الأكاديمية تسعى إلى تمثيل الطلاب المصريين بالخارج فى كبرى الجامعات العالمية من خلال عملية التوأمة مع كبرى الجامعات العالمية من أجل تطوير كافة جوانب العملية التعليمية في مصر، منوها بأن الأكاديمة تسعى حاليا للتعاقد مع أفضل 50 جامعة على مستوى العالم للاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات العلمية والبحثية.


وأشار الدكتور إبراهيم إلى أن بنود الاتفاقية بين الجامعة ووزارة التعليم العالى والجامعات، التى سيتم العمل معها، سيتم نشرها فى أقرب فرصة حتى يتاح للطلاب الاستفادة منها فى توفير فرص للتعليم بالخارج وتطوير التعليم الجامعى فى مصر.


تجدر الإشارة إلى أن الفترة القادمة ستشهد عقد العديد من الاتفاقيات بين المعاهد والجامعات الخاصة وكبرى الجامعات العالمية في إطار خطة التطوير التى طالب بها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا، وحيث أنه لن يتم السماح بإعطاء أى تراخيص لإنشاء جامعات جديدة إلا من خلال إقامة توأمة مع كبريات الجامعات الدولية على مستوى العالم.


  أهم الأخبار  

بالصور.. العصار وبدر يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر

«الأرصاد»: طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة

اليوم.. ليفربول يلتقي ووست بروميتش في مواجهة قوية بـ«البريميرليج»

تعرف على أسعار الدولار في شركات الصرافة

اليوم.. «الجنايات» تنظر محاكمة بديع وآخرين بـ«فض اعتصام رابعة»

وزير الطيران يبحث اليوم سبل التعاون المشترك مع كندا

 عدد المشاهدات: 78

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة