«اعتبره ابنك» مبادرة لتوزيع 500 شنطة مدرسية على طلاب بيلا في كفر الشيخ
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«اعتبره ابنك» مبادرة لتوزيع 500 شنطة مدرسية على طلاب بيلا في كفر الشيخ


اضيف بتاريخ : 14/09/2018 الساعة : 3:29:13

شنط مدرسية
مصطفى البيلي


أطلق عدد من شباب مدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، مبادرة «اعتبره ابنك»، التى تهدف إلى توزيع 500 شنطة مدرسية على طلاب بيلا، من الطلاب الأولى بالرعاية، وفى المناطق الأكثر فقراً .

وقال الدكتور محمود عثمان، صاحب المباردة، إن المبادرة تُقام للعام الثانى على التوالى، بهدف إدخال السرور على قلوب الطلاب الفقراء، وتخفيف العبء عن ذويهم نظراً لظروف الحياة المعيشية .

وأكد أن المستهدف شراء 500 شنطة مدرسية بمبلغ 50 ألف جنيه، لشتمل كافة المستلزمات والأدوات المدرسية، التى يحتاجها الطلاب فى العملية التعليمية، ويتم حالياً جمع التبرعات، بالتعاون مع فاعلى الخير من أبناء بيلا، من أجل شراء المزيد من الشنط المدرسية .

وأضاف «عثمان»، أنه قد تم خلال العام الماضى توزيع أكثر من 150 شنطة مدرسية على طلاب المرحلة الابتدائية من أبناء مدينة بيلا، وذلك بعد أن تم تقسيم المدينة إلى مناطق، وحصر الطلاب الأكثر احتياجاً، مشيراً إلى أنه سيتم التوسع فى أعمال المبادرة خلال الأعوام القادمة لتشمل القرى التابعة لمركز بيلا .

ومن جانبه، أوضح أشرف أبو زيد، المتحدث بإسم المبادرة، أن الهدف من مبادرة «اعتبره ابنك» توزيع 500 شطة مدرسية على طلاب بيلا، خلال العام الدراسى الجديد 2018 ـ 2019م، وذلك عن طريق الأخصائيين الاجتماعيين بكل مدرسة .

وتابع «أبو زيد»، أنه يتم توزيع الشنط من خلال المسابقات المدرسية، بعد أن يتم معرفة الطالب الأكثر احتياجاً، حيث يتم توجيه سؤال بسيط له، حتى يستطيع الإجابة عليه، ومن ثم يتم تسليم الشنطة له وسط زملائه على أنها هدية نظير إجابته على سؤال المسابقة، وذلك مراعاة لشعور الطلاب .



كفر الشيخ مبادرة اعتبرهابنك شنط مدرسية الاكثر احتياجا

  أهم الأخبار  

اليوم.. مجلس النواب يبحث ترتيبات ملتقى سانت كاترين للسلام العالمي

"الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة

رئيس وزراء ماليزيا السابق يمثل أمام محكمة في تهم فساد

مقتل 6 أشخاص جراء الأمطار الغزيرة في شمال موريتانيا

"سكاي نيوز": استمرار الاشتباكات المسلحة في جنوب العاصمة الليبية

وصول 28 ألف راكبًا إلى مطار القاهرة خلال 24 ساعة

 عدد المشاهدات: 803

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة