5 أفلام تتنافس على شباك التذاكر في عيد الفطر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   الفن  

5 أفلام تتنافس على شباك التذاكر في عيد الفطر


اضيف بتاريخ : 09/06/2018 الساعة : 10:31:23

صورة أرشيفية

 

فاطمة حسين

 

بدأ العد التنازلي لموسم أفلام عيد الفطر المبارك، والذى ينتظره الكثيرون للظهور مجددا على شاشة السينما من خلال تقديم أفلام سينمائية تتناول الكثير من الموضوعات الاجتماعية التى تمس المجتمع وترصد من خلاله بعض القضايا التى تهم المشاهد والجمهور المتابع.

 

وفى هذا الموسم والذى سيبدأ بعد أيام قليلة قادمة سيخوض فيه 5 أفلام سينمائية يشارك فيها مجموعة من النجوم الكبار ومنهم «ياسمين عبد العزيز، محمد إمام، عمرو سعد»، وغيرهم من النجوم.

ومن خلال هذا التقرير نرصد الأفلام الـ«5» التى سوف تشارك فى سباق عيد الفطر.

 

فيلم «الأبلة طمطم»:

تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز، لشاشة السينما من جديد بعد أن قدمت آخر أعمالها السنيمائية فى العام الماضي من خلال فيلم «عصمت أبو شنب»، لتقدم فى هذا العام فيلم «الأبلة طمطم»، والذى يشهد مشاركة فنية كبيرة للنجوم الشباب.

 

 

فيلم «كارما»:

يعود المخرج الكبير خالد يوسف، من جديد لصناعة السينما المصرية بعد أن توقف عن الإخراج لمدة 5 سنوات متتالية من خلال فيلم «كارما»، والذى يسرد من خلاله حال البلاد فى فترة ما بعد الثورة وكذلك ما طرا عليه من تغيرات سلوكية وأخلاقية.

 

ويقدم المخرج خالد يوسف، من خلال فيلم «كارما» مجموعة من النجوم ومنهم «دلال عبد العزيز، حسن الرداد، زينة، عمرو سعد، خالد الصاوى، غادة عبد الرازق، وفاء عامر»، وآخرون.

 

 

فيلم «حرب كرموز»:

لم ينسي الفنان الشاب أمير كرارة حظه من التواجد السنيمائي بالرغم من النجاح الكبير الذى حققه فى السباق الرمضاني الحالي فى مسلسل «كلبش».

 

يخوض كرارة، السباق السنيمائي من خلال فيلم «حرب كرموز»، والذي تغلب علية مشاهد الأكشن والإثارة.

فيلم «حرب كرموز» بطولة كوكبه من النجوم ومنهم «روجينا، إيمان العاصي، بيومى فؤاد، غادة عبد الرازق».

 

فيلم «ليلة هنا وسرور»:

استطاع الفنان محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام، أن يثبت نفسة كموهبة فنية كبيرة وذلك من خلال العام الماضي عندما تولى بطولة مسلسل «لمعى القط»، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ثم قدم على شاشة السينما فيلم «جحيم فى الهند» ليحقق به نجاحا كبيرا.

وفى هذا الموسم سوف يشارك الفنان محمد إمام من خلال فيلم «ليلة هنا وسرور»، مع الفنانة الشابة ياسمين صبري، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب.

 

فيلم «قلب امه»:

كذلك يخوض الفنان بيومى فؤاد، السباق السنيمائي فى هذا العام من خلال فيلم «قلب أمه»، والذى يضم كوكبه من النجوم الشباب ومنهم «شيكو، كريم فهمى، اوس أوس، نور قدري»، بالإضافة لمجموعة من النجوم الكبار ومنهم الفنانة دلال عبد العزيز، وحسن الرداد، والذى يحل كضيف شرف فى الفيلم.



  أهم الأخبار  

الرئيس الفرنسي يشيد بالقمة الأوروبية بشأن الهجرة

ناقد رياضي: محمد صلاح تعرض لضغوط كبيرة مؤخرا

اليوم.. فرنسا توقع "مبادرة التدخل الأوروبية" لتعزيز التعاون المشترك

"الفيفا" يوضح حقيقة تعاطي لاعبي روسيا للمنشطات

كريم شحاتة: اتحاد الكرة يخشى الرحيل حال خسارة المنتخب من السعودية

كريم شحاتة: محمد صلاح يشعر بالضيق بمعسكر المنتخب

 عدد المشاهدات: 254

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة