«مصيلحي» خلال اجتماعه برؤساء مكاتب المحافظات: إضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين قريبًا.. ومد فترة عمل الموظفين لفترة ثانية.. وإقامة مسابقة تميز للإعلان عن أفضل مكتب على مستوى الجمهورية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«مصيلحي» خلال اجتماعه برؤساء مكاتب المحافظات: إضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين قريبًا.. ومد فترة عمل الموظفين لفترة ثانية.. وإقامة مسابقة تميز للإعلان عن أفضل مكتب على مستوى الجمهورية


اضيف بتاريخ : 07/07/2018 الساعة : 4:41:59

الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين
هاجر مختار

عقد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، اجتماعًا، صباح اليوم، مع عدد من مديرى المديريات ورؤساء مكاتب التموين بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وأصدر الدكتور علي المصيلحي عدة توجيهات لرؤساء المكاتب والمديريات لتحسين الخدمة المقدمة للجمهور بالإضافة إلى تحسين طريقة التعامل مع المواطنين.


إضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين..

أعلن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، أنه جار وضع الضوابط والإجراءات الخاصة بإضافة المواليد الجديدة على البطاقات، ومن المقرر عرضها على اجتماع مجلس الوزراء المقبل للموافقة على هذه الضوابط على أن يتم بعد ذلك البدء في تنفيذ إضافة المواليد الجديدة، متابعا أن إضافة المواليد الجديدة على البطاقات يتطلب وجود ضوابط وموافقة مجلس الوزراء عليها حتى يتم تخصيص دعم لمن سيتم إضافته على البطاقات.


مد فترة عمل مكاتب التموين لفترة ثانية..

ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية، بعمل مكاتب التموين لفترة ثانية يوميًا، قائلًا: "معنديش مكاتب تتقفل والناس محتاجة".


وتابع "المصيلحي"، إنه تقرر بدء تنفيذ القرار في 30% من إجمالي المكاتب كمرحلة أولى، على أن يتم تنفيذ القرار لكافة مكاتب الجمهورية تباعًا، مشيرًا إلى أن الأولوية في تنفيذ القرار للمكاتب الكائنة بالمناطق الشعبية، والتي تشهد أكثر كثافة سكانية، على أن يتم الاستعانة بالعاملين في مكاتب التموين التي تقع في مناطق ذات كثافة قليلة للعمل في الفترة الثانية بمكاتب أخرى.


تطوير أداء عمل وزارة التموين ومكاتبها..

أشار "مصيلحي" إلى ضرورة تطوير الأداء، خاصة وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية أكد أن المرحلة المقبلة هى لبناء الإنسان، مما يتطلب ضرورة التطوير وتقديم الخدمات قائلا: "الوزارة والمديريات كدا عليها 13 علامة استفهام".


مؤكدا أنه "يجب علينا أن نعترف بوجود قصور فى الخدمات لكى نطور أنفسنا"، لافتا إلى أنه لا يهدف من هذا اللقاء اتهام المديريات بالتقصير، وإنما الهدف هو التطوير وتحسين الخدمات.


إمكانية إلغاء الكارت الذهبي..

قال وزير التموين علي المصيلحي إنه سيتم إلغاء الكارت الذهبي في حالة وضع ضوابط منظمة للبطاقات، مضيفا أن بناء الثقة يعد .معيارا أساسيا لتطوير الخدمات والاهتمام بالفئات الأكثر احتياجا


التحذير من تزوير المستندات..

وحذّر الدكتور على المصيلحى، مديرى المديريات ورؤساء مكاتب التموين على مستوى الجمهورية من التلاعب فى أى مستند أو تغيير أى معلومات على غير الحقيقة بالإصرار، وأن من سيفعل ذلك سيكون عقابه الفصل من العمل وحرمانه من كل حقوقه قائلا: "الخطأ وراد لكن التعمد فى التزوير سيكون عقابه الفصل".


مسابقة تميز بين مكاتب التموين على مستوى المحافظات

وأعلن عن إجراء مسابقة تميز بين مكاتب التموين على مستوى كل محافظة؛ للخروج بأفضل مكتب تموين على مستوى كل محافظة.


ونوه "المصليحي"، بأنه سيتم إقامة مسابقة تميز بين المكاتب المتميزة في المحافظات؛ للإعلان عن أفضل مكتب على مستوى الجمهورية.




التموين مكاتب مصيلحي الكروت الذهبية المواليد بطاقات التموين

  أهم الأخبار  

عاجل.. إطلاق نار في مدينة تورونتو الكندية وأنباء عن سقوط جرحى

غدًا.. مجلس النواب يناقش تطبيق منظومة الكارت الذكي

للمرة الرابعة.. هزة أرضية بقوة 5.8 درجة تضرب إيران

الرئيس الصيني يزور رواندا لتعزيز العلاقات المشتركة

تفاصيل أول حالة انتحار بسبب "الحوت الأزرق" فى اليمن

الحرائق تلتهم الغابات في لاتفيا.. وخبراء يحذرون من تفاقم الأوضاع

 عدد المشاهدات: 654

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة