السياحة تطلق أول قناة متخصصة بالشرق الأوسط للترويج لكنوز مصر.. سعد: يجب بث أخبار إيجابية لجذب السائحين.. الزيات: تحقق نجاحات كبيرة بتكلفة بسيطة.. وبرلماني: مطلب طال إنتظاره
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

السياحة تطلق أول قناة متخصصة بالشرق الأوسط للترويج لكنوز مصر.. سعد: يجب بث أخبار إيجابية لجذب السائحين.. الزيات: تحقق نجاحات كبيرة بتكلفة بسيطة.. وبرلماني: مطلب طال إنتظاره


اضيف بتاريخ : 11/07/2018 الساعة : 4:03:46

أرشيفية
هاجر مختار

أطلقت وزارة السياحة، أول قناة سياحية متخصصة في منطقة الشرق الأوسط على "تليفزيون إنستجرام" IGTV على الصفحة الخاصة بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي "experienceegypt" (اكتشف مصر)، يتم من خلالها رفع فيديوهات مصورة عن الأماكن السياحية في مصر ليشاهدها الملايين حول العالم.

 

ويأتي ذلك في إطار الاستراتيچية الجديدة لوزارة السياحة للترويج لمصر عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك إيمانًا من الوزارة بأهمية الاستعانة بالتقنيات الحديثة واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت أحد أهم وسائل التسويق في العالم الآن، حيث إنها الأكثر انتشارًا، وأكثرها تفاعلًا مع الجمهور.

 

وأشار الخبراء في مجال السياحة إلى أن الوزارة تتخذ العديد من الإجراءات التي تساهم في جذب المزيد من السائحين.

 

بث أخبار إيجابية لجذب السائحين

 

أشاد سامح سعد، مستشار وزير السياحة الأسبق، بإطلاق قناة سياحية على موقع "انستجرام" للترويج للسياحة المصرية.

 

وأوضح "سعد" خلال تصريح خاص لـ"بوابة العاصمة" أنه لابد من إدارة تلك القناة بشكل جيد عن طريق متخصصين يتمكنوا من عمل دراسة جيدة وتحديد الفئات المستهدفة لتمكين القناة من تحقيق الهدف الذي انشئت من أجله.

 

وأردف، إلى أن لابد من بث أخبار إيجابية عن مصر توضح الأمن والسلام اللذان تنعم بهم مصر لتشجيع السائحين على الوفود إلى مصر.

 

إطلاق قناة للترويج لمصر مطلب طال إنتظاره

 

وأعرب النائب رياض عبدالستار، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، عن ترحيبه بإطلاق قناة للترويج للسياحة المصرية عبر "الانستجرام"، لافتًا إلى أنه مطلب طال إنتظاره.

 

وأضاف "عبدالستار" خلال تصريح خاص لـ"بوابة العاصمة"، أنه يجب إعداد أفلام وثائقية ودعائية  بالتعاون مع فريق إعداد من المتخصصين، تخاطب كافة شعوب العالم بلغتهم وتشجعهم على زيارة مصر.

 

وأقترح، إصدار قناة تليفزيونية تختص بالترويج للسياحة المصرية ويتولى أصحاب الفنادق والشركات السياحية مسؤلية تمويلها لتصل لعدد أكبر من الأفراد في مختلف دول العالم.

 

إطلاق قناة للسياحه على "إنستجرام" تحقق نجاحات كبيرة بتكلفة بسيطة

 

وفي سياق متصل قال إلهامي الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية الأسبق، إن إطلاق قناة للسياحة المصرية على "الإنستجرام" له العديد من الفوائد التي تساهم في تنشيط قطاع السياحة.

 

 

وأوضح "الزيات" خلال تصريح خاص لـ"بوابة العاصمة" أن إطلاق القناة على موقع "انستجرام" دليل على تغيير الفكر النمطي وإتجاه الدولة لمواكبة التطور، لافتًا إلى أن كل شعوب العالم تستخدم ذلك الموقع بما يبشر بنجاح تلك القناة وتحقيق الهدف الذي أنشئت من أجله.

 

وأكد رئيس أتحاد الغرف السياحية الأسبق على أن إصدار القناة عبر الانستجرام سيحقق نجاح كبير وبتكلفة أقل بكثير من إطلاق قناة عبر القمر الصناعي.

 

 



السياحه قناة انستجرام مصر جذب وزارة السياحه

  أهم الأخبار  

ما حكم التردد فى صوم التطوع؟

"الأوقاف" تعلن موضوع خطبة جمعة اليوم بالمحافظات

موسكو تهاجم التقرير الأمريكي حول "الإرهاب" في العالم

اليوم.. مازيمبي يواجه أول أغسطس بربع نهائي إفريقيا

نص بيان الاتحاد السعودي بشأن "السوبر السعودي المصري"

اليوم.. الرئيس السيسي يشارك في الدورة الـ 73 للأمم المتحدة

 عدد المشاهدات: 137

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة