مساعد محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعاً مع إدارة التفتيش والمتابعة‏ بدسوق
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

مساعد محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعاً مع إدارة التفتيش والمتابعة‏ بدسوق


اضيف بتاريخ : 12/07/2018 الساعة : 1:46:32

خلال الاجتماع
مصطفى البيلي

عقد اللواء حمدى محمود الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، رئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الخميس، اجتماعاً، مع العاملين بإدارة التفتيش والمتابعة بمجلس مدينة دسوق، بحضور نواب رئيس المركز والمدينة، ورؤساء القرى، وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك فى إطار انتظام العمل بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، وبحث المشاكل ومعوقات العمل بالإدارة.

 

حيث تم فى بداية الاجتماع، تقديم الشكر لفريق العمل بالإدارة على كافة المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضية من متابعة الجهاز الإدارى بالمصالح الحكومية بالمركز والمدينة، كما تم مناقشة جميع المشاكل التى تعوق العمل بالإدارة، وتم تكليف سكرتير عام المركز والمدينة بسرعة تلافى هذه المعوقات من أجل الصالح العام .

 

وشدد مساعد المحافظ، على متابعة كافة الجهات الخدمية بالمركز والمدينة، وذلك للوقوف على مدى التزام العاملين، وقياس معدل الأداء الإدارى، وحالة الانضباط بالمؤسسات التنفيذية بمركز ومدينة دسوق، والخدمات المقدمة للمواطنين بصفة مستمرة .

 

كما وجه مساعد محافظ كفر الشيخ، بسرعة فحص أى شكوى محولة لإدارة التفتيش والمتابعة، والوقوف على أنواع الفساد، والأسباب الحقيقية لأى نوع من أنواع الفساد، ومراعاة الله فيما يخص أى قرار، وذلك فى ظل القانون .

 

كما أعطى مساعد المحافظ، تعليماته، بمتابعة قطاع الصحة بصفة دائمة ومستمرة، مع متابعة السلبيات والإيجابيات والنواقص من الأدوات، والأجهزة الطبية، والأدوية، ومتابعة ما تم رفعه إلى مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ أولاً بأول، ومتابعة حالة المرافق العامة بالمدينة .


اجتماع دسوق مناقشة مجلس

  أهم الأخبار  

عاجل.. إطلاق نار في مدينة تورونتو الكندية وأنباء عن سقوط جرحى

غدًا.. مجلس النواب يناقش تطبيق منظومة الكارت الذكي

للمرة الرابعة.. هزة أرضية بقوة 5.8 درجة تضرب إيران

الرئيس الصيني يزور رواندا لتعزيز العلاقات المشتركة

تفاصيل أول حالة انتحار بسبب "الحوت الأزرق" فى اليمن

الحرائق تلتهم الغابات في لاتفيا.. وخبراء يحذرون من تفاقم الأوضاع

 عدد المشاهدات: 49

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة