غادة والى: تفعيل حركة التعاونيات يزيد من اسهامها فى الاقتصاد المصرى
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

غادة والى: تفعيل حركة التعاونيات يزيد من اسهامها فى الاقتصاد المصرى


اضيف بتاريخ : 10/08/2018 الساعة : 5:11:08

غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
أ.ش.أ

 اجتمعت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بممثلى الاتحاد العام للتعاونيات وذلك فى اطار الإعداد للاجتماع الاول للمجلس الاعلى للتعاون والذى تم تشكيله استجابة من الرئيس عبدالفتاح السيسى لطلب الاتحاد العام للتعاونيات .

وحسب بيان صادر عن الوزارة اليوم فقد اكدت غادة والى خلال الاجتماع على دعمها الكامل للجمعيات التعاونيه من أجل دفع وتنشيط الحركة التعاونيه وزيادة إسهامها وتأثيرها فى الاقتصاد المصرى لافتة الى ان مصر تسعى للاستفادة من التجارب الدولية فى مجال التعاونيات وخصوصا أن التعاونيات المصريه لها تاريخ طويل من العمل والتأثير فى المجتمع المصرى .

 

وتناول الاجتماع مناقشة جوانب الخطة الاستيراتيجية التى سيتم عرضها فى الاجتماع الاول للمجلس الاعلى للتعاون والذى تضمن قرار انشاءه عضوية عدد من الوزارات ورؤساء الاتحاد التعاونية وعدد من الخبراء وأمانة فنية برئاسة وزارة التضامن الاجتماعى على أن يرأس المجلس السيد رئيس مجلس الوزراء .

 

وناقش الاجتماع ضرورة وضع مقترح لقانون التعاونيات الموحد لضمان وجود أطر قانونية لتفعيل عمل التعاونيات ومناقشة دور كل اتحاد من الاتحادات التعاونية والتى تضم اكثر من 12 الف جمعية تعاونية

 

كما تناول الاجتماع مناقشة عقد مؤتمر محلى لإعادة تعريف المجتمع بدور الجمعيات التعاونية يعقبه مؤتمر دولي لتفعيل دور مصر في الحلف الدولي التعاوني و دفع التعاون الافريقي في مجال التعاونيات .

 

حضر الاجتماع الدكتور احمدعبدالظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات والدكتور سعد نصارعضو مجلس ادارة الاتحاد والدكتور حسن راتب رئيس مجلس ادارة المعهد العالى للدراسات التعاونية.


غادة والي الاقتصاد حركة التعاونيات

  أهم الأخبار  

«مدبولي» يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

السلطات اليابانية ترفع حالة الطوارئ تحسبا للزلازل والبراكين

مخاوف من عواصف رعدية قد تشعل المزيد من حرائق كاليفورنيا

اليوم.. الزمالك يلتقي نظيره المقاصة في الدوري الممتاز

256 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 5 أيام

وزير التموين يعقد مؤتمرًا اليوم لاستعراض عدد من الملفات

 عدد المشاهدات: 46

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة