«الإعتداء» «منع فنان عن الغناء» و«أغاني الزمن الجميل» أزمات أصابت الوسط الفني مؤخرًا
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   الفن  

«الإعتداء» «منع فنان عن الغناء» و«أغاني الزمن الجميل» أزمات أصابت الوسط الفني مؤخرًا


اضيف بتاريخ : 12/07/2018 الساعة : 4:16:43

وائل جسار
أيه حسن

تعرض عدد من الفنانين، إلى أزمات خلال الآونة الأخيرة، وتختلف أسباب الأزمات، حيث هناك أشخاص كانوا السبب الرئيسي في حدوث الازمات، وعلى ناحية أخرى هناك أعمال فنية تسببت فيها.

 

ومن هؤلاء الفنانين..

 

زينة

 

تعرضت له الفنانة زينة، أثناء وجودها في دولة الإمارات واتهامها بالاعتداء على إحدى الأسر الأمريكية، في الفندق التي كانت تقيم به، مما استوجب خروج "زينة" لتوضح حقيقة الأمر.

 

أوضحت "زينة" في بيان رسمي: "فوجئت بنشر أخبار تفيد بقيامي بالاعتداء على أسرة كاملة خلال تواجدي في دولة الإمارات، والاعتداء على طفلة صغيرة، وهي محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة"، وأضافت: "كنت في فندق أتلانتس دبي أجلس في أحد المطاعم، فوجئت بأشخاص يقومون بتصويري، فطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري في الخفاء، ولكن قوبلت المعاملة الحسنة بكل سوء وتعرضت للسب والاعتداء أنا وشقيقتي من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه".

 

وأردفت: "وبناء على ذلك اتصلت بالشرطة وحررت بلاغاً بما حدث، مع العلم أنني تقدمت أولا بالبلاغ وهذا مثبت، وأيضا طلبت بمراجعة سجلات الكاميرات التي التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرار بمنعهم من السفر حتى انتهاء التحقيقات".

 

وتابعت زينة: "بعد أيام من المشكلة حاولت تلك الأسرة مرارا وتكرارا الصلح والاعتذار عن ما فعلوه من خلال وسطاء، ولكني رفضت، وتمسكت بموقفي في الحصول على حقي القانوني بشكل كامل، خصوصا وأن السلطات في دبي تتعامل بشكل حيادي تام حتى الآن مع الواقعة، ، وأنا واثقة في نزاهة وعدالة الجهات التي تتولى التحقيق حاليا، وحصولي على حقي بشكل كامل".

 

دوللي شاهين

 

تعرضت الفنانة دوللي شاهين، للعديد من الإنتقادات عقب طرح فيديو كليب "يا حلو صبح"، بسبب رفض الكثير لإعادة تقديمها أغنية من أغاني الزمن الجميل.

 

وقام ورثة الملحن الراحل محمد الموجي، برفع دعوى قضائية ضدها وضد الجهة المنتجة للكليب، لعدم حصولهما على إذن مسبق منهم لإعادة تقديم الأغنية.

 

وقامت جمعية المؤلفين والملحنين بتوجيه إنذار للقنوات العارضة للفيديو كليب بعد هذه الأزمة، وبالفعل قررت هذه القنوات وقف عرض الفيديو كليب تجنبًا لحدوث أي مشاكل .

 

وقد استجابت قناة "مزيكا" للدعوى وقامت بإيقاف عرض الفيديو الخاص بالفنانة دوللي شاهين.

 

وعلق اللواء مجدى مرسي، نجل الشاعر الكبير مرسي جميل عزيز، على إعادة المطربة اللبنانية دوللى شاهين توزيع أغنية «يا حلو صبح»، قائلا: «هناك نص صريح في الدستور يحمى التراث الفنى والحضارى ونرفض سرقة تراث والدى».

 

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى في برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»، إن هناك حملة موجهة لتشوية أغانى التراث وما يحدث استباحة للتراث ويجب محاسبة كل من يعتدى عليه، موضحا «من يريد الإبداع فليجتهد في اختيار كلمات أغانيه لكن النجاح لا يكون على تراث القدامى».

 

وائل جسار

 

نشر الفنان جاد خليفة فيديو عبر حسابه على "الفيس بوك" يشكو فيه من تصرفات زميله وائل جسار معه، متهماً إياه بتدخله لعرقلة مشاركته في حفل زفاف في تونس يوم السبت الماضي.

 

ورد الفنان اللبناني وائل جسار، على هذه الادعاءات، قائلا: "استغرب تلك الاتهامات التي لا اساس لها على الاطلاق و تصب في خانة التجني لانني بالفعل التقيت بـ جاد في الطائرة و كان يجلس في المقاعد الاقتصادية وطلبت من مدير اعمالي عبدو كساب ان ينقله الى مقاعد الدرجة الاولى كمبادرة طيبة مني لتكريم فنان من لبنان لكن يبدو ان ذلك لم يثمر خيراً معه بعد ان قرر استغلال اسمي في موضوع غير صحيح على الاطلاق لانني مثل أي مواطن لبناني انتقل الى مطار تونس و اخضع للاجراءات الامنية الروتينية ولا املك السلطة لاطلب من من رجال الامن تفتيشه والتدقيق بحقائبه، وثانياً هل من المعقول ان ارفض مشاركته في حفل زفاف سأغني فيه و اين المشكلة في ذلك؟ هل سيؤثر على نجوميتي؟ ومحبة الناس لي؟.

 

وأوضح وائل، أن العروس التي أحيا لها سهرة زفافها سجلت فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدحضت فيه كل افتراءات خليفة الذي اساساً ليس له أي تأثير لا بالصوت او المستوى الفني او النجومية او سنوات التعب الطويلة او الانتشار او حتى اهتمام الاعلام اللبناني والعربي بحسب جسار الذي يضع علامات استفهام حول عملية تشويه السمعة التي لجأ اليها المغني المشار اليه من اجل الوصول الى بعض الأخبار الصحافية لا أكثر ولا اقل.




فنانين زينة وائل جسار اعتداء غناء حفلة

  أهم الأخبار  

بالصور.. كريستيانو رونالدو أثناء إجراء الفحص الطبي في يوفنتوس

عبور 158 سفينة للمجرى الملاحي بقناة السويس خلال 3 أيام

"الأرصاد": طقس اليوم حار على الوجه البحري والقاهرة

اليوم.. نظر محاكمة ميرهان حسين وضابطي الهرم

مقتل 12 مدنيا إثر هجوم مسلح شمال شرق مالي

اليوم.. بدء فعاليات الأسبوع الثاني للمصريين في الخارج بشرم الشيخ

 عدد المشاهدات: 408

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة