أروى جودة فى حوارها لـ«بوابة العاصمة»: وقوفي أمام أحمد عز كان مسئولية كبيرة.. «أبو عمر المصري» تناول أحداث من واقع الحياة.. وأتمنى تقديم الأدوار التاريخية «كالملكة حتشبسوت»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   حوارات  

أروى جودة فى حوارها لـ«بوابة العاصمة»: وقوفي أمام أحمد عز كان مسئولية كبيرة.. «أبو عمر المصري» تناول أحداث من واقع الحياة.. وأتمنى تقديم الأدوار التاريخية «كالملكة حتشبسوت»


اضيف بتاريخ : 12/07/2018 الساعة : 12:02:01

أروى جودة
فاطمة حسين

بالرغم من ظهورها فى وقت قصير من الزمن، إلا أنها قدمت أدوار صعبة وتركت بصمة كبيرة فى تاريخ الدراما التليفزيونية، واستطاعت من خلالها أن تنافس الكثير من فنانات جيلها على الساحة الفنية.


كذلك قدمت بعض الأعمال السينمائية ومنها "العالمى، الحياة منتهى اللذة، زى النهاردة، الجزيرة، مفيش غير كدة، الوتر".


كما قدمت فى السباق الرمضانى الماضي، دورا مركبا جمعت من خلاله بين الفتاة التى تفكر بعقلها وفى نفس الوقت تعيش فى صراع كبير مع قلبها من خلال مسلسل "أبو عمر المصرى"، مع النجم أحمد عز، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا عند الجمهور المتابع لها.


ومن خلال السطور القليلة القادمة تفتح الفنانة الشابة "أروى جودة" قلبها فى حوار لا ينقصة الصراحة وإليكم نصه.


هل لديكى أعمال فنية فى الفرة القادمة؟

لاتوجد أى إرتباطات فنية فى الفترة القادمة، فبعد نجاح مسلسل "أبو عمر المصرى"، احتاج لفترة من الراحة والإستجمام حتى إستطيع إختيار أدوارى القادمة بعناية تامة .


وما تعليقك على نجاح مسلسلك الأخير "أبو عمر المصري"؟

مسلسل "أبو عمر المصرى"، جسد أحداث كثيرة تقام فى الواقع فعليا وخاصة من الشباب اللذين يقعوا تحت طائلة الجماعات التخريبية والتى تضيع مستقبل الشباب تحت مسيات مرفوضه شكلا وموضوعا سواء فى مجتمعنا الدينى أو الإجتماعى، وكما شاهدنا فى أحداث المسلسل الدرامى أن "فخر الدين" خسر كل شئ خسر عائلته.. خسر مستقبلة.. وعاش مطارد وهارب سنوات طويلة حتى تم قتله من هذة الجماعات التخريبية.


فالمسلسل تناول أحداث من واقع الحياة فى المجتمع المصري، وسعيدة جدا بأن دورى حاز على إعجاب الجمهور المتابع.


وماذا عن طبيعة العمل مع النجم أحمد عز؟

الفنان أحمد عز، من النجوم الكبار والمحترمين والذين يتمتعون بطبيعة خاصة من العمل وأهمها الإلتزام سواء بمواعيد التصوير و الإلتزام أيضا بالنص الدرامى فوقوفى أمام الفنان أحمد عز، كان مسئولية كبيرة جدا وأحمد الله أننى نجحت فى تحملها.


وما الإختلاف بين العمل مع الفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا؟

وقفت مع الفنان أحمد السقا، من خلال فيلم "الجزيرة"، وتميز العمل معه بالتعليم، فتعلمت الكثير والكثير فى الوقوف معه أمام الكاميرا حيث تعلمت الدقة فى الآداء والتركيز فى حفظ الدور وإتقان تفاصيل الشخصية، بالطبع كل نجم لدية الـ"كاركتر" الخاص به ولكن نجوم الصف الأول جميعها تتميز بالدقة والإتقان والإلتزام فى العمل.


دور "شيرين" فى المسلسل كان دورا صعبا ومركبا فكيف تم الإستعداد له؟

أول شئ لابد أن يعمل عليه الفنان بعد أن يوافق على الدور المعروض عليه هو أن يعمل على نفسه بمعنى أن يدرس جيدا الأبعاد النفسية للشخصية ويدرس جيدا مدى الأوضاع الإجتماعية للشخصية، بالإضافة إلى الملابس والإكسسوارات التى تستخدم فكل دور له تفاصيلة فعندما أجسد دور بائعة يختلف عن دور فتاة فى الجامعة يختلف أيضا عن تقديم دور الأم فكل دور له تفاصيله الخاصة به.


وما رأيك فى الدراما المصرية فى الوضع الحالى؟

الدراما المصرية دراما رائدة فى الوطن العربى بأكمله، وأصبحت حاليا تقدم مواضيع جديدة وأحداث واقعية من داخل المجتمع المصري، ولا ننكر أن الفترة الماضية شهدت تناول مواضيع من شتى الثقافات ومن بينها الدراما الهندية والتركية وغيرها، أما الآن فلدينا الكثير من المواضيع التى تقدمها الدراما المصرية فى الفترة الحالية.


أين أروى جودة من السينما حاليا؟

قدمت قبل ذلك بعض الأفلام السينيمائية ومنها فيلم "على جنب يا أسطى، الجزيرة، زى النهاردة "، مع نجوم كبار على شاشة السينما، ولكن فى الفترة الماضية كرست كامل طاقتى الفنية على شاشة الدراما التليفزيونية، حيث أن نسب المشاهدة عليها تكون أكبر وتضم أيضا جمهور أكبر، وخاصة فى السباق الرمضانى فالجميع يتابع المسلسلات الدرامية التى يتم عرضها، ولكننى فى الفترة القادمة سوف أتجه بشكل أكبر لشاشة السينما.


هل البطولة المطلقة حلم يؤرقك فى الفترة القادمة؟

لا أبالى فى تقديم دور البطولة المطلقة، ولكن كل ما أريده وبشدة هو تقديم دور لا ينساه الجمهور المتابع لأعمالى الفنية، اما البطولة المطلقة تاتى أو لا تأتى فهذا حظ وليس أكثر، لكن الإجتهاد فى العمل أمر ضرورى.


ماذا عن الأدوار التى تتمنى أن تقديمها على الشاشة سواء السينما أو التليفزيون؟

أنا قدمت بعض الأدوار ولكننى أملك طاقة كبيرة من التمثيل بداخلى، وأحلم بتقديم الأدوار التاريخة كدور للملكة "كليوباترا، حتشبسوت".


أين أروى جودة من المسرح حاليا؟

العمل المسرحى شئ ممتع وعظيم ولكن الحركة المسرحية بدأت تهبط من جديد فى الفترة الاخيرة، بعد النجاح الكبير الذى قدمه أصحاب فكرة "مسرح مصر"، والتى أعادت المسرح الفنى والعربى من جديد، ولكن من بعدها لم يقدم أى إبداع فنى حتى هذه اللحظة فحالة الركود التى بدأت تعود للمسرح من جديد، فلابد من توجيه بعض الإرشادات من جديد لعودة العروض المسرحية وخاصة على مسرح الدولة وتقديم افكار الشباب الجديدة.


من مثلك الأعلى فى عالم الفن؟

تعتبر مثلى الأعلى فى عالم الفن هى السندريلا الراحلة سعاد حسنى، وكذلك نجمات زمن الفن الجميل فيمتلكون روح فنية جميلة كما قدمن الكثير من الأعمال الفنية ذو القيمة والتى تعتبر دروسا للأجيال القادمة.


أروى جودة أبو عمر المصري أدوار تاريخية سينما مسلسل

  أهم الأخبار  

الوداد المغربي يلتقي صن داونز اليوم بدوري الأبطال

واشنطن: الجيش الصيني يتدرب على توجيه ضربات لأمريكا

نيجيريا توضح حقيقة دفع فدية لجماعة بوكو حرام مقابل إطلاق سراح أطفال

اليوم.. رئيس الوزراء الماليزي يزور الصين لبحث تعزيز التعاون

اليوم.. رئيس طاجيكستان يزور أوزبكستان لبحث عدد من القضايا

 عدد المشاهدات: 338

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة