حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون


اضيف بتاريخ : 13/09/2018 الساعة : 8:01:41

أرشيفية
أ.ش.أ

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وتموينية لضبط الأسواق والمرورية لضبط المخالفات المرورية.

ففي محافظة المنيا ، شنت الأجهزة الأمنية حملات أمنية للقضاء على البؤر الإجرامية، وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام أسفرت عن ضبط 8 قطع سلاح بدون ترخيص عبارة عن 7 قطع فرد محلي وبندقية إسرائيلي و14 طلقة متنوعة وضبط 7 قضايا إتجار وتعاطي مواد مخدرة وضبط 52 قضية تموينية و10 قضايا مسطحات.

وتمكنت الحملة من ضبط هاربين من تنفيذ 1300 حكم قضائي ، بالإضافة إلى ضبط 3316 مخالفة مرورية متنوعة ، ما بين قيادة دون رخصة ، والسير في الممنوع، والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، وسير عكس الاتجاه، وانتهاء رخصة قيادة ، كما تم رفع وإزالة 785 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة ومخالفات نظافة لتحقيق سيولة مرورية للمواطنين ، بالإضافة إلى إزالة 59 حالة تعد على الأراضي الزراعية ونهر النيل وأملاك الدولة بمراكز المديرية.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز المنيا من تحرير 13 محضرا مخالفا لأصحاب المخابز البلدية بالقرية ، حيث جاءت المخالفات ما بين انتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أداوت العجن وعدم الإعلان عن قائمة التشغيل وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل وعدم الاحتفاظ بالشهادات الصحية.

وشنت مديرية التموين حملة مكبرة على المحلات العامة والأسواق أسفرت عن تحرير 59 قضية تموينية مخالفة بمركز العدوة فى مجال المخابز البلدية.

وتمكنت الوحدة المحلية بمركز ملوى من إزالة 4 مباني مخالفة ونفذت أعمال حرث 7 حالات أرض بور وأسوار على مساحة فدانين و13 قيراطا و16 سهما.

ونفذت الوحدة المحلية بمركز بني مزار 60 حالة إزالة إدارية ، وتم تحرير 6 محاضر إشغال ، خلال حملة مكبرة للإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام.

وأزالت الوحدة المحلية حالة تعد بالبناء المخالف على أرض زراعية بقرية العكاك على مساحة 200 متر ، وذلك خلال حملة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية فى إطار الحفاظ على الأرض الزراعية داخل زمام المركز.

وفي محافظة كفر الشيخ ، أحال المحافظ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه 43 طبيباً بمستشفى الرياض المركزى للتحقيق، حيث تضمنت لائحة التحقيق إحالة 22 طبيبًا للتحقيقً لتركهم العمل بدون سند قانونى، و21 طبيباً للتحقيق لتغيبهم عن العمل، بناءً على تقرير المتابعة الميدانية.

كما أحال المحافظ مسؤولي الوحدة المحلية بمحلة موسي مركز كفر الشيخ للتحقيق لتقاعسهم بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانياً ، حيث تلاحظ وجود عدة بيارات صرف صحى مفتوحة على طريق روينة كفر الشيخ ، كما تبين وجود بيارة صرف صحى مفتوحة طريق (روينة / ميت الديبة) .

وفي محافظة الشرقية ، قرر المحافظ الدكتور ممدوح غراب مجازاة 14 من العاملين برئاسة مركز ومدينة ههيا بخصم 3 أيام من رواتبهم وإحالتهم للشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق معهم لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفى ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية دون خط سير أو عذر قانونى.

وفي محافظة الغربية ، شنت إدارة مباحث التموين بمديرية الأمن حملة مكبرة بمدن ومراكز المحافظة، أسفرت عن ضبط "شريف.ع.ا" (53 سنة) صاحب محل مقررات تموينية وبحوزته 920 كجم سكر و105 كجم زيت و60 كجم أرز ، و"محمد.ص.ا" (36 سنة صاحب مصنع رنجة بدون ترخيص) وبحوزته 2 طن ملح طعام و250 كجم رنجة غير صالح للاستهلاك ، و"أحمد.س.أ.ع" (33 سنة صاحب معمل مخللات بدون ترخيص) وبحوزته طن مخللات غير صالح للاستهلاك ، و"محمود.ع.ا" (32 سنة صاحب مصنع أعلاف بقرية منشأه العيارى مركز قطور) وبحوزته طن أعلاف حيوانية غير صالحة للاستهلاك.

كما أسفرت الحملة عن ضبط "ع.ا.ع" (37 سنة صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص) وبحوزته 4068 عبوة مستحضرات تجميل غير مطابقة للمواصفات و3 آلاف عبوة فارغة ، و"صابر.أ.ا" (35 سنة صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص) وبحوزته 3748 عبوة مستحضرات تجميل غير مطابقة للمواصفات.



المحافظات حملات أمنية قطاع الأمن مديريات الأمن

  أهم الأخبار  

اليوم.. مجلس الوزراء يعقد اجتماعا لمناقشة الأداء الاقتصادي

اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بـ"تفجير أبراج الضغط العالي"

اليوم.. مجلس النواب يبحث ترتيبات ملتقى سانت كاترين للسلام العالمي

"الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة

رئيس وزراء ماليزيا السابق يمثل أمام محكمة في تهم فساد

مقتل 6 أشخاص جراء الأمطار الغزيرة في شمال موريتانيا

 عدد المشاهدات: 59

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة